يحرص موقع سبورت 360 عربية بشكل يومي ودائم على مواكبة جميع التفاصيل الخاصة بالساحرة المستديرة ، ونسرد لكم في هذا التقرير مواعيد أبرز مباريات اليوم والتي سوف تحتضنها العديد من ملاعب كرة القدم في جميع أنحاء العالم .

وسيكون هذا اليوم أوروبي بامتياز بداية من الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة ، حيث ستقام عدد من المباريات في إياب الدور الثاني التهميدي المؤهل إلى مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في موسم 2018-2019 .

وتنطلق خلال مباريات اليوم عدد من اللقاءات الودية ضمن استعدادات ما قبل بداية الموسم الجديد ، بالإضافة إلى مواجهات في الدور التمهيدي المؤهل إلى مرحلة المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للموسم 2018-2019.

وتستكمل بقية المواجهات في بطولة الكأس الدولية للأبطال بمباراة قمة تجمع بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ، والتي ستقام فجر يوم الأربعاء بتوقيت بعض الدول العربية ، وفي منتصف الليل بتوقيت عدد من دول العالم.

وتبدأ اليوم الثلاثاء أولى المباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بمواجهة تجمع بين الاتحاد السكندري والمقاولون العرب ، في حين تقام مباراة أخرى في الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة تجمع بين بتروجيت والزمالك.

وسيخوض نادي يوفنتوس الإيطالي في منتصف ليل الثلاثاء الأربعاء مباراة منتظرة أمام نجوم الدوري الأمريكي بغياب نجمه الجديد كريستيانو رونالدو ، فيما تخوض عدد من الأندية الإنجليزية مباريات ودية استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد

وفيما يلي تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:-

* دوري أبطال أوروبا (إياب الدور الثاني من المرحلة التهميدية)

ترنافا (سلوفاكيا) × ليجيا وارسو (بولندا) .. الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة.

شيريف تيراسبول (مولدوفا) × سكنديا (مقدونيا) .. الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

هبوعيل بئر السبع × دينامو زغرب (كرواتيا) .. الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

* الدوري الأوروبي (إياب الدور الثاني من المرحلة التهميدية)

بيونيك (أرمينيا) × توبول كوستاناي (كازاخستان) .. الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

* الكأس الدولية للأبطال لكرة القدم.

مانشستر يونايتد × ريال مدريد .. الساعة 03:00 من فجر الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة.

توتنهام × ميلان .. الساعة 03:30 من فجر يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة.

* الدوري المصري الممتاز (الجولة الأولى).

الاتحاد السكندري × المقاولون العرب .. الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

بتروجيت × الزمالك .. الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

* البطولة العربية للأندية (الدور 32).

العين الإماراتي × وفاق سطيف الجزائري .. الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

* كأس البرازيل (الدور ربع النهائي)

سانتوس × كروزيرو .. الساعة 01:30 من فجر يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة.

* استعدادات يوفنتوس للموسم الجديد 2018-2019.

نجوم الدوري الأمريكي × يوفنتوس .. الساعة 01:30 من فجر يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة.

* مباريات ودية.

ماينز الألماني × وست هام الإنجليزي .. الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة.

بورام وود الإنجليزي × كريستال بالاس الإنجليزي .. الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة.

مورتن الإسكتلندي × كارديف سيتي الويلزي .. الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت مصادر مقربة من نادي ريال مدريد مساء اليوم الإثنين أن ليس هناك نية على الإطلاق للتعاقد مع ويليان بورجس دا سيلفا لاعب تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ونفت صحيفة “ماركا” تقديم أي عرض من جانب ريال مدريد للحصول على اللاعب البرازيلي وحارس المرمى تيبو كورتوا ، بعد أن نشرت احدى الصحف تقريراً يتحدث عن عرض لضم هذا الثنائي مقابل بقيمة 110 مليون يورو.

وأفادت هذه المصادر أن نادي ريال مدريد لا يريد أن يوقع مع لاعب خط الوسط ويليان ، وإنما تعزيز مركز حراسة المرمى من خلال التعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا الذي أصبح قريباً جداً من ملعب سانتياجو برنابيو.

وحاول النادي الملكي التوقيع مع الجناح البلجيكي إدين هازارد خلال الصيف الجاري ، لكن آمال ريال مدريد اصطدمت بالأرقام الكبيرة التي طلبها نادي تشيلسي مقابل التنازل عن نجمه ، وذلك بمبلغ قدره 235 مليون يورو.

وأكدت تقارير صحفية مساء اليوم أيضاً أن تشيلسي أوقف المفاوضات مع ريال مدريد مؤقتاً بشأن تيبو كورتوا ، حيث يتسنى له الحصول على بديل له خلال الأيام المقبلة ، على أن تعلن الصفقة رسمياً مقابل 35 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

قرر نادي تشيلسي تجميد مفاوضات انتقال حارسه ثيبو كورتوا إلى ريال مدريد حتى إيجاد بديل مناسب له، وذلك حسب تقرير نشرته شبكة “سكاي سبورتس”.

وقالت شبكة السكاي سبورتس أنه على الرغم من ذلك الشرط الذي قد يبدو مخيفا للوهلة، إلا أن ريال مدريد قدر قيمة الحارس الدولي البلجيكي بـ32 مليون جنيه إسترليني وتشيلسي وافق على تلك القيمة.

ومن المتوقع أن لا تكون هناك مشاكل في الإتفاق حول البنود الشخصية ,لكن المشكلة الوحيدة الموجودة حاليا أنه سيستمر مع تشيلسي إن لم يضم النادي اللندني بديل.

وكانت تقارير صحفية في إنجلترا قد ربطت تشيلسي بضم جوردان بيكفورد حارس إيفرتون ومنتخب إنجلترا بديلاً لتيبو كورتوا بعد موافقة إدارة تشيلسي على رحيل الحارس البلجيكي.

يذكر أن تيبو كورتوا صاحب الـ26 عاما قد أنضم إلى تشيلسي قادما من نادي جينك البلجيكي في صيف 2011 بمبلغ 8.95 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة