رسمياً .. ريال مدريد يقدم مدربه الجديد لوبيتيجي لوسائل الإعلام

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تعيين جولين لوبيتيجي البالغ من العمر 51 عاماً على رأس القيادة الفنية للنادي الملكي للموسم الجديد وعلى أن يتولى الأمور عقب الانتهاء من رحلته مع منتخب إسبانيا في كأس العالم 2018.

وقدم نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي جولين لوبيتيجي كمدرب جديد للنادي الملكي خلفاً للمستقيل زين الدين زيدان، في أول ظهور لمدرب منتخب إسبانيا السابق عقب إقالته قبل يوم من انطلاق نهائيات كأس العالم.

ولكن جاءت الصدمة الكبرى عقب إعلان لوبيتيجي مدرباً لريال مدريد، وهى إقالته من تدريب المنتخب الإسباني صباح يوم أمس في قرار مفاجئ للجميع، جاء بسبب عدم احترام لوبيتيجي للمنتخب الوطني على حسب وصف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وظهر السيد فلورونتينو بيريز رئيس ريال مدريد بجوار جولين لوبيتيجي في أول ظهور للأخير عقب إقالته من تدريب إسبانيا وتقديمه بشكل رسمي مدرباً لنادي ريال مدريد.

وتحدث بيريز عن تعيين لوبيتيجي مدرباً لريال مدريد قائلاً: ” كنا نريد أن يكون هذا الحدث عقب نهائيات كأس العالم، ولكننا هنا اليوم في غاية السعادة”.

وتابع بيريز حديث قائلاً : ” لقد كان لدى لوبيتيجي حلمين، الأول هو الفوز ببطولة كأس العالم والثاني هو تدريب ريال مدريد، اليوم حقق الثاني عن جدارة هو يستحق هذا المكان”.

وجاء الدور على جولين لوبيتيجي المدرب الجديد لريال مدريد الذي عبر عن سعادته الكبيرة بتولي تدريب ريال مدريد قائلاً: ” اليوم هو أسعد أيام حياتي، لقد تمنيت دائماً التواجد في هذا المكان العظيم، أشعر وأني مؤهل لتدريب ريال مدريد وعلى استعداد للمنافسة على جميع البطولات”.

وعن مشاركة إسبانيا في كأس العالم قال: ” بالتأكيد سأشاهد اللقاء غداً ضد البرتغال، سأدعم المنتخب كمواطن إسباني”.

وتابع تصريحاته قائلاً ” يوم أمس كان أتعس يوم بالنسبة لي في حياتي بعد وفاة والدتي، ولكن اليوم هو أسعد يوم في حياتي.

وفي رأيي أن ريال مدريد أصاب الاختيار بالتعاقد مع المدرب الوطني الإسباني جولين لوبيتيجي، الذي على علم كامل بالكرة الإسباني ولاعبي ريال مدريد من خلال توليه مسؤولية تدريب منتخب إسبانيا لعامين كاملين خلفاً للمدرب المعتزل فيسينتي ديل بوسكي عقب يورو 2016.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أشارت الصحافة الإسبانية أن ملف الصفقات داخل ريال مدريد يتم على قدم وساق حتي يكون جاهز قبل إنتهاء بطولة كأس العالم .

النادي الملكي كان قد أعلن تعاقده مع مدرب منتخب إسبانيا السابق لوبيتيجي والذي تمت إقالته قبل يوم واحد من انطلاق كأس العالم على خلفية هذا التعاقد .

وفي نفس السياق نشرت صحيفة الديفنساسنترال ما يدور خلف كواليس الميرينجي حيثُ أكدت أن المدرب الإسباني يرغب في التعاقد مع نجم نادي بايرن ميونيخ تياجو ألكانتار خلال الإنتقالات الصيفية الحالية .

ألكانتارا هو أحد أهداف برشلونة التي ترغب في أن يعوض رحيل النجم الإسباني أندرياس إنيستا .

في المقابل نادي بايرن ميونيخ كان قد أعلن في وقت سابق أنه مستعد للإستماع إلى العروض المُقدمة للاعب .

يُذكر أن ريال مدريد سيقدم عرض يُقارب من 60 مليون يورو مما يجعل الفريق البافاري يوافق على العرض .

الجدير بالذكر أن ألكانتارا متواجد حالياً في معسكر المنتخب الإسباني حيثُ يضغط عليه كثير من نجوم برشلونة للعودة إليهم مُجدداً .

الأكثر مشاهدة

أثار جيمس بالوتا رئيس نادي روماً جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية بعد حديثه عن مستقبل الحارس البرازيلي أليسون بيكر ومسألة ارتباطه بريال مدريد.

وأكد جيمس بالوتا في تصريحات صحفية على أن أليسون بيكر على بعد خطوة من الانتقال إلى النادي الملكي، لكنه خرج بعد ذلك ببيان رسمي ونفى الأمر.

ونقلت الصحف الإيطالية تصريحات بالوتا التي قال فيها “أليسون سيكلف الكثير، عليك دفع 78 مليون يورو لكي تتعاقد معه، إنه قريب من ريال مدريد بينما سيذهب ناينجولان إلى الإنتر”.

وبعد أن تداولت وسائل الإعلام هذه التصريحات بشكل كبير، خرج جيمس بالوتا ببيان رسمي يؤكد فيه أنه كان يمزح عندما قال أن أليسون قريب من الريال وناينجولان من إنتر ميلان.

وجاء في البيان الذي نشره نادي روما على لسان جيمس بالوتا”قرأت بسرور كبير أنني أصدرت بعض التصريحات الرسمية بخصوص سوق الانتقالات، لقد كنت أمزح مع مجموعة من الأشخاص وأجبت بسخرية من الشائعات المنتشرة على تويتر وفي إيطاليا”.

http://arabic.sport360.com/category/football/%D9%83%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF/

ماهي حظوظ المنتخب السعودي في اللقاء الافتتاحي لكأس العالم؟

الأكثر مشاهدة