كشفت تقارير صحفية إسبانية بعد ظهر اليوم السبت أن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان على استعداد لخفض راتبه السنوي لتسهيل عملية انتقاله إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “آي بي سي” الإسبانية أن رجل الأعمال بيني زاهافي الذي عقد اتفاقية انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، قد توصل لاتفاقية خاصة مع وكيله للذهاب إلى نادي ريال مدريد.

ويتلقى النجم البرازيلي حالياً 36 مليون يورو سنوياً مع باريس سان جيرمان ، وهو على استعداد لخفض راتبه وتقاضي 30 مليون دولار للذهاب إلى ريال مدريد ، وفي هذه الحالة، سيتقاضى نفس راتب كريستيانو رونالدو .

وأفادت هذه المعلومات أن نيمار سيحصل على قيمة من الأرباح الإعلانية الخاصة به في حال انتقاله إلى ريال مدريد ، وتضاف إلى راتبه السنوي البالغ 30 مليون يورو ، على أن يوقع عقداً لمدة ستة مواسم حتى عام 2024.

وتؤكد الصحيفة أيضاً أنه لا توجد مشكلة بين نيمار وريال مدريد للوصول إلى اتفاق لأن المال لم يعد هو السائد في رأس اللاعب ، وإنما البحث عن النجاح المتمثل في الوصول إلى حلم اللعب مع ريال مدريد والتتويج بالكرة الذهبية.

وتعتمد هذه الصفقة على موافقة رئيس باريس سان جيرمان ، وذلك بسبب عدم وجود شرط جزائي في عقد اللاعب البرازيلي ، وبالتالي رحيله يعتمد على رئيس النادي الفرنسي رغم استعداد نادي ريال مدريد لدفع 300 مليون يورو.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

دافع الظهير الأيمن السابق لريال مدريد ميشيل سلجادو عن قائد الميرينجي سيرجو راموس بعد حملة الإنتقادات الكبيرة التي نالها اللاعب لتسببه في إصابة نجم منتخب مصر محمد صلاح في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، حيثُ أكد أن راموس لن يتأثر بذلك .

وصرح سلجادو قائلاً: راموس قد أُتهم بإصابة صلاح وكاريوس رغم أن التدخلين ليس بهم خطر كبير، بالتأكيد لم يرغب إطلاقاً في إلحاق الضرر بأي من اللاعبين .

الصحافة العالمية وخصوصاً الإنجليزية وجهت كثير من التهم لقائد مُنتخب إسبانيا بتعمده إصابة صلاح في الكتف بالإضافة إلى إصابة كاريوس بإرتجاج في المخ .

وإستكمل سلجادو تصريحاته قائلاً: من الغباء انتقاد راموس على إصابة محمد صلاح

وأضاف قائلاً: شاهدت التدخل مرات عديدة آراه طبيعي للغاية فصلاح هو من اشتبك في كتف راموس، بالتأكيد شعرنا بالحزن لصلاح عندما خرج من الملعب لكنها كرة القدم .

بينما إختتم تصريحاته قائلاً:  أتمنى أن يستعيد صلاح مستواه في كأس العالم فقد قدم موسم أكثر من رائع يجعله يقف في النهاية بجانب كرستيانو وميسي في ترشيحات أفضل لاعب لهذا العام ، أما راموس ليس لدي شك بأنه سينجح في تخطي كل ذلك فهو يمتلك شخصية قوية .

الجدير بالذكر أن محمد صلاح نجم ليفربول قد تعافى وسيلحق بالمنتخب المصري في مونديال روسيا ومازال الشك فقط في مشاركته بالمباراة الأولى .

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

أعلن الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد اليوم السبت عن حصول لاعب خط الوسط لوكاس فاسكيز على جائزة أفضل صانع ألعاب للموسم 2017-2018 ، متفوقاً عل لاعبين كبار في المسابقات الثلاث في الموسم الماضي.

ويواصل لوكاس فاسكيز تألقه عاماً بعد عام مع نادي ريال مدريد وهو ما تؤكده أرقامه ، حيث تميز بشكل خاص على صعيد التمريرات الحاسمة برصيد 11 تمريرة ، ليحطم رقمه السابق (10) في موسم 2016-2017.

وصنع لوكاس فاسكيز في الموسم المنصرم (7) تمريرات حاسمة في الدوري الإسباني ، (2) في دوري أبطال أوروبا ، تمريرة حاسمة واحدة في كأس العالم للأندية وتمريرة حاسمة واحدة في بطولة كأس إسبانيا.

واستغل سبعة لاعبين في ريال مدريد تمريرات لوكاس فاسكيز الحاسمة وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو الذي حصل على ثلاث تمريرات حاسمة أدت إلى أهداف ، كذلك أهدى تمريرتين لكريم بنزيما وتوني كروس.

وجاء مارسيلو في المركز الثاني من حيث عدد التمريرات الحاسمة في ريال مدريد برصيد عشر تمريرات ، يليه كريم بنزيما بتسع تمريرات حاسمة ، فيما صنع كريستيانو رونالدو، توني كروس، مودريتش وأسينسيو سبع تمريرات حاسمة.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة