أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، يثق في التعاقد مع ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لنادي تشيلسي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويقدم الدولي الإسباني ماركو ألونسو البالغ من العمر 27 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي تشيلسي الإنجليزي منذ انضنمامه في صيف 2016 من نادي فيورنتينا الإيطالي، ويعد من أبرز لاعبي الفريق اللندني في الفترة الحالية، بعد مساعدة البلوز على الفوز ببطولة البريميرليج الموسم الماضي ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة يحاولان التعاقد مع ماركوس ألونسو مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف، ولكن النادي الأبيض يتفوق في السبقا على ضم الظهير الأيسر.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز غير راض عن المستوى الدفاعي الذي يقدمه ريال مدريد، لذلك يصر على التعاقد مع ماركوس ألونسو الذي يلعب في الكثير من المركز.

وقالت أن الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، لا يمانع في التخلي عن المدافع الإسباني ماركوس ألونسو خلال هذا الصيف، ويثق ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

 صرح رئيس نادي بايرن ميونيح أولي هونيس مؤكداً على بقاء لاعبهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي داخل اسوار ملعب الأليانز أرينا في الموسم القادم، بالرغم من اهتمامات ريال مدريد التي تتزايد يوماً بعد يوم .

 ليفاندوفسكي صاحب ال 29 عاماً بات قضية كبرى في النادي البافاري بعد تدهور علاقته بالمدرب السابق يوب هاينكس، كذلك صرح في أكثر من مناسبة بأنه يريد تغير الاجواء .

أخر تصريحات الرحيل من اللاعب البولندي جاءت عبر وكيل اعماله بيني زيرهوف الذي قال : ” ليفاندوفيسكي يشعر بضرورة وجود تغير في مسيرته، هو يريد تحدي جديد ” .

لكن رئيس النادي البافاري قطع كل سبل الرحيل في وجه ليفا حيث قال في تصريحات لسكاي سبورت بنسختها الالمانية : ” ليفاندوفيسكي سيظل معانا في الموسم القادم، لن نبيعه لأحد، 200 مليون يورو هو سعر سخيف لبيعه ” .

يذكر أن الصحف الاسبانية ربطت ليفاندوفسكي بالانتقال لريال مدريد مؤكدة أن حلم اللاعب هو الانتقال للنادي الملكي .

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أفادت تقارير صحفية برازيلية أن الموهوب البرازيلي فينيسيوس جونيور بدأ بالفعل في البحث عن منزل في مدريد، تمهيدا لبدء الاستعدادات الصيفية مع ريال مدريد الذي سيلعب في صفوفه الموسم المقبل.

فينيسيوس كان وقع لريال مدريد في 23 مايو 2017 مقابل 45 مليون دولار، وكان قد أعاره منذ ذلك الحين في فلامنجو البرازيلي. صاحب (17 سنة) بدأ بالفعل في البحث عن منزل في عاصمة إسبانيا، وذلك رفقة عدد من الموظفين الذين يسهرون على راحة النجم البرازيلي الشاب، حيث قاموا بزيارة عديد المناطق في مدريد ودراسة جميع خيارات السكن الممكن.

ويبحث فينيسيوس عن السكن في مكان قريب من المدينة الرياضية بحكم أنه لا يملك رخصة سياقة بعد، كما بدأت أيضًا عملية اختيار الموظفين الذين سيعملون في منزل اللاعب.

ورغم ذلك ريال مدريد لا يزال غير واضحا بشأن مستقبل النجم البرازيلي الشاب، حيث يركزون أولا على التعاقد مع مدرب جديد خلفا لزيدان، قبل تقرير مصير اللاعب، حول ما إذا كان سيلعب في مدريد الموسم المقبل، أو سيتم تمديد إعارته حتى 2019.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة