موقع سبورت 360 – بات في حكم المؤكد، أن نادي ريال مدريد الإسباني، يعض أصابع الندم بعدما فرط في خدمات الكولومبي خاميس رودريجيز لصالح بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة، حيث ينوي الفريق الملكي في الوقت الحالي، استعادة الكافيتيروس اللاتيني خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لكن يبدو أن الأمر ليس في متناول يد بطل أوروبا.

وذكر راديو “أوندا سيرو” الإسباني، أن ريال مدريد لا يملك أدنى فرصة لاستعادة خاميس رودريجيز من بايرن ميونخ، حيث يرتبط اللاعب الكولومبي مع الفريق البافاري بعقد يمتد لمدة موسمين، إضافة إلى خيار الشراء الذي ينوي تفعليه بعد المستوى الرائع لصاحب الـ26 عاماً خلال الموسم المنصرم.

وأوضح المصدر الإسباني، أن خاميس رودريجيز قد يعود إلى ريال مدريد في حالة واحدة فقط، وهي إن قرر بايرن ميونخ عدم تفعيل خيار الشراء، حيث يملك نجم اللوس كافيتيروس عقداً حتى 2021 مع النادي الملكي، لكن من المستبعد أن يحدث هذا الأمر بسبب رغبة النادي البافاري في شراء عقد اللاعب ابتداءً من الصيف المقبل.

وفتح وصول جولين لوبيتيجي الباب أمام عودة خاميس رودريجيز، الذي عانى خلال فترته مع الملكي، من الجلوس المتكرر على مقاعد البدلاء، في ظل اعتماد زين الدين زيدان على إيسكو الاركون في خط الوسط الهجومي.

وكان اللاعب الكولومبي قد انضم إلى ريال مدريد بعد انتهاء كأس العالم 2014، وفي موسمه الأول سجل 17 هدفاً ومنح 18 تمريرة حامسة لزملائه خلال 46 مباراة خاضها مع الفريق تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

شاهد أيضاً.. ماذا قال أنشيلوتي مدرب نابولي عن انضمام رونالدو إلى يوفنتوس؟

الأكثر مشاهدة

وفقا “لسبورت إيطاليا” يوفنتوس يفكر جديا في التعاقد مع مدافع ريال مدريد مارسيلو هذا الصيف.

وكان نادي بيانكونيري قد أعلن عن صفقة مدوية هذا الصيف بالتوقيع مع كريستيانو رونالدو مقابل 105 مليون يورو، ويمكن أن يجمع شمله مع زميله مارسيلو في تورينو قريبا.

ومع ذلك ، يعتمد قدوم مارسيلو على على مغادرة أليكس ساندرو الذي يحظي باهتمام كبير من باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي.

وستكون هذه خطوة آخرى باهظة الثمن بالنسبة لنادي يوفنتوس الإيطالي، حيث يريد ريال مدريد 50 مليون يورو للتخلي عن مارسيلو، الذي يحصل حاليا على راتب 11 مليون يورو سنويا، مما يجعله أحد اللاعبين الأعلى أجرا في سانتياجو بيرنابيو.

وقد بلغ الثلاثين من عمره في شهر مايو وهو تحت عقد حتى يونيو 2022.

الأكثر مشاهدة

فاران سيكون القائد الرابع لريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

من المنتظر أن يكون المدافع الفرنسي رافائيل فاران هو القائد الرابع بالأقدمية لريال مدريد في الموسم القادم، بديلا لكريستيانو رونالدو المنتقل حديثا إلى يوفنتوس الإيطالي.

ويعتبر سيرجيو راموس هو القائد الأول لريال مدريد بالأقدمية (وقع في عام 2005)، ومارسيلو القائد الثاني (انضم في عام 2007)، فيما القائد الثالث في الموسم القادم هو كريم بنزيما (وصل في 2009). والمنتظر أن يأخذ فاران شارة القيادة ككابتين رابع للنادي الملكي بعد صعود بنزيما في الترتيب ثالثا عقب خروج كريستيانو رونالدو.

وجاء الفرنسي الدولي إلى النادي الأبيض في عام 2011 من لانس، وسيكون هذا هو موسمه الثامن في سانتياجو برنابيو. ومثل فاران ريال مدريد في 233 مباراة في جميع المسابقات وسجل 10 أهداف. إذا تم احترام معيار الأقدمية فاران سيكون القائد الرابع.

ومع ذلك، قد يكون هذا الوضع عرضة للتغيير، إذا كان أي من القادة الثلاثة سيترك النادي (هناك تكهنات حول مستقبل بنزيما) سيتقد فاران أكثر في ترتيب القادة. وعلى النقيض من ذلك، فإن وصول المدرب الجديد جوليان لوبيتجي يمكن أن يغير معيار اختيار القواد. ولكن إذا لم يتغير شيء ، فسيكون فاران أحد قادة ريال مدريد هذا الموسم.

الأكثر مشاهدة