صرح رئيس نادي بايرن ميونيح أولي هونيس مؤكداً على بقاء لاعبهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي داخل اسوار ملعب الأليانز أرينا في الموسم القادم، بالرغم من اهتمامات ريال مدريد التي تتزايد يوماً بعد يوم .

 ليفاندوفسكي صاحب ال 29 عاماً بات قضية كبرى في النادي البافاري بعد تدهور علاقته بالمدرب السابق يوب هاينكس، كذلك صرح في أكثر من مناسبة بأنه يريد تغير الاجواء .

أخر تصريحات الرحيل من اللاعب البولندي جاءت عبر وكيل اعماله بيني زيرهوف الذي قال : ” ليفاندوفيسكي يشعر بضرورة وجود تغير في مسيرته، هو يريد تحدي جديد ” .

لكن رئيس النادي البافاري قطع كل سبل الرحيل في وجه ليفا حيث قال في تصريحات لسكاي سبورت بنسختها الالمانية : ” ليفاندوفيسكي سيظل معانا في الموسم القادم، لن نبيعه لأحد، 200 مليون يورو هو سعر سخيف لبيعه ” .

يذكر أن الصحف الاسبانية ربطت ليفاندوفسكي بالانتقال لريال مدريد مؤكدة أن حلم اللاعب هو الانتقال للنادي الملكي .

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أفادت تقارير صحفية برازيلية أن الموهوب البرازيلي فينيسيوس جونيور بدأ بالفعل في البحث عن منزل في مدريد، تمهيدا لبدء الاستعدادات الصيفية مع ريال مدريد الذي سيلعب في صفوفه الموسم المقبل.

فينيسيوس كان وقع لريال مدريد في 23 مايو 2017 مقابل 45 مليون دولار، وكان قد أعاره منذ ذلك الحين في فلامنجو البرازيلي. صاحب (17 سنة) بدأ بالفعل في البحث عن منزل في عاصمة إسبانيا، وذلك رفقة عدد من الموظفين الذين يسهرون على راحة النجم البرازيلي الشاب، حيث قاموا بزيارة عديد المناطق في مدريد ودراسة جميع خيارات السكن الممكن.

ويبحث فينيسيوس عن السكن في مكان قريب من المدينة الرياضية بحكم أنه لا يملك رخصة سياقة بعد، كما بدأت أيضًا عملية اختيار الموظفين الذين سيعملون في منزل اللاعب.

ورغم ذلك ريال مدريد لا يزال غير واضحا بشأن مستقبل النجم البرازيلي الشاب، حيث يركزون أولا على التعاقد مع مدرب جديد خلفا لزيدان، قبل تقرير مصير اللاعب، حول ما إذا كان سيلعب في مدريد الموسم المقبل، أو سيتم تمديد إعارته حتى 2019.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أشارت صحيفة سبورت الأسبانية في تقرير له اليوم عن ابتعاد لاعب ريال مدريد السابق و مدرب فريق الشباب، خوسيه ماريا جوتيريز الشهير بجوتي عن تدريب النادي الملكي خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان .

زيدان كان قد تقدم باستقالته قبل عدة أيام من تدريب ريال مدريد لينهي ثلاث أعوام ناجحة تخللها تسع ألقاب من بينها ثلاث ألقاب متتالية من دوري ابطال اوروبا ومن ثم صبت الترشيحات في صالح مدرب فريق الشباب جوتي ليكون خليفة زيدان .

لكن بمرور الوقت اتجه بيريز نحو اسماء كبرى في عالم التدريب مفضلاً عدم تكرار تجربة زيدان، واليوم كشفت سبورت عن اقتراب جوتي من تولي مهمة المدرب المساعد في ناديه السابق ايضاً بيشكتاش إلى جوار المدرب شينول جونيش .

بيشكتاش كان النادي الذي انهى فيه جوتي مسيرته كلاعب من بعد رحيله عن ريال مدريد في 2010 حيث قضى موسمين مع النادي التركي قبل اعلان اعتزاله الرسمي .

تقرير سبورت كشف عن خطط كبيرة لجوتي في تركيا حيث ترغب إدارة بيشكتاش في اسناد مهمة تدريب الفريق الأول لجوتي في موسم 2019-2020 بعد رحيل شينول وربما تبدأ في اعداد خطتها من بداية الموسم القادم لكن سيتوجب على جوتي شغل منصب الرجل الثاني في الفريق لمدة موسماً على الأقل .

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة