موقع سبورت 360 – لا يزال نادي ريال مدريد الإسباني يقبع وسط حيرة كبيرة بخصوص الميركاتو الصيفي وكيفية تدبيره، إذ إن مخططات النادي لا تبدو واضحة أبداً حتى الساعة، خاصة بعد القنبلة التي فجرها كريستيانو رونالدو بانتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، واقتراب رحيل لاعبين آخرين، الأمر الذي يجعل فلورنتينو بيريز مُطالباً بالتحرك لإبرام صفقات مناسبة من أجل سد الثغرات التي سيتركها المغادرون.

وذكرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أن المدرب جولين لوبيتيجي طلب من إدارة ريال مدريد التعاقد مع رودريجو مورينو، هداف فالنسيا، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، نظراً للشكوك التي تحيط بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي يبدو رحيله عن النادي الملكي وشيكاً.

وأوضح المصدر المذكور، أن مدرب ريال مدريد يخشى رحيل كريم بنزيما إلى الدوري الإيطالي، كما فعل زميله كريستيانو رونالدو، حيث يتواصل نادي نابولي بشكل يومي مع إدارة النادي الملكي، وذلك من أجل تسهيل عملية التعاقد مع المهاجم الفرنسي الذي أصبح القائد الثالث للفريق الأبيض.

وأشارت “كادينا سير” إلى أن لوبيتيجي يريد التعاقد مع مورينو من أجل سد الفراغ الذي سيخلفه رحيل بنزيما المحتمل، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً رفقة نادي فالنسيا، حيث سجل 16 هدفاً في مسابقة الليجا خلال الموسم المنصرم.

يُذكر أن لوبيتجي يعود له الفضل في مشاركة خفاش فالنسيا مع المنتخب الإسباني في نهائيات كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، وذلك بعدما وجه له الدعوة على حساب ألفارو موراتا، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن قيمة الشرط الجزائي في عقد مورينو مع نادي فالنسيا، تبلغ حوالي 120 مليون يورو، لكن من المتوقع أن يستسلم الخفافيش أمام إغراء ات النادي الملكي الذي سيقدم عرضاً بقيمة 80 مليون يورو، وفقاً للبرامج التلفزيونية الإسبانية.

شاهد أيضاً.. سالغادو يتحدث عن بديل رونالدو

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – بات في حكم المؤكد، أن نادي ريال مدريد الإسباني، يعض أصابع الندم بعدما فرط في خدمات الكولومبي خاميس رودريجيز لصالح بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة، حيث ينوي الفريق الملكي في الوقت الحالي، استعادة الكافيتيروس اللاتيني خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لكن يبدو أن الأمر ليس في متناول يد بطل أوروبا.

وذكر راديو “أوندا سيرو” الإسباني، أن ريال مدريد لا يملك أدنى فرصة لاستعادة خاميس رودريجيز من بايرن ميونخ، حيث يرتبط اللاعب الكولومبي مع الفريق البافاري بعقد يمتد لمدة موسمين، إضافة إلى خيار الشراء الذي ينوي تفعليه بعد المستوى الرائع لصاحب الـ26 عاماً خلال الموسم المنصرم.

وأوضح المصدر الإسباني، أن خاميس رودريجيز قد يعود إلى ريال مدريد في حالة واحدة فقط، وهي إن قرر بايرن ميونخ عدم تفعيل خيار الشراء، حيث يملك نجم اللوس كافيتيروس عقداً حتى 2021 مع النادي الملكي، لكن من المستبعد أن يحدث هذا الأمر بسبب رغبة النادي البافاري في شراء عقد اللاعب ابتداءً من الصيف المقبل.

وفتح وصول جولين لوبيتيجي الباب أمام عودة خاميس رودريجيز، الذي عانى خلال فترته مع الملكي، من الجلوس المتكرر على مقاعد البدلاء، في ظل اعتماد زين الدين زيدان على إيسكو الاركون في خط الوسط الهجومي.

وكان اللاعب الكولومبي قد انضم إلى ريال مدريد بعد انتهاء كأس العالم 2014، وفي موسمه الأول سجل 17 هدفاً ومنح 18 تمريرة حامسة لزملائه خلال 46 مباراة خاضها مع الفريق تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

شاهد أيضاً.. ماذا قال أنشيلوتي مدرب نابولي عن انضمام رونالدو إلى يوفنتوس؟

الأكثر مشاهدة

وفقا “لسبورت إيطاليا” يوفنتوس يفكر جديا في التعاقد مع مدافع ريال مدريد مارسيلو هذا الصيف.

وكان نادي بيانكونيري قد أعلن عن صفقة مدوية هذا الصيف بالتوقيع مع كريستيانو رونالدو مقابل 105 مليون يورو، ويمكن أن يجمع شمله مع زميله مارسيلو في تورينو قريبا.

ومع ذلك ، يعتمد قدوم مارسيلو على على مغادرة أليكس ساندرو الذي يحظي باهتمام كبير من باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي.

وستكون هذه خطوة آخرى باهظة الثمن بالنسبة لنادي يوفنتوس الإيطالي، حيث يريد ريال مدريد 50 مليون يورو للتخلي عن مارسيلو، الذي يحصل حاليا على راتب 11 مليون يورو سنويا، مما يجعله أحد اللاعبين الأعلى أجرا في سانتياجو بيرنابيو.

وقد بلغ الثلاثين من عمره في شهر مايو وهو تحت عقد حتى يونيو 2022.

الأكثر مشاهدة