موقع سبورت 360 – علق هوراسيو جاجيولي، وكيل أعمال ماركو أسينسيو، على رغبة ريال مدريد الإسباني في بيع النجم الشاب خلال الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أكد أن موكله لن يغادر القلعة الملكية، مشيراً إلى أن الموسم المقبل سيكون مهماً بالنسبة له.

وشكل ماركو أسينسيو محور حديث وسائل الإعلام العالمية خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة في ظل المساعي الحثيثة التي تراود نادي ليفربول الإنجليزي من أجل التعاقد معه، الأمر الذي جعل وكيل أعمال اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً يؤكد استمراره مع ريال مدريد.

وقال هورايو جاجيولي في تصريحات صحفية خص بها موقع (كالتشيو ميركاتو): “أسينسيو لن يرحل عن ريال مدريد، إنه ينمو بشكل جيد، وأعتقد أن الموسم المقبل سيكون مهماً جداً بالنسبة له”.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن استمرار أسينسيو مع النادي الملكي، محل شك كبير، بسبب رغبة ريال مدريد في بيع اللاعب من أجل تمويل صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي لن يخرج من باريس سان جيرمان إلا بمبلغ ضخم جداً.

يذكر أن ماركو أسينسيو تألق بشكل لافت مع ريال مدريد خلال الموسم السابق، ونجح في تسجيل العديد من الأهداف المهمة والحامسة، على غرار هدفه في شباك بايرن ميونخ الألماني، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً: كريستيانو رونالدو.. محطم الأرقام القياسية مع ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أشار إيدين هازارد مهاجم تشيلسي الإنجليزي بشكل غير مباشر إلى رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف الحالي أو المواسم المقبلة في تصريح جديد يوضح مدى إعجابه بالنادي الملكي.

إيدين هازارد وضح بأن اللعب ضمن صفوف ريال مدريد حلم يراود جميع لاعبي كرة القدم، مشيراً في ذات الوقت بأن ارتداء القميص الأبيض يعد أمراً استثنائياً للاعب كرة القدم حتى لو لم يكن زين الدين زيدان مدرباً للفريق.

وقال هازارد في تصريح لقناة بي إن سبورت التلفزيونية “أنا في حالة جيدة مع تشيلسي وحتى الوقت الحالي لم تصلني أية عروض للرحيل عن النادي. في ذات الوقت لن أنكر بأن اللعب لريال مدريد حلم يراود الجميع حتى لو رحل عنهم زيدان. مع زيدان أو بدونه يبقى ارتداء قميص ريال مدريد حدثاً استثنائياً”.

وأضاف “وأستطيع القول أيضاً أنني أؤدي بشكل جيد في تشيلسي لذلك البقاء في النادي لا يزعجني”.

وسبق أن أبدى هازارد إعجابه الشديد بريال مدريد في مناسبتين سابقتين، لكنه ربط حينها رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد بحلم العمل مع زين الدين زيدان الذي يعد قدوته في الملاعب منذ أن كان طفلاً، قبل أن يصرح اليوم بأنه حتى مع رحيل زيدان يبقى ارتداء قميص ريال مدريد حلم يراوده كحال جميع اللاعبين.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أعلنت قناة سكاي سبورت البريطانية عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت عن وصول المفاوضات بين يوفنتوس الإيطالي و ريال مدريد الإسباني إلى مرحلة متقدمة جداً حول صفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال.

سكاي سبورت وضحت بأن رونالدو في طريقه للانتقال إلى يوفنتوس وأن الناديين على وشك إغلاق الصفقة بشكل نهائي في الساعات القليلة المقبلة. كما طلبت من قرائها ومشاهديها انتظار المزيد من التفاصيل في الدقائق المقبلة.

ونشرت سكاي سبورت بياناً عاجلاً قالت فيه “بناءً على مصادرنا الخاصة فإن يوفنتوس قريب من حسم صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد“.

وأثير نبأ اهتمام يوفنتوس بخدمات رونالدو الأسبوع الماضي عبر البرامج التلفزيونية الإسبانية، ثم انتشر بشكل واسع في الصحف البرتغالية والإسبانية ثم الإيطالية، فيما تعد قناة سكاي سبورت ذات مصداقية عالية لدى المتابعين مما يجعل نبأ إعلانها اقتراب رونالدو من يوفنتوس بمثابة الحسم الرسمي للكثير من عشاق كرة القدم.

ومن المتوقع أن تصل قيمة انتقال رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس لنحو 100 مليون يورو، فيما تشير بعض المصادر مثل صحيفة سبورت الإسبانية بأن الريال يرفض التخلي عن نجمه مقابل مبلغ يقل عن 150 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن رونالدو خاض مع ريال مدريد 9 مواسم حقق خلالها لقب الدوري الإسباني مرتين، ولقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، ونال الكرة الذهبية 4 مرات.

الأكثر مشاهدة