موقع سبورت 360 – لا يزال الغموض مستمراً حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي ريال مدريد، في ظل شائعات رحيله الوشيك لصفوف يوفنتوس الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أشارت التقارير الصحفية إلى أن صاروخ ماديرا سيقتضي 30 مليون يورو كراتب سنوي في البيانكونيري.

وعلق لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد والمنتخب الكرواتي، على شائعات رحيل كريستيانو رونالدو عن القلعة الملكية، حيث أبدى تفاؤله باستمرار صاروخ ماديرا مع الفريق خلال الموسم المقبل، مشيراً إلى أنه لا يستطيع تخيله في أي نادٍ أوروبي آخر.

وقاد مودريتش منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، وقد أبدى سعادته بهذا الإنجاز، قائلاً: “نحن سُعداء، ما نعيشه أمر استثنائي، بما أننا سنذهب إلى موسكو فهذا يعني أننا قمنا بشيءٍ عظيم حتى الآن في البطولة”.

وتابع في نفس السياق: “عانينا في الشوط الأول لكن في الثاني كنا استثنائيين، من المؤسف أننا لم نحسم الأمور خلال 90 دقيقة لكن يبدو أنه لا بُد من بعض الدراما.. نُريد أن يقوم هذا المنتخب بالمزيد، يجب أن نحصل على راحة وأن نستعد لما ينتظرنا في الدور المقبل، ونحن بحاجة إلى أن نكون أفضل من اليوم”.

وعن شائعات رحيل النجم البرتغالي إلى يوفنتوس، قال مودريتش: “أعتقد أن كريستيانو رونالدو سيبقى في صفوف ريال مدريد، هذه هي وجهة نظري.. سيكون أمراً رائعاً بقاؤه مع الفريق، لأنني لا أستطيع تخيله في أي نادٍ أوروبي آخر”.

الجدير بالذكر أن التقارير الصحفية، أكدت على أن انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس دخل إلى مرحلة حاسمة بعد المحادثات التي أجراها خورخي مينديز مع إدارة ريال مدريد، حيث ستكون الخطوة النهائية هي تقديم البيانكونيري لعرض رسمي يبلغ 100 مليون يورو، وهو السعر الذي سيُحرر صاروخ ماديرا من عقده.

الأكثر مشاهدة

ما زالت صفقة انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس أكثر ما يشغل بال وسائل الإعلام حول العالم لدرجة وصفتها الصحف الإيطالية بـ “صفقة القرن”.

وبات من الوارد جداً أن يتخلى ريال مدريد عن نجمه الأول وهدافه التاريخي في الميركاتو الصيفي الحالي نظراً لرغبة الرئيس فلورنتينو بيريز القيام بثورة في الفريق.

بينما أبرم النادي صفقتين رسميتين حتى الآن، الأولى بتعاقده مع الحارس الأوكراني أندري لونين، كذلك وقع النادي مع مدافع ريال سوسيداد أودريوزولا.

وارتبط النادي الملكي بالتعاقد مع العديد من اللاعبين على رأسهم نيمار وكيليان مبابي نجمي باريس سان جيرمان، كما هناك حديث عن إدين هازارد الذي يقدم أداء مميز للغاية في كأس العالم 2018.

ويحيط الغموض حول مستقبل العديد من اللاعبين في ريال مدريد مثل جاريث بيل، ماتيو كوفاسيتش، ماركوس يورنتي، بورخا مايورال، أشرف حكيمي، داني سيبايوس، بالإضافة طبعاً إلى النجم الأول كريستيانو رونالدو.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث بشكل مستمر والذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد المتعلقة بسوق الانتقالات لليوم السبت الموافق 7 من شهر يوليو الجاري:-


mani

ساديو ماني يرد على أخبار انتقاله إلى ريال مدريد

نفى المهاجم الأيسر السنغالي ساديو ماني الأخبار التي تربطه بمغادرة نادي ليفربول الإنجليزي والانتقال للعب ضمن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


ronaldo

كالديرون يكشف ما يحدث في ريال مدريد وأسباب رحيل رونالدو

كشف رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السابق رامون كالديرون الغموض الذي يدور حول صفقة رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي ، مؤكداً أن الرئيس الحالي فلورنتينيو بيريز وقراراته تعتبر سبباً لذلك.

اقرأ الخبر كاملاً


ronaldo-juventus-2014104510

نادل يحصل على إجابة من رئيس يوفنتوس بشأن كريستيانو رونالدو

كشف نادل يعمل في أحد المطاعم في مدينة تورينو الإيطالية عن مصير صفقة كريستيانو رونالدو التي يعمل عليها يوفنتوس الإيطالي مقابل أكثر من 100 مليون يورو ، والتي من المتوقع الإعلان عنها خلال الأيام القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


Sergej-Milinkovic-Savic-20140024

ريال مدريد يعرض 155 مليون يورو للحصول على سيرجي سافيتش!

