جولين لوبيتيجي

بعد إقالة جولين لوبيتيجي من تدريب منتخب إسبانيا، لن يكون نادي ريال مدريد مضطراً لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الاتحاد الإسباني، والبالغ مليوني يورو، حسب ما أكدته تقارير صحفية إسبانية.

وكان ريال مدريد أعلن أمس الخميس عن تعيين لوبيتيجي مدرباً للفريق خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان، على أن يتولى المهمة الجديدة فور انتهاء مهمته مع منتخب إسبانيا في مونديال روسيا 2018.

غير أن الاتحاد الإسباني غضب من تصرف المدرب واتفاقه مع الريال قبل أيام من المونديال، وقرر إقالته بشكل مفاجئ.

وأكدت صحيفة “آس” المدريدية أن ريال مدريد كان سيتكفل بدفع الشرط الجزائي في عقد لوبيتيجي مع الاتحاد الإسباني، والذي كان من المفترض أن يمتد حتى 2020، غير أن إقالة المدرب ستجعله ينتقل إلى الريال دون الحاجة لدفع الشرط الجزائي.

يذكر أن فرناندو هييرو، قائد الريال السابق، سيتولى تدريب المنتخب الإسباني مؤقتا في المونديال بعد إقالة لوبيتيجي.

العد التنازلي لكأس العالم.. باقٍ من الزمن 2 أيام – زيدان وسونغ نجما الطرد

الأكثر مشاهدة

جولين لوبيتيجي

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن مطالبة المدرب الجديد لنادي ريال مدريد جولين لوبيتيجي المدير السابق لمنتخب إسبانيا، بالتعاقد مع 5 لاعبين من العيار الثقيل، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأعلن نادي ريال مدريد أمس الثلاثاء رسميا عن تعيين جولين لوبيتيجي، مدرب منتخب إسبانيا الذي تمت إقالته، مديرا فنيا للفريق، خلفا لزين الدين زيدان، الذي رحل بشكل مفاجئ عن “الميرينجي” بنهاية الموسم المنصرم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن جولين لوبيتيجي طالب فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بالتعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبالإضافة إلى ألفارو أودريوزولا من الفريق الباسكي ريال سوسييداد.

وأشارت إلى أن جولين لوبيتيجي طالب أيضاً التوقيع مع الأوروجواياني خوسيه خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد، وثنائي نادي بايرن ميونخ الألماني تياجو ألكانتارا وروبرت ليفاندوفسكي.

جدير بالذكر أن لوبيتيجي سبق له اللعب في صفوف ريال مدريد بين 1985 و1991، كما تولى تدريب الفريق الرديف بالنادي الملكي في موسم 2008-2009.

العد التنازلي لكأس العالم.. باقٍ من الزمن 2 أيام – زيدان وسونغ نجما الطرد

الأكثر مشاهدة

تقارير إسبانية: أليسون بيكر يرفض ليفربول لعيون ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “أم دي” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن حسم العملاق البرازيلي أليسون بيكر حارس نادي العاصمة الإيطالية روما مستقبله والذي سيكون مع ريال مدريد، وسيعلن ذلك خلال مؤتمر صحفي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن حارس نادي روما الإيطالي أليسون بيكر والذي يستعد لخوض كأس العالم 2018 مع منتخب البرازيل، يستعد لعقد مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء من أجل حسم مستقبله خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وارتبط اسم أليسون بيكر بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة أبرزها، ريال مدريد الإسباني، ليفربول الإنجليزي وأخيراً باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت إلى أن الحارس البرازيلي أليسون بيكر، سيعلن في المؤتمر الصحفي عن رحيله من نادي روما الإيطالي، ورفض عرض رسمي من نادي ليفربول الإنجليزي من أجل ارتداء قميص ريال مدريد الإسباني.

يذكر أن البرازيلي أليسون بيكر كان من أفضل الحراس خلال موسم 2017/2018، بعد المستوى الذي قدمه مع نادي روما الإيطالي، وقيادتهم إلى دور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

العد التنازلي لكأس العالم.. باقٍ من الزمن 2 أيام – زيدان وسونغ نجما الطرد

الأكثر مشاهدة