ذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن كريستيانو رونالدو يحاول إقناع زميله السابق مارسيلو بالرحيل عن ريال مدريد والالتحاق به إلى يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو ومارسيلو يتبادلان الرسائل بشكل مستمر بخصوص الحياة في تورينو وإيطاليا، وكيفية تأقلم الدون مع التجربة الجديدة.

وأضاف التقرير أن رونالدو أخبر مارسيلو بروعة الأجواء في غرفة خلع ملابس يوفنتوس والطاقة الإيجابية الموجودة هناك، وذلك لإقناعه بالتوقيع للسيدة العجوز.

وبحسب نفس الصحيفة، فإن صاروخ ماديرا مقتنعاً أن الصفقة قابلة للتحقيق، وكل ما على يوفنتوس فعله هو تقديم عرض رسمي لريال مدريد من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وسيحاول النادي البيانكونيري التعاقد مع مارسيلو في ظل التقارير التي تؤكد إمكانية رحيل أليكس ساندرو المطلوب من عدة أندية كبيرة.

يذكر أن ريال مدريد يواجه مشاكل حقيقة في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث خسر الفريق خدمات رونالدو وماتيو كوفاسيتش، وهو مهدداً الآن برحيل لوكا مودريتش ومارسيلو وفقاً لما تنشره الصحف العالمية.

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الأربعاء عن تعاقده مع حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا بشكلٍ رسمي قادماً من صفوف تشيلسي الإنجليزي ، على أن يخضع اليوم الخميس للفحوصات الطبية ومن ثم يتم تقديمه لجماهير النادي ووسائل الإعلام.

ووفقاً للتقارير الصحفية فإن صفقة تيبو كورتوا كلفت خزائن النادي الملكي مبلغ 35 مليون يورو لأن عقده كان سينتهي في صيف عام 2019 ، بينما سيمتد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2024.

وجاء في بيان ريال مدريد أن تيبو كورتوا سيقدم لوسائل الإعلام في الرويال بوكس خلال مؤتمر صحفي ، قبل أن يظهر أمام الجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو.

وحدد ريال مدريد موعد تقديم تيبو كورتوا في الساعة 13:00 ظهراً بتوقيت إسبانيا وفي الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ويعتبر تيبو كورتوا رابع صفقات ريال مدريد خلال الصيف الحالي بعد البرازيلي فيويسيوس جونيور والإسباني ألفارو أودريوزولا وحارس المرمى لونين.

ويأتي كورتوا ليلعب أساسياً بعد 4 مواسم متتالية للكوستاريكي كيلور نافاس الذي كان أساسياً في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في النسخ الثلاث الأخيرة.

الأكثر مشاهدة

الصورة من صحيفة ماركا الإسبانية

يعتزم جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد الإسباني الإبقاء على كيلور نافاس ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل 2018\2019 رغم التعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي سابقاً حسب أقوال صحيفة ماركا الإسبانية.

لوبيتيجي أعرب لإدارة ريال مدريد عن ثقته في قدرته على الجمع بين كيلور نافاس وتيبو كورتوا في الفريق الأول الموسم المقبل، حيث يرى أنه باستطاعته منح كل حارس فيهما المساحة الكافية للعب أساسياً مع الفريق بدون أن يتأثر مستواه.

بدورها ترى صحيفة ماركا بأن قرار لوبيتيجي غير حكيم وتستدل على ذلك في قضية إيكر كاسياس ودييجو لوبيز سابقاً حينما اعتمد كارلو أنشيلوتي على الأول في مسابقتي الكأس ودوري أبطال أوروبا والثاني في مسابقة الدوري الإسباني، وهو ما ساهم بانخفاض مستوى كلا الحارسين.

ولا يعتبر نافاس هو الحارس الوحيد الذي يدرس ريال مدريد مستقبله بالوقت الحالي، الريال يفكر في إعارة الأوكراني اليافع لونين لنادي آخر حتى يمنحوه القدرة على اللعب أساسياً طوال الموسم في ظل صعوبة مشاركته كأساسي بتواجد كورتوا ونافاس.

وتعاقد ريال مدريد مع لونين في الصيف الحالي، فيما تشير التقارير بأن لوبيتيجي معجب جداً بمستواه، لكنه يريد منحه فرصة للتطور بأريحية خارج أسوار الفريق.

كما من المتوقع أن يسمح ريال مدريد لحارس مرماه اليافع لوكا زيدان بالانتقال إلى نادي آخر على سبيل الإعارة، بينما سيتم التخلي عن كيكو كاسيا بشكل دائم.

هل تعاقد برشلونة مع فيدال لأنه يكره ريال مدريد ؟! .. فيديو

الأكثر مشاهدة