ريال مدريد يعرض على توتنهام صفقة تبادلية لخطف هدف برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، عن عرض فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على نادي توتنهام الإنجليزي النجم الويلزي جاريث بيل، مقابل التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن هدف النادي الكاتالوني برشلونة هذا الصيف.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة مسئولي نادي برشلونة في ضم النجم الدنماركي لنادي توتنهام كريستيان إيركسن، صانع الألعاب المميز وأحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الثلاثة الأخيرة، ليكون بديلاً لرحيل النجم الإسباني أندريس إنييستا.

في المقابل واصل النجم الويلزي جاريث بيل التلميح إلى رحيله عن ريال مدريد بعد تألقه الملفت في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول بتسجيله هدفين خلال نصف ساعة فقط اشترك فيها كبديل لإيسكو، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز حريص على إعادة الويلزي جاريث بيل إلى ناديه السابق توتنهام الإنجليزي، مقابل التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن ليحل محل الكرواتي لوكا مودريتش.

وأشارت إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، على استعداد للتخلي عن الهداف التاريخي لمنتخب ويلز جاريث بيل وبالإضافة إلى بعض المال، من أجل موافقة نادي توتنهام الإنجليزي على رحيل كريستيان إريكسن.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أكد الأسطورة الإسبانية أندريس إنييستا لاعب النادي الكاتالوني برشلونة السابق، أن رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من قيادة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، كان بمثابة المفاجأة بالنسبة له بعد الموسم المذهل الذي قدمه.

وبشكل مفاجئ للغاية أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن رحيله من نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك في مؤتمر صحفي عقده منذ أيام قليلة برفقة فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عن رحيله من ريال مدريد: “أنا أحب ريال مدريد والرئيس إلى حد كبير، لقد اتخذت قرار عدم الاستمرار في منصب المدير الفني لريال مدريد في لحظة صعبة”.

وتحدث أندريس إنييستا في تصريحات صحفية قائلاً: “بكل تأكيد رحيل زيدان من ريال مدريد فاجأني، فليس من السهل فعل ما فعله خلال الموسم المنصرم، ولكن كان قراراً شجاعاً من المدرب الفرنسي”.

وعن علاقته بقائد ريال مدريد سيرجيو راموس: “نمتلك علاقة رائعة للغاية، ولقد حصل على قميصي في مباراة الكلاسيكو الماضية”.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق بأنه لم يتخذ قراره بالرحيل عن صفوف المرينجي من أجل تولي مهمة تدريب منتخب الديوك الفرنسي.

وكان زين الدين زيدان قد أعلن بشكل مفاجئ رحيله عن تدريب ريال مدريد في خبر كان صادمًا بالنسبة للجميع، خاصةً بعد تتويج الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي مع المدرب الفرنسي.

وبعد رحيل زيدان، ارتبط أسمه سريعًا بتدريب منتخب فرنسا، خلفًا لديديه ديشامب المدرب الحالي، وأشارت التقارير الصحفية بأنه سيتولى تدريب المنتخب بعد كأس العالم 2018 المقام في روسيا هذا الشهر.

ولكن نفى زيدان هذه الأخبار، بتصريحه مع قناة “TF1” الفرنسية، حيث تحدث قائلاً “الشيء الأهم بالنسبة لي هو تشجيع منتخب بلادي فرنسا“.

وأضاف “لم أرحل عن تدريب ريال مدريد من أجل منتخب فرنسا، فعلت ذلك لأنني كنت أرغب في أخذ قسطًا من الراحة، والتوقف قليلاً”.

وتابع “لا أعلم ما الذي سأفعله بعد ذلك، الشيء الأهم بالنسبة لي هو اتخاذي هذا القرار، بأن أنال قسطًا من الراحة، وسنرى بعد ذلك ما الذي سيحدث”.

يذكر أن زيدان قد تولى تدريب ريال مدريد عام 2016، ونجح في التتويج مع الريال بالعديد من الألقاب منها دوري أبطال أوروبا “ثلاث مرات”، والدوري الإسباني مرة، وكأس العالم للأندية مرتين.

الأكثر مشاهدة