ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد قد يتجه للتعاقد مع تياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ خلال سوق الانتقالات الصيفية في حال أصر النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش على الرحيل عن صفوف الفريق.

وألمح كوفاسيتش إلى إمكانية رحيله عن ملعب سانتياجو برنابيو، فهو غير راضٍ عن عدد الدقائق التي حصل عليها في الموسم المنصرم، ويفكر بالتوقيع لنادٍ يمكنه اللعب معه بشكل منتظم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كوفاسيتش طلب من وكيل أعماله النظر في العروض المقدمة إليه من جميع الأندية الأوروبية، لكن من المستبعد أن يحسم اللاعب مستقبله النهائي قبل أن يعرف خطط المدرب الجديد جوليان لوبيتيجي.

وأضاف التقرير أن النادي الملكي سيدخل في مفاوضات مع بايرن ميونخ للتعاقد مع تياجو لتعويض رحيل كوفاسيتش المحتمل.

وأكدت ماركا على أن تياجو يحظى بإعجاب إدارة ريال مدريد منذ مدة طويلة، لكن كان من الصعب التعاقد معه لارتباطه بالغريم التقليدي برشلونة.

وكان بايرن ميونخ قد أكد على إمكانية التخلي عن تياجو في الميركاتو الصيفي في ظل رغبة المدرب الجديد نيكو كوفاتش بعمل ثورة في الميركاتو، وهو على استعداد لبيع اللاعب مقابل 70 مليون يورو.
كل ما تريد معرفته عن قمة الأرجنتين وكرواتيا في فيديو واحد

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية صباح اليوم الخميس، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد مع المدافع البرتغالي رافائيل جوريرو الظهير الأيسر لنادي بوروسيا دورتموند، وذلك عقب انتهاء بطولة كأس العالم 2018.

ويقدم المدافع الشاب رافائيل جوريرو البالغ من العمر 24 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع منتخب بلاده البرتغال في بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية، خاصة وبعد قيادة الفريق لخطف نقطة ثمينة من إسبانيا ثم الـ3 نقاط من المغرب.

وكان قد انضم الدولي البرتغالي رافائيل جوريرو إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني في صيف عام 2016، قادماً من نادي لوريان الفرنسي في صفقة لم تتخطى الـ12 مليون يورو.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن البرتغالي رافائيل جوريرو مدافع نادي بوروسيا دورتموند الألماني، تحت أنظار نادي ريال مدريد الإسباني ويستعد لضمه مقابل 30 مليون يورو، من أجل أن يحل بديلاً للبرازيلي مارسيلو دا سيلفا.

وأشارت إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني سيواجه صراعاً شرساً للغاية مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على ضم رافائيل جوريرو، وذلك مع رغبة مدربه السابق توماس توخيل في التعاقد معه للانضمام إلى الفريق الباريسي.

كل ما تريد معرفته عن قمة الأرجنتين وكرواتيا في فيديو واحد

الأكثر مشاهدة

علق العملاق الكوستاريكي كيلور نافاس حارس فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على تعاقد ناديه مع منافس جديد وهو أندريا لونين حارس منتخب أوكرانيا الشاب، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتمكن اللوس بلانكوس من الفوز بخدمات الحارس الشاب أندريا لونين لاعب زوريا لوهانسك الأوكراني متفوقًا على أندية أوروبية كبرى كانت مهتمة هي الأخرى بخدمات اللاعب مثل ليفربول الإنجليزي، روما الإيطالي وريال سوسييداد الإسباني.

وكان لونين على رادار الميرينجي لفترة طويلة، ولكن ريال مدريد قام بتسريع عملية المفاوضات وأنهى الصفقة بالفعل مقابل 8.5 مليون يورو، علاوة على وجود 4 مليون يورو أخرى كإضافات.

وتحدث كيلور نافاس في تصريحات صحفية قائلاً: “أنا الأن هادئ واستمتع بالمشاركة في بطولة كأس العالم، وبكل تأكيد سوف أستقبل أي لاعب قادم إلى ريال مدريد بأفضل طريقة ممكنة”.

وأضاف: “لا يمكنني كلاعب تغيير أي شيء في خطط النادي، ولكن ما قمت به منذ وصولي إلى ريال مدريد سأستمر في فعله وأبذل قصارى جهدي، ولدي بعض الشروط للاستمرار مع الفريق الأبيض لعدة سنوات”.

وأكمل: “أعتقد أن جولين لوبيتيجي مدرب ممتاز، وبالتأكيد وجوده في ريال مدريد لسبب ما وذلك لأن ليس من السهل الوصول للريال، ولقد تحدثت معه من قبل وذلك عندما أراد ضمي في بورتو وأمل أن أكون في خططه هنا”.

كل ما تريد معرفته عن قمة الأرجنتين وكرواتيا في فيديو واحد

الأكثر مشاهدة