أبلغ وكيل أعمال اللاعب سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نادي لاتسيو الإيطالي أن ريال مدريد مستعد لتقديم 155 مليون يورو للحصول على لاعب خط الوسط في سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر كاملاً


ronaldo

ريال مدريد يضع خطة لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن الخطة التي وضعها ريال مدريد لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو المتوقع انتقاله إلى يوفنتوس خلال الأيام القليلة القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


1530910848_068845_1530913875_sumario_grande

ريال مدريد يشترط على رونالدو تحمل مسؤولية الرحيل أمام وسائل الإعلام !

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد يطالب كريستيانو رونالدو بأن يخرج أمام وسائل الإعلام ويوضح أنه هو من طلب الرحيل عن النادي.

إقرأ الخبر كاملاً


ronaldo

يوفنتوس واثق من الحصول على رونالدو دون زيادة في السعر

بدأ يظهر تضارب في الأنباء بين الصحف الإيطالية والصحف الإسبانية بشأن صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


DhdziDNWAAEyYPH

حرب في ريال مدريد بخصوص كيفية رحيل رونالدو

موقع سبورت 360 – لا يزال الغموض مستمراً حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي ريال مدريد، في ظل شائعات رحيله الوشيك لصفوف يوفنتوس الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أشارت التقارير الصحفية إلى أن صاروخ ماديرا سيقتضي 30 مليون يورو كراتب سنوي في البيانكونيري.

إقرأ الخبر كملاً


FBL-WC-2018-MATCH40-ISL-CRO

تشيلسي ينضم إلى سباق التعاقد مع كوفاسيتش وريال مدريد يطلب مبلغا ضخما

ماتيو كوفاسيتش هو أحد اللاعبين الذين يمكنهم ترك صفوف ريال مدريد. ووفقا لتقارير صحفية إسبانية الدولي الكرواتي غير راض عن دوره في الفريق وأنه سيكون من الأفضل إيجاد مخرج.

إقرأ الخبر كاملاً


FBL-EUR-C1-LIVERPOOL-REAL MADRID

كريستيانو رونالدو يطلب نصيحة أنشيلوتي تمهيدا لانتقاله إلى يوفنتوس

أفاد الصحفي الموثوق في شبكة “سكاي سبورت” الإنجليزية، جيانلوكا دي مارزيو، أن يوفنتوس لا يزال متفاءل بشأن إمكانية التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رغم تقارير صحفية إسبانية تدعي أن فلوريتينو بيريز رفع سعر التخلي عنه من 100 مليون يورو إلى 150 مليون يورو.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

كشف رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السابق رامون كالديرون الغموض الذي يدور حول صفقة رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي ، مؤكداً أن الرئيس الحالي فلورنتينيو بيريز وقراراته تعتبر سبباً لذلك.

وقال رامون كالديرون الذي غادر النادي قبل مجيء بيريز “لقد توصلنا لاتفاق مع رونالدو ومانشستر يونايتد من أجل اتمام الصفقة في نهاية موسم 2008-2009 ، لكنها أصبحت رسمية في 6 يوليو 2009 ، رونالدو كان حاسماً في المفاوضات لأنه أراد ارتداء قميص البلانكوس بأي ثم ، لكنه سعى للخروج بشكلٍ سلمي من نادٍ يحظى بالكثير من الاحترام”.

وأضاف “رونالدو أضاف الكثير لريال مدريد وعلى مدار السنوات التسع يوفر 50 هدفاً في العام الواحد ، رحيله سيترك فجوة كبيرة وليس من السهل سدها ، سبب رحيله ؟ ، هذه القضية واسعة ، بيريز اتخذ الكثير من القرارات التاريخية على مر السنين لكن مشكلته بأن لا يفهم الطريقة الصحيحة لعلاج الميراث الذي يتركه الآخرون وحدث ذلك مع راؤول وكاسياس”.

وأكمل حديثه “رونالدو أدرك أن بيريز لم يكن يقدره كما يجب ، أراد راتباً أفضل وهذا طبيعي لأنه أفضل موظفي الشركة ، لقد كان مستاءاً من دفع راتب لنيمار ضعف راتبه ، اتمنى من بيريز أن يقنع رونالدو بمواصلة اللعب لمدريد ، وقتها سيكون النادي والمشجعون ممتنون له”.

وختم “من حيث التقاليد يوفنتوس واحد من كبار أندية كرة القدم ولهذا السبب لن يكون غريباً إذا اختاره رونالدو ، اليوفي محظوظ بلا شك ، كريس سيمنحهم التفوق في الدوري الإيطالي وتعزيز لهم في دوري الأبطال”.

الأكثر مشاهدة