أكدت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنابولي طمأن نجمه السابق كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بخصوص الاستفسارات التي كانت لديه عن طريقة عمل ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس.

وتتصاعد أخبار انتقال رونالدو إلى يوفنتوس كل ساعة في وسائل الإعلام، وتؤكد آخر التقارير أن المفاوضات حُسمت بين جميع الأطراف وتبقى فقط الإعلان الرسمي، ومن المتوقع أن تتم الصفقة مقابل 100 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو أجرى اتصالاً هاتفياً مع مدربه السابق كارلو أنشيلوتي ليستفسر منه عن بعض الأمور المتعلقة بالكرة الإيطالية وبأسلوب ماسيمليانو أليجيري في التدريب.

وأضاف التقرير أن أنشيلوتي أخبر رونالدو أن أليجري مدرب مناسب جداً له وسيعرف كيف يوظفه داخل الملعب ويخرج أفضل نسخة منه.

وهناك علاقة صداقة قوية تربط أنشيلوتي بكريستيانو رونالدو بعد أن عملا معاً في ريال مدريد وحققا لقب دوري أبطال أوروبا عام 2014، وكان الدون أكثر الغاضبين من إقالة كارليتو من تدريب الريال عام 2015 وتعيين رافا بينيتيز بدلاً منه.

الأكثر مشاهدة

واصل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش نجم ريال مدريد إثارة الجدل حول مستقبله مع الفريق في ظل التقارير التي تتنبأ برحيله عن ملعب سانتياجو برنابيو هذا الصيف.

وكان كوفاسيتش قد صرح مرتين أنه قد يرحل عن ريال مدريد لكي يحصل على مزيد من دقائق اللعب، المرة الأولى كانت عقب تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا، والمرة الثانية عقب مباراة منتخب بلاده كرواتيا ضد الأرجنتين في دور المجوعات.

وعاد كوفاسيتش ليثير الجدل مجدداً حول مستقبله بعد تأهل كرواتيا إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 على حساب منتخب روسيا مستضيف البطولة.

وقام أحد الصحفيين بسؤال كوفاسيتش عن مصيره مع ريال مدريد، وأجاب النجم الكرواتي بكلمتين فقط “دعونا نرى”.

واعتيرت صحيفة آس الإسبانية أن هذا التصريح يؤكد إمكانية رحيله عن النادي الملكي، لاسيما وأن هناك العديد من الأندية المهتمة بالحصول على خدماته أبرزها تشيلسي، توتنهام ومانشستر يونايتد، كما هناك حديث عن اهتمام ناديه السابق إنتر ميلان وغريمه التقليدي ميلان.

الأكثر مشاهدة

أكد المهاجم المعتزل جون بارنز لاعب نادي ليفربول الإنجليزي السابق، على أن إدارة النادي الأحمر لا تمانع رحيل النجم المصري محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح البالغ من العمر 25 عاماً، بعد مستواه المبهر مع نادي ليفربول الإنجليزي في موسمه الاول.

وكان قد انضم محمد صلاح هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، الذي انتقل إليه بعد تجربة فاشلة مع النادي اللندني تشيلسي.

وتحدث جون بارنز في تصريحات صحفية قائلاً: “تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول لن يمنع رحيله، إذا قدم نادي ريال مدريد عرض بقيمة 200 مليون إسترليني سيوافق النادي على بيعه”.

وأضاف: “كريستيانو رونالدو قد يغادر ريال مدريد وهكذا روبيرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ ويمكن أن يترك نيمار باريس سان جيرمان، وهو ما يعني موافقة جميع الأندية على البيع”.

واختتم جون بارنز حديثه بالتأكيد على أن العقد الجديد لمحمد صلاح مع ليفربول، لن يمنعه من الرحيل إذا تلقى عرضاً قوياً.

الأكثر مشاهدة