كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية صباح اليوم الخميس، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد مع المدافع البرتغالي رافائيل جوريرو الظهير الأيسر لنادي بوروسيا دورتموند، وذلك عقب انتهاء بطولة كأس العالم 2018.

ويقدم المدافع الشاب رافائيل جوريرو البالغ من العمر 24 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع منتخب بلاده البرتغال في بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية، خاصة وبعد قيادة الفريق لخطف نقطة ثمينة من إسبانيا ثم الـ3 نقاط من المغرب.

وكان قد انضم الدولي البرتغالي رافائيل جوريرو إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني في صيف عام 2016، قادماً من نادي لوريان الفرنسي في صفقة لم تتخطى الـ12 مليون يورو.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن البرتغالي رافائيل جوريرو مدافع نادي بوروسيا دورتموند الألماني، تحت أنظار نادي ريال مدريد الإسباني ويستعد لضمه مقابل 30 مليون يورو، من أجل أن يحل بديلاً للبرازيلي مارسيلو دا سيلفا.

وأشارت إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني سيواجه صراعاً شرساً للغاية مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على ضم رافائيل جوريرو، وذلك مع رغبة مدربه السابق توماس توخيل في التعاقد معه للانضمام إلى الفريق الباريسي.

كل ما تريد معرفته عن قمة الأرجنتين وكرواتيا في فيديو واحد

الأكثر مشاهدة

علق العملاق الكوستاريكي كيلور نافاس حارس فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على تعاقد ناديه مع منافس جديد وهو أندريا لونين حارس منتخب أوكرانيا الشاب، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتمكن اللوس بلانكوس من الفوز بخدمات الحارس الشاب أندريا لونين لاعب زوريا لوهانسك الأوكراني متفوقًا على أندية أوروبية كبرى كانت مهتمة هي الأخرى بخدمات اللاعب مثل ليفربول الإنجليزي، روما الإيطالي وريال سوسييداد الإسباني.

وكان لونين على رادار الميرينجي لفترة طويلة، ولكن ريال مدريد قام بتسريع عملية المفاوضات وأنهى الصفقة بالفعل مقابل 8.5 مليون يورو، علاوة على وجود 4 مليون يورو أخرى كإضافات.

وتحدث كيلور نافاس في تصريحات صحفية قائلاً: “أنا الأن هادئ واستمتع بالمشاركة في بطولة كأس العالم، وبكل تأكيد سوف أستقبل أي لاعب قادم إلى ريال مدريد بأفضل طريقة ممكنة”.

وأضاف: “لا يمكنني كلاعب تغيير أي شيء في خطط النادي، ولكن ما قمت به منذ وصولي إلى ريال مدريد سأستمر في فعله وأبذل قصارى جهدي، ولدي بعض الشروط للاستمرار مع الفريق الأبيض لعدة سنوات”.

وأكمل: “أعتقد أن جولين لوبيتيجي مدرب ممتاز، وبالتأكيد وجوده في ريال مدريد لسبب ما وذلك لأن ليس من السهل الوصول للريال، ولقد تحدثت معه من قبل وذلك عندما أراد ضمي في بورتو وأمل أن أكون في خططه هنا”.

كل ما تريد معرفته عن قمة الأرجنتين وكرواتيا في فيديو واحد

الأكثر مشاهدة

وكيل أعماله : بيل يريد الكرة الذهبية وهذا ما نطلبه من ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشف وكيل أعمال النجم الويلزي جاريث بيل عن الطريقة الوحيدة التي تجعل موكله يوافق على البقاء في صفوف ريال مدريد في الموسم القادم ، وذلك بعد تطور أحداث مستقبله.

وأشار جاريث بيل عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي إلى عدم خوضه عدد كافٍ من المباريات تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، وهذا قد يجعله يرحل.

جوناثان بارنيت وكيل أعمال بيل قال في تصريح لشبكة “سكاي سبورت” التلفزيونية “موكلي يريد التتويج بالكرة الذهبية وأظن أنه يستطيع فعل ذلك ، رغم أنه سعيد في إسبانيا لكن هذا لا يضمن العودة إلى إنجلترا، يجب أن نجري محادثات مع ريال مدريد لنرى أين نحن ذاهبون”.

وأضاف “بيل يريد أن يكون أفضل في الموسم القادم ويريد اللعب أكثر وهذا هو الأهم بالنسبة له، هو واحد من أفضل ثلاثة أو أربعة لاعبين في العالم ، شخص مثله يريد اللعب وليس المال”.

وأكد بارنيت في ختام حديثه أنه مشجع لآرسنال ويتمنى أن يلعب بيل في صفوف المدفعجية.

تابع البث المباشر لمباراة منتخب إسبانيا ومنتخب إيران في كاس العالم

الأكثر مشاهدة