موقع سبورت 360 – وصل جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد الإسباني الجديد لمدينة مدريد صباح اليوم الخميس تمهيدًا لتقديمه لوسائل الإعلام كمدرب للمرينجي بشكل رسمي.

وكان ريال مدريد قد أعلن منذ أيام عن تعاقده بشكل رسمي مع جولين لوبيتيجي كمدرب للريال في الموسم المقبل، ليكون خليفة الفرنسي زين الدين زيدان الذي رحل بشكل مفاجئ عقب انتهاء الموسم.

وجولين لوبيتيجي كان يتولى تدريب منتخب إسبانيا في بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا، والتي ستنطلق مساء اليوم الخميس، ولكن الاتحاد الإسباني قرر إقالته من منصبه بعد التوقيت الغير مناسب في الإعلان عن تدريبه الريال عقب نهاية المونديال.

وحلًّ بدلاً من لوبيتيجي كمدرب لمنتخب إسبانيا، قائد وأسطورة ريال مدريد السابق فرناندو هييرو، ليضع لوبيتيجي منتخب بلاده اللاروخا في مأزقًا كبيرًا قبل بداية المونديال.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن إدارة ريال مدريد ستقدم المدرب الجديد جولين لوبيتيجي ظهر اليوم لوسائل الإعلام على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وأكملت الصحيفة المدريدية أن لوبيتيجي سيبدأ سريعًا للاستعداد بشكل جيد للموسم المقبل، وأمامه العديد من القضايا المعلّقة سيكون على جولين حلها قبل بداية الموسم الجديد.

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن نجوم ريال مدريد وبرشلونة طلبوا من رئيس الاتحاد الإبقاء على جولين لوبيتيجي مدرباً للفريق في كأس العالم 2018.

وكان ريال مدريد قد أعلن عن تعاقده بشكل رسمي مع لوبيتيجي المدرب الذي كان سيقود منتخب إسبانيا في كأس العالم، لكن الاتحاد الإسباني فجر مفاجأة جديدة بعد 19 ساعة فقط بإقالة لوبيتيجي من منصبه وتعيين فيرناندو هييرو بدلاً منه.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني الجديد شعر بالغضب بعد سماع توقيع لوبيتيجي مع ريال مدريد وصنف المسألة تحت خانة الخيانة، وهو ما دفعه لإقالته ظهر يوم الأربعاء.

وأضاف التقرير أن قادة اللاروخا وأصحاب الوزن الثقيل مثل سيرجيو راموس، أندريس إنييستا، سيرجيو بوسكيتس، جيرارد بيكيه وديفيد سيلفا كانوا يرغبون في مواصلة لوبيتيجي مع الفريق.

وأكدت ماركا على أن راموس نقل رغبة اللاعبين إلى رئيس الاتحاد روبياليس، وطلب منه عدم إقالة لوبيتيجي قبل انطلاق كأس العالم، لكن الرئيس الجديد كان صارماً في موقفه ولم يستجب لطلب قائد المنتخب ولا حتى لمستشاريه.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 –

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن تفاصيل المفاوضات بشأن انتقال حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر من فريقه الحالي روما الإيطالي إلى ريال مدريد الإسباني.

ووفقاً للمصدر ذاته فإن ريال مدريد توصل لاتفاق على البنود الشخصية مع أليسون ، لكن العائق الوحيد أمام اتمام الصفقة بشكلٍ رسمي حتى الآن النادي الإيطالي.

ومنح ريال مدريد اللاعب البرازيلي المتألق عقداً لخمسة أعوام مع خيار التمديد لعام واحد إضافي بعد اتفاق تم مع وكيل اعماله، لكن تبقى حتى الآن القيمة التي يطلبها روما.

وقدم ريال مدريد مبلغ 55 مليون يورو بجانب خمسة ملايين يورو مكافآت ، لكن الجيلاروسي يريد الحصول على 80 مليون يورو مقابل التخلي عن أليسون.

وكان اللاعب يأمل باتمام الصفقة قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ، لكن روما يرى أن أداء اللاعب في البطولة سيزيد من سعره.

ويواجه ريال مدريد منافسة مع أندية ليفربول وتشيلسي الإنجليزيان ، لكن يبدو أن الثنائي ليس قادر على تلبية طلبات روما المالية.

العد التنازلي لكأس العالم.. باقٍ من الزمن 2 أيام – زيدان وسونغ نجما الطرد

الأكثر مشاهدة