موقع سبورت 360 – تحمل أجندة نادي ريال مدريد الإسباني، العديد من المهمات الثقيلة في الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الملكي، بنجوم بارزين، ولعل رغبة فلورنتينو بيريز الجامحة في تدعيم حراسة المرمى، جعلت الصحف العالمية تُرشح العديد من الأسماء.

وحسب ما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن نادي ريال مدريد فتح باب المفاوضات مع تيبو كورتوا، حامي عرين تشيلسي الإنجليزي، خلال الأسابيع القليلة الماضية، وبعد تحليل شامل للسعر واﻷداء، بات البلجيكي هو الهدف الرئيسي للنادي المدريدي الذي يبحث عن تدعيم هذا المركز منذ سنوات خلت.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن كورتوا كان دائماً ضمن المرشحين في أن يُصبح مُنافس كيلور نافاس على المركز الأساسي في ريال مدريد، وقد مر الوقت ولا يزال حارس البلوز مُرحّباً به لدى الإدارة الملكية، التي تريد إغلاق الصفقة مقابل 35 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن ريال مدريد تجاهل فكرة التعاقد مع أليسون بيكر، حامي عرين روما الإيطالي، إذ يُصّر هذا الأخير على عدم التنازل عن 70 مليون يورو لبيع الحارس البرازيلي، لذلك فإن إدارة النادي الملكي مُقتنعة الآن بأن خيار كورتوا هو الأكثر واقعية من أي حارسٍ آخر.

وألمحت “ماركا”، إلى أن كورتوا يرفض تجديد عقده مع تشيلسي والذي ينتهي خلال سنة من اليوم، لذلك فإن النادي اللندني يدرك أنه مُجبر على البيع خوفاً من رحيل حارسه مجاناً.. وأضافت الصحيفة أيضاً، أن كريستوف هينروتي، وكيل الحارس البلجيكي، في اتصالات مستمرة مع إدارة ريال مدريد ولن تكون هناك مشكلة في الوصول إلى اتفاق بين النادي ولاعب أتلتيكو مدريد السابق.

الأكثر مشاهدة

جماهير ريال مدريد تفضل مودريتش على رونالدو في كأس العالم 2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

صدمت جماهير ريال مدريد نجمها الأول كريستيانو رونالدو في اختيار أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2018 عندما فضلت عليه كل من لوكا مودريتش وإيسكو وفيليب كوتينيو.

رونالدو الذي صعد بالبرتغال إلى دور الستة عشر بتسجيله 4 أهداف من أصل 5 أحرزها فريقه لم يكون اللاعب الأفضل في المونديال بحسب وجهة الجماهير المدريدية، بل هناك 3 لاعبين يتفوقون عليه.

وأجرت صحيفة ماركا الإسبانية استطلاع رأي حول أفضل لاعب في كأس العالم، وحصل الدون على المركز الرابع في نسبة الأصوات، حيث تفوق عليه كل من لوكا مودريتش، إيسكو وفيليب كوتينيو..

وقدم مودريتش أداء مميز للغاية في دور المجموعات وسجل هدفين لعبا دوراً رئيسياً في التأهل إلى ثمن النهائي، كذلك ظهر إيسكو بمستوى مبهر مع إسبانيا رغم أنه لم يسجل سوى هدف وحيد، أمام فيليب كوتينيو نجم الغريم التقليدي برشلونة هو اللاعب الوحيد في البطولة الذي ساهم بتسجيل هدف في جميع مباريات مرحلة المجموعات.

وفيما يلي ترتيب اللاعبين الأفضل في المونديال بحسب وجهة نظر جماهير ريال مدريد:-

لوكا مودريتش: 27%

إيسكو: 25%

فيليب كوتينيو: 22%

كريستيانو رونالدو: 9%

هاري كين: 9%

روميلو لوكاكو: 4%

دييجو جودين: 2%

كارلوس فيلا: 1%

نجولو كانتي: 1%

لويس سواريز: 0%

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – حينما تدخل فترة الانتقالات الصيفية في كل موسم، يزداد الحديث عن فك ارتباط البرتغالي كريستيانو رونالدو بنادي ريال مدريد الإسباني، والعودة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد أو خوض تجربة جديدة في باريس سان جيرمان الفرنسي أو مفاجأة الجميع بالانتقال إلى الدوري الصيني أو الأمريكي.

لكن يبدو أن الانتقالات الصيفية الحالية قد تشهد قنبلة مدوية بخروج النجم البرتغالي، إذ أشارت التقارير الصحفية مؤخراً، إلى أن ريال مدريد قام بتخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقد كريستيانو رونالدو، من مليار يورو إلى 120 مليون يورو، من أجل تسهيل رحيله عن اللوس بلانكوس.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن بيئة كريستيانو رونالدو نفت الخبر الذي أشار لتخفيض الشرط الجزائي بعقد صاروخ ماديرا، وذلك على الرغم من عدم التزام إدارة الفريق الملكي بالتعهدات ذات الصلة بتحسين عقد صاروخ ماديرا، والتي تخول له البقاء في سانتياجو بيرنابيو.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن وضع رونالدو هو في نفس النقطة التي بقي فيها حينما غادر إلى كأس العالم، إذ إن اللاعب لا يزال يشعر بالخداع من قبل فلورنتينو بيريز بعد أن وعده الرئيس بتحسين عقده عقب نهائي كارديف وهو ما لم يحدث.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن كريستيانو مُنزعج أيضاً من الحديث عن إنفاق 400 مليون يورو للتوقيع مع نيمار دا سيلفا وهو ما يمنع النادي من تحسين عقد البرتغالي الذي يتقاضى 21 مليون سنوياً ويُريد مساواته براتب النجم البرازيلي (37 مليون سنوياً).

يذكر أن الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات، كان قد ألمح إلى رغبته في الرحيل عن ريال مدريد عقب نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يسمح له النادي الملكي بالمغادرة من أجل تمويل صفقة نيمار دا سيلفا التي قد تكلف خزائن بطل القارة العجوز حوالي 400 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة