أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق بأنه لم يتخذ قراره بالرحيل عن صفوف المرينجي من أجل تولي مهمة تدريب منتخب الديوك الفرنسي.

وكان زين الدين زيدان قد أعلن بشكل مفاجئ رحيله عن تدريب ريال مدريد في خبر كان صادمًا بالنسبة للجميع، خاصةً بعد تتويج الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي مع المدرب الفرنسي.

وبعد رحيل زيدان، ارتبط أسمه سريعًا بتدريب منتخب فرنسا، خلفًا لديديه ديشامب المدرب الحالي، وأشارت التقارير الصحفية بأنه سيتولى تدريب المنتخب بعد كأس العالم 2018 المقام في روسيا هذا الشهر.

ولكن نفى زيدان هذه الأخبار، بتصريحه مع قناة “TF1” الفرنسية، حيث تحدث قائلاً “الشيء الأهم بالنسبة لي هو تشجيع منتخب بلادي فرنسا“.

وأضاف “لم أرحل عن تدريب ريال مدريد من أجل منتخب فرنسا، فعلت ذلك لأنني كنت أرغب في أخذ قسطًا من الراحة، والتوقف قليلاً”.

وتابع “لا أعلم ما الذي سأفعله بعد ذلك، الشيء الأهم بالنسبة لي هو اتخاذي هذا القرار، بأن أنال قسطًا من الراحة، وسنرى بعد ذلك ما الذي سيحدث”.

يذكر أن زيدان قد تولى تدريب ريال مدريد عام 2016، ونجح في التتويج مع الريال بالعديد من الألقاب منها دوري أبطال أوروبا “ثلاث مرات”، والدوري الإسباني مرة، وكأس العالم للأندية مرتين.

الأكثر مشاهدة

صحافة إسبانيا تتوقع رحيل كوفاسيتش عن ريال مدريد هذا الصيف!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

عانى لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش من مرحلة تخبط في مسيرته الكروية منذ انتقاله لصفوف ريال مدريد من إنتر ميلان في صيف 2015.

بالرغم من كون ماتيو من أبرز مواهب أوروبا أنذاك في مركز وسط الملعب، وحصوله على كل الألقاب الممكنة مع ريال مدريد من الانضمام لهم إلا أنه لم يضمن مركزاً أساسياً في تشكيلة الفريق.

وفي رحلته للبحث عن مركز أساسي توقعت صحف ماركا وآس أن يفتح الكرواتي الباب لإمكانية الرحيل عن صفوف الفريق الملكي هذا الصيف وهو ما يُحفز العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

ماتيو كوفاسيتش بدأ في 10 مباريات فقط في بطولة الليجا في الموسم الماضي، في ظل افضلية كل من لوكا مودريتش، كاسيميرو وتوني كروس عليه وهو ما يشجع قراره بالرحيل عن الميرينجي.

وقد قال اللاعب في حوار صحفي لموقع فور فور تو: ” أنا أؤمن أنه في القادم من مسيرتي سألعب بشكل أكثر سواء كان في ريال مدريد أو في مكان آخر”، ورفض اللاعب التعليق عن أي عروض مقدمة له في الوقت الحالي، ولكن صحف إسابنيا تتوقع أن يكون الاهتمام من جانب يوفنتوس، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين أن جاريث بيل لاعب ريال مدريد مستعد لفعل أي شيء من أجل العودة إلى فريقه السابق توتنهام في سوق الانتقالات خلال الصيف الجاري.

وأكد موقع “دون بالون” الإسباني أن اللاعب الدولي الويلزي حدد أهدافه وهو مستعد للقيام بكل شيء لضمان العودة إلى شمال لندن ، بما في ذلك الموافقة على تخفيص راتبه السنوي.

وتشير هذه المصادر أن نادي ريال مدريد يحاول بيع جاريث بيل إلى مانشستر يونايتد للحصول على مبلغ مالي أعلى ، حيث عرض النادي الإنجليزي 140 مليون يورو لشراء النجم الويلزي.

وأفادت هذه المصادر أن جاريث بيل أقرب إلى التوصل لاتفاق مع توتنهام من مانشستر يونايتد ، وهي من بين الأمور التي قد تشعل موجة من المشاكل بين اللاعب ومسؤولي ريال مدريد.

وبعد اختفاء الجناح الويلزي في بداية الموسم ، فقد قدم أداء مثير للإعجاب في نهائي دوري أبطال أوروبا وسجل فيه هدفين ، في الوقت الذي بدأ يتلاشى خطر الإصابات المستمرة في مسيرته.

وحصل جاريث بيل مع ريال مدريد على أربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا ولقب واحد في الدوري الإسباني ولقب واحد كأس إسبانيا ، لكن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً قرر مغادرة إسبانيا والبحث عن تحدٍ جديد.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة