أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تعيين جولين لوبيتيجي البالغ من العمر 51 عاماً على رأس القيادة الفنية للنادي الملكي للموسم الجديد وعلى أن يتولى الأمور عقب الانتهاء من رحلته مع منتخب إسبانيا في كأس العالم 2018.

 وفي تصريح سابق لجولين لوبيتيجي المدرب الحالي لمنتخب إسبانيا والقادم لريال مدريد أكد فيه أن ليونيل ميسي أسطورة برشلونة والأرجنتين هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم متفوقاً على البرتغالي كريستيانو رونالدو ومارادونا وبيليه.

وفي مقابلة مع قناة tyc العام الماضي 2017، أشار لوبيتيجي إلى أن ميسي هو أفضل لاعب على الاطلاق في وجهة نظر مدرب منتخب إسبانيا الحالي وريال مدريد القادم.
وفاجأ ريال مدريد الجميع بخبر تعيين جولين لوبيتيجي مدرباً جديداً، الاسم الذي لم يظهر أبداً في وسائل الإعلام والصحف بين المرشحين لقيادة النادي الملكي خلفاً للمستقيل زين الدين زيدان.

ويعتبر لوبيتيجي أحد لاعبي ريال مدريد سابقاً في موسم 1989\1990 لكنه خاض حينها مباراة واحدة فقط وكانت ضد الجار أتلتيكو مدريد وانتهت بالتعادل بنتيجة 3-3 باعتباره حارس المرمى الثاني في الفريق، كما أنه تواجد ضمن صفوف برشلونة كحارس مرمى أيضاً في الأعوام ما بين 1994 ولغاية 1997.

الأكثر مشاهدة

خيسوس باييخو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تعقد صفقة انتقال خيسوس باييخو، مدافع ريال مدريد الإسباني، إلى اينترآخت فرانكفورت الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بسبب المطالب المالية للنادي الملكي.

وقالت صحيفة “إل برنابيو” المقربة من ريال مدريد، نقلا عن وسائل إعلام محلية في فرانكفورت، إن إدارة الريال ترغب في الحصول على 10 ملايين يورو مقابل التخلي عن خدمات باييخو، وهو المبلغ الذي لن يتمكن النادي الألماني من دفعه.

وكانت عدة صحف أشارت في الأيام القليلة الماضية إلى أن فرانكفورت بطل كأس ألمانيا يرغب في استعادة باييخو، الذي قضى في صفوفه موسم 2016-2017 معاراً من “الميرينجي”.

وفي حال الوصول إلى اتفاق بين الناديين بخصوص بيع باييخو، ترغب إدارة الريال في وضع بند إعادة الشراء في عقد اللاعب صاحب الـ21 عاماً.

يذكر أن باييخو انضم إلى ريال مدريد في صيف 2015 قادماً من ريال سرقسطة، الذي أُعير إليه لمدة موسم قبل أن ينتقل إلى فرانكفورت على سبيل الإعارة، ثم عاد إلى قلعة “سانتياجو برنابيو” قبل بداية الموسم الماضي ليكون بديلاً للبرتغالي كيبلر ليما “بيبي” الذي رحل إلى بشكتاش التركي.

وعانى باييخو من الإصابات في الموسم المنصرم ما تسبب في مشاركته في 12 مباراة فقط مع الريال بمختلف المسابقات، لم يسجل أو يصنع خلالها أي أهداف.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

ماهي المباراة الوحيدة التي خاضها لوبيتيجي كلاعب مع ريال مدريد؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جولين لوبيتيجي

أعلن نادي ريال مدريد، مساء الثلاثاء، عن تعيين جولين لوبيتيجي الحارس السابق في صفوف “الميرينجي” مدرباً جديداً للفريق، خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان، الذي رحل عن الفريق بشكل مفاجئ عقب نهاية الموسم.

كان لوبيتيجي أحد أبناء أكاديمية ريال مدريد، حيث قضى في “الكاستيا” 3 سنوات قبل تصعيده إلى الفريق الأول في 1989 بعد إعارة قصيرة إلى لاس بالماس، غير أنه خاض مباراة واحدة فقط بقميص الريال، تحديداً أمام الجار اللدود أتلتيكو مدريد.

شارك لوبيتيجي في الجولة الـ37 (قبل الأخيرة) من الدوري الإسباني لموسم 1989-1990 أمام أتلتيكو على ملعب فيثينتي كالديرون، في مباراة انتهت بتعادل غير مؤثر بنتيجة 3-3، وذلك بعدما حسم الفريق الأبيض لقب الليجا في وقت سابق.

ويرجع تضاؤل دور لوبيتيجي في فترته مع ريال مدريد، لوجود النجمين فرانشيسكو “باكو” بويو وأوجستين سانتياجو مع الفريق في تلك الفترة.

جدير بالذكر أن لوبيتيجي رحل في 1991 عن قلعة “سانتياجو برنابيو”، وفي 1994 انضم إلى برشلونة، الغريم التقليدي للريال، وقضى معه 3 مواسم لم يتمكن خلالها من ترك بصمة مميزة.

الأكثر مشاهدة