هل سيشارك رونالدو ضد ريال مدريد في الكأس الدولية للأبطال ؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يشارك في مباراة يوفنتوس ضد فريقه السابق ريال مدريد التي ستجمعهما في 5 من أغسطس القادم في بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية.

وانتقل رونالدو إلى صفوف يوفنتوس بشكل رسمي يوم الثلاثاء الماضي ليسدل الستار عن تجربته مع ريال مدريد التي امتدت لتسعة أعوام أصبح خلالها الهداف التاريخي للنادي بـ450 هدف.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو شارك رفقة منتخب بلاده البرتغال في بطولة كأس العالم وودع من دور الستة عشر، وبالتالي لن ينضم إلى تدريبات يوفنتوس قبل 30 من شهر يوليو الجاري.

وأضاف التقرير أن رونالدو لن يشارك ضد ريال مدريد لأنه لن يكون مستعداً على الصعيد البدني لخوض هذه المباراة، حيث ستأتي بعد 5 أيام فقط من عودته للتدريبات.

وسيخوض يوفنتوس مباراة ضد بايرن ميونخ في 25 من شهر يوليو الجاري، ثم سيواجه بنفيكا بعد 3 أيام فقط، وسيختتم مشاركته في بطولة الكأس الدولية بمواجهة ريال مدريد، ومن المستبعد مشاركة رونالدو في أي منها.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية صباح اليوم الخميس، عن اهتمام المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من جديد، بالتعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان قد أبدى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الويلزي جاريث بيل البالغ من العمر 28 عاماً منذ الصيف الماضي، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة جاريث بيل الهداف التاريخي لمنتخب ويلز، في الرحيل من نادي ريال مدريد الإسباني، بعد خروجه من حسابات القلعة البيضاء في الكثير من المباريات خلال الموسم المنصرم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن مراحل المفاوضات بين ناديي مانشستر يونايتد وريال مدريد متقدمة للغاية، ويتبقى فقط رد اللاعب بالرحيل أو البقاء.

وأشارت إلى أن لاعب نادي توتنهام الإنجليزي السابق جاريث بيل، لا يمانع في البقاء مع نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، ولكن يحتاج إلى وعد من المدرب الجديد جولين لوبيتيجي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يعتبر كريستيانو رونالدو واحد من أكثر اللاعبين تأثيراً في العالم بسبب قدرته في التأثير على الجماهير وقبل كل شيء على السياحة والاقتصاد في المكان الذي يعمل به ، وبالتالي فإن رحيله كان له تأثير كبير جداً على ريال مدريد.

وبدأ نادي ريال مدريد بخسارة قوته في مكاتب المراهنات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث خسر بعد مضي 24 ساعة على انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس ما يقرب من ثلاثة بالمئة من أتباعه على موقع تويتر ، أي أقل من مليون متابع.

وتؤكد هذه الأرقام السلبية أن تأثير رحيل كريستيانو رونالدو مدمر على مستقبل النادي الملكي الذي يواصل فقدان معظم المشجعين في الشبكات الاجتماعية ، ولكن هذا لا يزال البداية وبالتالي سنرى الآثار السلبية لمغادرة النجم البرتغالي مع مرور الأيام.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد انتقل هذا التأثير إلى حساب يوفنتوس الذي زاد بعد الإعلان عن انتقال كريستيانو رونالدو إلى ما يقرب من مليون متابع ، وهو رقم من المتوقع أن يرتفع مع اقتراب بداية الموسم الجديد ومع عمليات التسويق التي تجري حالياً.

وجنباً إلى جنب مع التأثير السلبي الذي تكبده ريال مدريد على الشبكات الاجتماعية ، فقد تقلصت قوة ريال مدريد في مكاتب المراهنات بنسبة كبيرة منذ الإعلان عن رحيل كريسيتانو رونالدو ، حيث ارتفعت الرهانات لصالح برشلونة للحصول على لقب الدوري الإسباني.

الأكثر مشاهدة