كشفت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية صباح اليوم الخميس، عن اهتمام المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من جديد، بالتعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان قد أبدى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الويلزي جاريث بيل البالغ من العمر 28 عاماً منذ الصيف الماضي، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة جاريث بيل الهداف التاريخي لمنتخب ويلز، في الرحيل من نادي ريال مدريد الإسباني، بعد خروجه من حسابات القلعة البيضاء في الكثير من المباريات خلال الموسم المنصرم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن مراحل المفاوضات بين ناديي مانشستر يونايتد وريال مدريد متقدمة للغاية، ويتبقى فقط رد اللاعب بالرحيل أو البقاء.

وأشارت إلى أن لاعب نادي توتنهام الإنجليزي السابق جاريث بيل، لا يمانع في البقاء مع نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، ولكن يحتاج إلى وعد من المدرب الجديد جولين لوبيتيجي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يعتبر كريستيانو رونالدو واحد من أكثر اللاعبين تأثيراً في العالم بسبب قدرته في التأثير على الجماهير وقبل كل شيء على السياحة والاقتصاد في المكان الذي يعمل به ، وبالتالي فإن رحيله كان له تأثير كبير جداً على ريال مدريد.

وبدأ نادي ريال مدريد بخسارة قوته في مكاتب المراهنات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث خسر بعد مضي 24 ساعة على انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس ما يقرب من ثلاثة بالمئة من أتباعه على موقع تويتر ، أي أقل من مليون متابع.

وتؤكد هذه الأرقام السلبية أن تأثير رحيل كريستيانو رونالدو مدمر على مستقبل النادي الملكي الذي يواصل فقدان معظم المشجعين في الشبكات الاجتماعية ، ولكن هذا لا يزال البداية وبالتالي سنرى الآثار السلبية لمغادرة النجم البرتغالي مع مرور الأيام.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد انتقل هذا التأثير إلى حساب يوفنتوس الذي زاد بعد الإعلان عن انتقال كريستيانو رونالدو إلى ما يقرب من مليون متابع ، وهو رقم من المتوقع أن يرتفع مع اقتراب بداية الموسم الجديد ومع عمليات التسويق التي تجري حالياً.

وجنباً إلى جنب مع التأثير السلبي الذي تكبده ريال مدريد على الشبكات الاجتماعية ، فقد تقلصت قوة ريال مدريد في مكاتب المراهنات بنسبة كبيرة منذ الإعلان عن رحيل كريسيتانو رونالدو ، حيث ارتفعت الرهانات لصالح برشلونة للحصول على لقب الدوري الإسباني.

الأكثر مشاهدة

ودع النجم البرازيلي لنادي ريال مدريد مارسيلو أوليفيرا، زميله السابق كريستيانو رونالدو الذي حزم حقائبه ورحل صوب إيطالية لينضم لنادي يوفنتوس ، من خلال حسابه على تطبيق الصور الشهير إنستجرام .

رونالدو كان قد انتقل ليوقنتوس الإيطالي في صفقة ستبلغ قيمتها بالمتغيرات إلى 112 مليون يورو وبعد اعلان النادي الملكي عن رحيله انهالت الرسائل الوداعية على رونالدو من زملائه ما عدا مارسيلو الذي فتح باب التكهنات حول رحيله أيضا لليوفي بعدم وداع رونالدو .

لكن الظهير الأيسر لريال مدريد كتب هذه الرساتلة على إنستجرام : ” من كان يتوقع أن أقول هذا في يوم من الايام، حسناً كريس أنه الوقت المناسب لقول ذلك .. أقسم أنني لم اتخيل يوماً أن يأتي هذا الوقت لكن حقاً لا شئ يدوم للأبد، أتمنى لك التوفيق في مغامرتك القادمة ” .

وأضاف لا: ” لقد لعبت بجوارك لمدة 10 سنوات تقريباً، لقد كانت 10 سنوات من المتعة والكرة الجميلة، الانتصارات والهزائم والأوقات الرائعة، لقد تعلمت منك الكثير ولكن الأهم هو الشغف الذي لم اشاهده في اي رياضي اخر ” .

وتابع : ” سأفتقد حديثنا قبل كل مباراة، وكيف كنت تطمئن الفريق بخبراتك قبل النهائيات وحبك للاعبين الصغار ، ِأتمنى التوفيق لك ولعائلتك” .

واختتم قائلاً : ” أنا فخور للعب بجوارك ليس فقط لأنك أفضل لاعب في العالم ولكن لأنك كريستيانو رونالدو، عندما اتوقف عن لعب كرة القدم سأذهب للحانات واحكي للناس عن قصصنا وسأنشر صورنا ” .

الأكثر مشاهدة