كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، عن صراع شرس للغاية بين قطبي مدينة مانشستر “سيتي” و “يونايتد”، على التعاقد مع النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط أسم ماتيو كوفاسيتش صاحب الـ 24 عامًا بالرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، رغبةً منه في المشاركة بشكل مستمر مع نادٍ آخر.

وسبق وأن صرح ماتيو كوفاسيتش بأنه قد يرحل عن ريال مدريد من أجل ضمان اللعب باستمرار في ظل تواجد الثلاثي كاسيميرو، ولوكا مودريتش، وتوني كروس في خط وسط المرينجي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، معجب للغاية بالنجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب ريال مدريد الإسباني، ويريد بشدة ضمه هذا الصيف.

وأشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيواجه صراعاً شرساً من نادي مانشستر سيتي، على ضم الشاب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش

الأكثر مشاهدة

صرح لاعب نادي يوفنتوس السابق، ديفيد تريزيجيه عن تحمسه الشديد لرؤية نجم ربال مدريد كريستيانو رونالدو بقميص البيانكونيري وذلك بعد الاخبار التي اكدت أن الصفقة في طريقها للإنتهاء .

رونالدو صاحب ال 33 عام كان قد ارتبط بالإنتقال إلى العملاق الإيطالي بعد أن خرج من كأس العالم على يد الأوروجواي من دور ال 16، لتزيد التكهنات حول مستقبل الذي يشوبه الغموض منذ نهائي دوري أبطال اوروبا .

وحسب اخر تقارير ظهرت في وسائل الإعلام فإن نادي يوفنتوس على استعداد لوضع مبلغ 100 مليون يورو على طاولة ريال مدريد من أجل إنهاء مسيرة رونالدو في الدوري الإسباني وبدء مغامرة جديدة في الدوري الإيطالي .

النجم الفرنسي ليوفنتوس ديفيد تريزيجيه تحدث مع كوريلو ديلو سبورت حيث قال : ” انا لا أتابع تفاصيل الصفقة والمفاوضات عن كثب، لكن في الحقيقة مجرد تفكير رونالدو في القدوم ليوفنتوس فهو أمر مهم للغاية ” .

وتابع قائلاً : ” نحن ننتظر والأحلام قد تصبح حقيقة في بعض الأحيان”، وبسواله عن مستقبل هيجواين في حال انضمام رونالدو تحدث قائلاً : ” هيجواين لاعب عظيم نحن نتحدث عن ثنائي لعب مع بعضهم البعض في ريال مدريد ولديهم تفاهم كبير ” .

واختتم قائلاً : ” من المبكر الحديث عن فوز يوفنتوس بلقب دوري ابطال اوروبا مع يوفنتوس لكن هو يعطى ترشيحات كبيرة كونك تمتلك الأسلحة و العقلية المناسبة للفوز بالبطولة ” .

الأكثر مشاهدة

كريم بنزيما مع ريال مدريد .. 9 سنوات طافِحة بالألقاب والانتقادات!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – فرض نادي ريال مدريد الإسباني سيطرته وسطوته على الألقاب الأوروبية خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك حينما نجح في إحراز الكأس ذات الأذنين في أربع مناسبات خلال السنوات الخمس الماضية، ناهيك عن اعتلائه منصات التتويج في السوبر الأوروبي.. بيد أن هذه الإنجازات لم تتحقق بلاعبين عاديين، بل جاءت بسبب العديد من النجوم المتألقين على غرار المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن كريم بنزيما أكمل يوم أمس الإثنين، تسع سنوات منذ انضمامه إلى نادي ريال مدريد، حيث تم تقديم المهاجم الفرنسي في سانتياجو برنابيو، يوم التاسع من يوليو 2009، كلاعب جديد بعد أن دفع اللوس بلانكوس مبلغ 35 مليون يورو إلى ناديه السابق أولمبيك ليون.

وأوضحت الصحيفة، أن مسيرة كريم بنزيما مع ريال مدريد مليئة بالإنجازات والانتقادات في نفس الوقت، حيث حقق جميع الألقاب الممكنة مع الفريق الأبيض، وعلى الرغم من أنه لم يسلم من صافرات الاستهجان، إلا أنه كان أساسياً مع جميع المدربين باستثناء بيليجريني خلال موسمه الأول، بسبب معاناته من التأقلم مع الأجواء الإسبانية.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن كريم بنزيما أصبح أكبر هداف فرنسي في دوري أبطال أوروبا متفوقاً على تيري هنري، إضافة إلى أنه يعتبر، بجانب رافاييل فاران، اللاعب الفرنسي الوحيد الذي فاز بالكأس ذات الأذنين خلال أربع مناسبات في مسيرته، ناهيك عن مساهمته في تحقيق لقب الدوري الإسباني (2) وكأس العالم للأندية (3).

واختتمت “ماركا” تقريرها، بالتأكيد على أن بنزيما يُعتبر الهداف السابع في تاريخ ريال مدريد، حيث لديه معدل أهداف أكثر من راؤول جونزاليس (0.44 هدف في كل مباراة) وكارلوس سانتيانا (0.45 هدف في كل مباراة)، بينما في المجموع لديه 192 هدفاً في 411 مباراة مع بمعدل 0.47 هدف في المباراة الواحدة.

شاهد أيضاً: كريستيانو رونالدو.. محطم الأرقام القياسية مع ريال مدريد

الأكثر مشاهدة