نقلت صحيفة ماركا الإسبانية تصريحات غاضبة لرئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس بعد أن وقع مدرب اللاروخا جولين لوبتيجي على عقود انضمامه لريال مدريد كمدير فني جديد في الموسم القادم .

ريال مدريد كان قد اعلن اليوم عن التعاقد مع مدرب المنتخب الإسباني ونادي بورتو البرتغالي، جولين لوبتيجي لمدة ثلاث مواسم ليصبح بذلك خليفة زيدان الذي تنحى عن منصبه منذ أيام قليلة .

بالرغم من أن ريال مدريد دفع 2 مليون يورو قيمة فسخ عقد لوبتيجي مع الاتحاد الاسباني إلا أن الإعلان عن الصفقة اثار عضب المسئولين الإسبان على رأسهم رئيس الاتحاد لويس روبياليس .

روبياليس قال في تصريحات صحفية : ” أنا لا افهم ما قام به لوبتيجي حتى الاَن قبل يومان من إنطلاق كأس العالم إلا أنه يعلن عن توقيعه مع ريال مدريد، بالفعل هذا حدث مع لويس أراجونيس في يورو 2008 عندما وقع لفيناربخشة لكن كانت الظروف مغايرة ” .

وتابع قائلاً : ” أنا لا ألوم ريال مدريد في قرار إعلان الصفقة لأنهم في مشكلة ويحتاجوا لحل، لوبتيجي يستطيع أن يعزل نفسه عن ضوضاء الصحافة في روسيا لكن الحقيقة هي أنه أصبح الشخصية الرئيسية لكأس العالم ” ,

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

 كشف نادي ريال مدريد النقاب عن مدربه في الموسم القادم منذ ساعات قليلة، حيث وقع اختيار فلورنتينو بيريز على المدير الفني لمنتخب اسبانيا، جولين لوبتيجي ليكون خليفة زيدان .

ريال مدريد اليوم قام بتسديد مبلغ 2 مليون يورو وهي قيمة فسخ عقد لوبتيجي مع اللاروخا، وبعد انتهاء احداث كأس العالم 2018 سيصبح جولين رسمياً مدرب للنادي الملكي .

بعض الخوف تسرب إلى قلوب مشجعين ريال مدريد من كون قدوم لوبتيجي يرفع من نسب رحيل كريستيانو رونالدو عن الميرينجي لكن ما قد يحدث هو العكس تماماً، فقدوم لوبتيجي هو علامة بقاء رونالدو في ريال مدريد عاجلاً أو أجلاً .

رونالدو ولوبتيجي بينهم عامل مشترك هو أن كلاهما تدار اعمالهم من قبل وكيل الاعمال البرتغالي خورخي مينديش، لذلك فرونالدو بالتأكيدكان على علم بتعيين لوبتيجي منذ مدة .

وفي أخر تطورات موقف رونالدو من الرحيل عن ريال مدريد، فقد جلس وكيل اعماله مع بعض إداري الميرينجي اليوم لكنهم لم يتوصلوا لإتفاق، صحيفة الماركا اكدت أن المشكلة ستحسم إذا حصل رونالدو على عقد ب 100 مليون يورو لمدة 3 مواسم.

كذلك في مدريد الإدارة تدرك أن الأمر يتوقف عند المال لذلك هم لايشغلوا ذهنهم بالأمر كثيراً خصوصاً أن رونالدو لم يحصل على عروض في الوقت الحالي .

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

مدرب ريال مدريد الجديد قد يحتاج المساعدة في اي لحظة .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

مفاجأة كبيرة فجرها رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز عندما اعلن عن تعيين المدير الفني للمنتخب الاسباني، جولين لوبيتيجي كمدير فني جديد للنادي الملكي خلفاً لزين الدين زيدان الذي استقال من منصبه قبل أيام .

زيدان اسدل الستار على ثلاث أعوام ناجحة في ريال مدريد تخللها 9 ألقاب منها ثلاثية متتالية لدوري أبطال اوروبا، الترشيحات التي كان تدور في الأفاق حول من يخلف زيدان انصبت حول اسماء، كجوتي ،ماوريسيو بوتشتينو، ماسمليانو أليجري وارسين فينجر .

لكن اليوم قام ريال مدريد بتسديد 2 مليون يورو للاتحاد الاسباني قيمة فسخ عقد جولين لوبيتيجي معهم، وسيوقع المدرب الأسباني على عقد مع الميرينجي يمتد لثلاث مواسم بعد كأس العالم .

لكن ربما يكون لوبيتيجي هو من يحتاج مساعدة ريال مدريد في بعض الأحيان حيث يملك المدرب قصة طريفة مع قناة لاسكيستا عندما كان يحلل مباريات المنتخب الاسباني في كأس العالم 2006، جولين اثناء تقديمه لأحد الفقرات التحليلية سقط مغشياً عليه على الهواء مباشرة.

الأكثر مشاهدة