ودع قائد نادي ريال مدريد سيرجيو راموس وزملائه في الفريق، زميلهم السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد رحيله النادي الملكي وانضمامه لنادي يوفنتوس الإيطالي .

السيدة العجوز كانت قد انهت مفاوضات ضم رونالدو لصفوفها حيث اتفقت على دفع 100 مليون كمبلغ ثابت و 12 مليون متغيرات على مدارموسمين، كذلك سيحصل رونالدو على راتب 30 مليون يورو سنوياً وبعقد يمتد حتى عام 2022 .

لاعبو ريال مدريد ودعوا رونالدو بكلمات حارة والبداية كانت من القائد سيرجيو راموس الذي كتب : ” كريستيانو رونالدو اهدافك وارقامك، وكل شئ حققناه يتحدث عن نفسه ..لقد اكتسبت مكانة كبير في تاريخ ريال مدريد وكمدريديستا، سنتذكرك دائماً لقد كان من دواعي سروري ألعب بجوارك ، عناق كبير وحظ موفق ” .

جاريث بيل قال : ” لاعب رائع وشخص مميز، لقد كنت سعيداً باللعب إلى جوارك خلال 5 سنوات اتمنى لكل حظاً سعيداً ” .

ماركوس اسينسيو قال : ” لقد كنت سعيداً باللعب إلى جانبك، انت كنت مثالاً يحتذى به في كل شئ، اتمنى لك حظاً سعيداً في المرحلة القادمة من حياتك ” .

كاسيميرو قال : ” بجوارك تعلمت، استمتعت وفزت شكراً لك صديقي ” .

ثيو هيرنانديز قال : ” لقد كان من دواعي سروري اللعب بجوار أفضل لاعب في العالم، اتمنى لك الأفضل في مرحلتك القادم كريستيانو، وداعاً ايها الأسطورة ” .

ناتشو فيرنانديز قال : ” لقد كان الدفاع عن هذا الشعار ممتع بجانبك، رونالدو انت رقم 1 وستظل كذلك، جميع مشجعين ريال مدريد سيتذكروك كل الحظ لك في المرحلة القادمة ” .

لوكاس فاسكيز قال : “لقد كان وقتاً ممتعاً، كريس انت الأفضل ” .

توني كروس قال : ” لقد كنت محورياً في الألقاب التي حققناها في السنوات الأخيرة ، انت بطل حقيقي لقد كان سعيداً باللعب إلى جوارك كل التوفيق كريستيانو أيها الأسطورة ” .

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – مازالت أصداء رحيل كريستيانو رونالدو تُحيط بنادي ريال مدريد حيثُ يعتبرها الكثيرين  أنها صفقة القرن الحقيقي حيثُ سيظل الحديث عنها جارياً في الصحف الإيطالية والإسبانية خلال المرحلة المُقبلة حتى بداية الموسم .

لاعبو ريال مدريد لم يُصدقوا حتى الأن كل الأخبار الرسمية التي تؤكد رحيل زميلهم وهداف الفريق رونالدو بعدما كانت أغلب تصريحاتهم خلال الفترة السابقة أن كريستيانو رونالدو سيبقى في ريال مدريد .

في المقابل الصحافة الإسبانية عادت لتُبرز تصريحات كريستيانو رونالدو الكثيرة خلال مباريات الموسم الماضي عندما صرح اللاعب كثيراً أنه يُمكن أن يرحل عن الفريق بالإضافة إلى تحذيرات بعض الصحف أن رونالدو بدأ يُفكر في الرحيل، ولم يكن لاعبي ريال مدريد يرغبوا في تصديق كل هذه الأخبار فكان دائماً ينفون كل هذه الأخبار عندما يتم سؤالهم .

كريستيانو رونالدو كان عندما يُحرز هدفاً مع الميرينجي في بعض مباريات الدوري الإسباني كان يتجه إلى أصدقائه في المقصورة الرئيسية ويقوم بإرسال إشارات فيما معناه أنه قرر الرحيل لكن لم يكن أحداً قد تابعه في ذلك أو تأكد من قراره .

يُذكر أن نادي ريال مدريد قد أصدر بيان رسمي يؤكد فيه موافقته على رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما طلب اللاعب ذلك ليكتب نهاية لتسع سنوات من النجاح مع بطل أوروبا .

الجدير بالذكر أن الإعلان الرسمي عن الصفقة من جانب نادي يوفنتوس سيتم خلال الأيام القادمة بعدما يتم تجهيز كافة تفاصيل العقد خاصة أن الصفقة كلفت بطل الدوري الإيطالي ما يُقارب 100 مليون يورو .

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تناولت صحيفة ماركا الإسبانية خبرو انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد ليوفنتوس باهتمام شديد بطبيعة الحال، ولكن شدد صحفيو الماركا على أن الفريق الملكي لن يقف على لاعب مهما كان إسمه أو حجمه.

وتكررت جملة ريال مدريد أكبر من رونالدو وأي لاعب في أكثر من موضوع في صحيفة ماركا وإليكم أبرز موضوعين:

كتب جيسوس سانشيز: نعم ريال مدريد أكبر من أي لاعب حتى أكبر اللاعبين جميعاً، ما حدث في انتقال رونالدو من ريال مدريد ليوفنتوس كان سيحدث عاجلاً أم آجلاً فهذا هو قانون الحياة.

بينما كتب جوزيه فيليكس دياز: لا رونالدو ولا غيره أكبر من ريال مدريد، نعم اليوم قد آتى بعد تسع سنوات، رونالدو يأثر الرحيل لصفوف يوفنتوس بعد أن أمل الـ33 من عمره وترك 105 مليون يورو في خزينة النادي، وذلك بعد عملية طويلة من المفاوضات غير الناجحة بين اللاعب وادارة الفريق على الأمور المادية وهي ما تسببت في احباط اللاعب.

جدير بالذكر هو أن  رونالدو قد يستهل مشواره مع العملاق الإيطالي أمام ريال مدريد في الجولة التحضيرية ليوفنتوس والتي سيرحل لها يوفنتوس في الولايات المتحدة وسيحظى فيها بمواجهة ضد الميرينجي في الخامس من أغسطس المقبل.

الأكثر مشاهدة