فالدانو ينصح ريال مدريد بالتعاقد مع كين بدلاً من ليفاندوفسكي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نصح النجم الأرجنتيني المعتزل خورخي فالدانو ولاعب فريق ريال مدريد الإسباني السابق، مسؤولو النادي الأبيض بالتعاقد مع هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي، بدلاً من البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ الألماني.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى مفاضلة فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بين المهاجمين هاري كين وربروت ليفاندوفسكي، للتعاقد مع أحدهما خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويسعى نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع مهاجم قوي هذا الصيف، من أجل تعويض الفرنسي كريم بنزيما الذي يقترب بشدة من الرحيل بسبب مستواه الباهت في الموسمين الماضيين.

وتحدث خورخي فالدانو في تصريحات صحفية قائلاً: “ليس هناك أي شك بأن ليفاندوفسكي يمتلك إمكانيات رائعة للغاية، ولكن انتقاله إلى ريال مدريد صعباً وذلك بسبب لعب رونالدو في العمق وهو نفس الشيء بالنسبة للمهاجم البولندي”.

وأضاف: “بالنسبة لي إذا كنت مسؤولاً في الفريق الملكي ريال مدريد سأختار التعاقد مع هاري كين وليس روبرت ليفاندوفسكي، لأنه أصغر من مهاجم بايرن ميونخ بـ5 سنوات ولديه القدرة على تحمل الضغوطات في القلعة البيضاء فهو رائعة للغاية وينهي الهجمات بشكل جيد”.

كل ما تريد معرفته عن مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية في فيديو واحد

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية اليوم الثلاثاء، أن صفقة انتقال الفرعون المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم المنصرم إلى نادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، قد تفشل بسبب النجم الويلزي جاريث بيل.

 
وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح البالغ من العمر 25 عاماً، بعد مستواه المبهر مع نادي ليفربول الإنجليزي في موسمه الاول.
 
وكان قد انضم محمد صلاح هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، الذي انتقل إليه بعد تجربة فاشلة مع النادي اللندني تشيلسي.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد عرض على ليفربول الإنجليزي صفقة تبادلية بالتعاقد مع المصري محمد صلاح مقابل التخلي عن جاري بيل.
 
وأشارت إلى أن صفقة انتقال محمد صلاح إلى نادي ريال مدريد الإسباني قد تفشل، وذلك بسبب رفض جاريث بيل الهداف التاريخي للمنتخب الويليزي الانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة

حث نجم ريال مدريد السابق والمنتخب البرازيلي، كاكا مطنه نيمر دا سيلفا بانتقال لريال مدريد الاسباني إذا كانت لديه فرصة  وتعاطف كذلك مع الهالة الإعلامية التي تحاصره .

الانباء عن انتقال نيمار إلى ريال مدريد بدأت تظهر في نهاية الموسم الماضي عندما أعلن اللاعب عن حزنه بالانتقال لباريس سان جيرمان بعد موسم واحد من انتقاله مقابل 222 مليون قادماً من برشلونة، لتبدأ الصحف ربطه بالنادي الملكي .

كاكا الذي لعب لريال مدريد في الفترة من 2009 إلى 2013 حث نيمار على الانتقال لريال مدريد في صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت حيث قال : ” هذه الأمور في الغالب شخصية وترجع للاعب نفسه ، الناس ستقول أنه استخدم باريس سان جيرمان للانتقال لريال مدريد ” .

وتابع قائلاً  : ” لكن إذا كانت رغبته في الانتقال لريال مدريد فعليه اتمام ذلك عليه أن يكون مستعداً للسيطرة على الوضع “.

وأضاف قائلاً : ” نيمار أيضا عليه ضغط كبير كونه نجم البرازيل الأول نحن نتحدث عنه في الأعلام بكافة الطرق عن مستواه عن جودته عن حقائبه وقصات شعره أن تكون لاعب مشهور أمر صعب  ” .

واختتم قائلاً  : ” نيمار لاعب وصل لعمر ال 26 عام هو وصل لنضج العقلي والذهنى الكافي هو مرشح للكرة الذهبية لا يجب أن نحكم على كل شئ في حياته”.

تابع البث مباشر لأحداث مباراة فرنسا والدنمارك لحظة بلحظة

الأكثر مشاهدة