محاولة يائسة من لوبيتيجي للاحتفاظ بخدمات كريستيانو رونالدو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يبدو أن جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد الجديد على وشك إضافة أول فشل له على رأس الإدارة الفنية بعد اتصالاته في الساعات الأخيرة مع المهاجم كريستيانو رونالدو بهدف إقناعه بالبقاء.

وارتبط كريستيانو رونالدو خلال الأيام الأخيرة بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو ، فيما تتحدث الصحافة الإيطالية أن النجم البرتغالي حصل على عقد لمدة أربع سنوات مقابل 30 مليون يورو سنوياً.

وأفاد برنامج “تشيرنجويتو” التلفزيوني الإسباني أن جولين لوبيتيجي حاول إقناع كريستيانو رونالدو بالبقاء مع نادي ريال مدريد ، فيما جاء الرد سريعاً من اللاعب الدولي البرتغالي الذي أكد له بأنه سيغادر هذا الصيف.

وأفادت هذه المعلومات أن كريستيانو رونالدو أكد للمدرب لوبيتيجي بأنه ممتن جداً لمحاولة الإبقاء عليه ، لكنه يريد المغادرة والبحث عن تحدٍ آخر في مسيرته الاحترافية ، وهي رسالة فهمها مدرب ريال مدريد الجديد.

ويستعد جولين لوبيتيجي وفقاً لهذه التقارير لبدء الموسم المقبل دون كريستيانو رونالدو ، على أن يتم تعويض رحيله بالتوقيع مع نجم آخر في سوق الانتقالات الصيفية ، والذي ستنطلق المفاوضات حوله خلال الأيام القادمة.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، عن صراع شرس للغاية بين قطبي مدينة مانشستر “سيتي” و “يونايتد”، على التعاقد مع النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط أسم ماتيو كوفاسيتش صاحب الـ 24 عامًا بالرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، رغبةً منه في المشاركة بشكل مستمر مع نادٍ آخر.

وسبق وأن صرح ماتيو كوفاسيتش بأنه قد يرحل عن ريال مدريد من أجل ضمان اللعب باستمرار في ظل تواجد الثلاثي كاسيميرو، ولوكا مودريتش، وتوني كروس في خط وسط المرينجي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، معجب للغاية بالنجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب ريال مدريد الإسباني، ويريد بشدة ضمه هذا الصيف.

وأشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيواجه صراعاً شرساً من نادي مانشستر سيتي، على ضم الشاب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش

الأكثر مشاهدة

صرح لاعب نادي يوفنتوس السابق، ديفيد تريزيجيه عن تحمسه الشديد لرؤية نجم ربال مدريد كريستيانو رونالدو بقميص البيانكونيري وذلك بعد الاخبار التي اكدت أن الصفقة في طريقها للإنتهاء .

رونالدو صاحب ال 33 عام كان قد ارتبط بالإنتقال إلى العملاق الإيطالي بعد أن خرج من كأس العالم على يد الأوروجواي من دور ال 16، لتزيد التكهنات حول مستقبل الذي يشوبه الغموض منذ نهائي دوري أبطال اوروبا .

وحسب اخر تقارير ظهرت في وسائل الإعلام فإن نادي يوفنتوس على استعداد لوضع مبلغ 100 مليون يورو على طاولة ريال مدريد من أجل إنهاء مسيرة رونالدو في الدوري الإسباني وبدء مغامرة جديدة في الدوري الإيطالي .

النجم الفرنسي ليوفنتوس ديفيد تريزيجيه تحدث مع كوريلو ديلو سبورت حيث قال : ” انا لا أتابع تفاصيل الصفقة والمفاوضات عن كثب، لكن في الحقيقة مجرد تفكير رونالدو في القدوم ليوفنتوس فهو أمر مهم للغاية ” .

وتابع قائلاً : ” نحن ننتظر والأحلام قد تصبح حقيقة في بعض الأحيان”، وبسواله عن مستقبل هيجواين في حال انضمام رونالدو تحدث قائلاً : ” هيجواين لاعب عظيم نحن نتحدث عن ثنائي لعب مع بعضهم البعض في ريال مدريد ولديهم تفاهم كبير ” .

واختتم قائلاً : ” من المبكر الحديث عن فوز يوفنتوس بلقب دوري ابطال اوروبا مع يوفنتوس لكن هو يعطى ترشيحات كبيرة كونك تمتلك الأسلحة و العقلية المناسبة للفوز بالبطولة ” .

الأكثر مشاهدة