لاعب منتخب البرتغال : كريستيانو رونالدو لا يقلق على مستقلبه

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تحدث لاعب خط وسط المنتخب البرتغالي ونادي لوكوموتيف موسكو، مانويل فيرنانديز عن الحالة الذهنية لنجم المنتخب البرتغالي الأول كريستيانو رونالدو حيث أكد أنه غير قلق بشأن مستقبله .

رونالدو كان قد اثار موجة من التشككات حول مستقبله في ريال مدريد بعد التتويج بالكأس الثالثة عشر من دوري ابطال وروبا على حساب ليفربول في نهائي كييف وفتح الباب حول رحيله من النادي الملكي .

فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ربما شعر بالملل من تهديدات رونالدو بالرحيل وفتح الباب أمام رحيله شرط تقديم عرض مالي كبير.

في وقت تتحدث فيه الصحف عن صفقة تبادلية بين ريال مدريد و باريس سان جيرمان تقضي بانتقال رونالدو لنادي العاصمة الفرنسية و يتحول نيمار للعاصمة الاسبانية، تحدث لاعب المنتخب البرتغالي مانويل فيرنانديز عن أن رونالدو غير قلق بشأن مستقبله .

حيث قال في أحد المؤتمرات الصحفية : ” رونالدو يبدو طبيعياً جداً في التدريبات،  اعتقد أنه غير قلق على مستقبله رونالدو يركز على المنتخب وكيفية مساعدته ” .

وأضاف قائلاً : ” أنه أفضل لاعب في العالم لذلك من الطبيعي أن يفصل بين أهدافه الشخصية والمطالب العامة للمنتخب ” .

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

البقاء في فلامينجو البرازيلي أو الانتقال إلى ريال مدريد، تلك هى الخيارات التي سلطت عليها صحيفة اي اس بي ان الضوء في مستقبل لاعب ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور .

النادي الملكي كان قد استحوذ قبل عامين من الاّن على حقوق شراء الموهبة البرازيلية اللامعة فينيسيوس جونيور لاعب فلامينجو مقابل 46 مليون يورو وهو رقم خيالي عندما تعرف أن عمر الصغير وقتها كان 16 عام فقط .

ريال مدريد لم يستطع ضم جونيور للفريق الأول أو لأحد فرق الفئات العمرية الأصغر بسبب عدم وصول اللاعب لعمر 18 عام، لكن بعد أيام قليلة سيكون الأمر متاح أمام الميرينجي لضم جونيور رسمياً إلى صفوفه .

صحيفة اي سي بي ان أكدت أن ريال مدريد عاقد العزم على عدم التخلي عن جونيور حيث وضع شرط يمنع انتقاله إلى اي فريق أوروبي أخر، لذلك الحلول أمام فينيسيوس مقتصرة على الاستمرار في البرازيل مع فلامينجو أو الانتقال إلى ملعب البرنابيو .

القرار النهائي بشأن فينيسيوس قد يتم اتخاذه قبل 15 أغسطس القادم الموعد النهائي لتسجيل لاعبين من خارج القارة الاوروبية في الاتحاد الاسباني .

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، يثق في التعاقد مع ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لنادي تشيلسي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويقدم الدولي الإسباني ماركو ألونسو البالغ من العمر 27 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي تشيلسي الإنجليزي منذ انضنمامه في صيف 2016 من نادي فيورنتينا الإيطالي، ويعد من أبرز لاعبي الفريق اللندني في الفترة الحالية، بعد مساعدة البلوز على الفوز ببطولة البريميرليج الموسم الماضي ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة يحاولان التعاقد مع ماركوس ألونسو مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف، ولكن النادي الأبيض يتفوق في السبقا على ضم الظهير الأيسر.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز غير راض عن المستوى الدفاعي الذي يقدمه ريال مدريد، لذلك يصر على التعاقد مع ماركوس ألونسو الذي يلعب في الكثير من المركز.

وقالت أن الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، لا يمانع في التخلي عن المدافع الإسباني ماركوس ألونسو خلال هذا الصيف، ويثق ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة