كشفت صحيفة آس الإسبانية تفاصيل العرض الذي تقدم به ريال مدريد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل تجديد العقد وضمان استمراره مع الفريق.

وكان رونالدو قد ألمح إلى إمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي القادم، حيث قال عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا “كان من الرائع التواجد في ريال مدريد، سأبلغ الجماهير بجوابي النهائي بخصوص مستقبلي خلال أيام”.

وربطت العديد من المصادر هذه التصريحات بشعور رونالدو باستياء بسبب عدم تلبية مطالبه المالية، حيث طالب الدون بتحسين أجره السنوي ومساواته بليونيل ميسي ونيمار.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد عرض على رونالدو تجديد عقده ومنحه راتب سنوي ثابت قدره 25 مليون يورو، بالإضافة إلى 7.5 مليون يورو كمتغيرات متوقفة على ما سيقدمه خلال الموسم.

ونقلت آس عن الصحفي الإسباني الشهير “مانولو لاما” أن الحوافز والمكافآت موزعة بمليوني يورو للقب دوري بطال أوروبا، ومليون ونصف للقب الليجا، ومليون واحد للقب كأس الملك، ومليون آخر في حال الفوز بجائزة “الأفضل” من الفيفا، ومليون يورو لجائزة الكرة الذهبية، ونصف مليون لجائزة هداف الليجا، ونصف مليون متوقفة على عدد المباريات.

وفي أحسن الأحوال، سيصل رونالدو إلى 32 مليون يورو كحد أقصى بنهاية العام، وهو أقل مما يتقاضاه ليونيل ميسي مع برشلونة ونيمار مع باريس سان جيرمان.

وأكد مانولو لاما على أن المسألة لا تقتصر على الجانب الاقتصادي فقط بالنسبة لرونالدو، وإنما على قيمته داخل النادي، فهو يرى أنه لا يتم تقديره بالشكل المطلوب بالعروض الرخيصة التي تقدم إليه.
شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن النجم البرازيلي نيمار لن يتمرد على باريس سان جيرمان من أجل الانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي القادم.

وارتبط نيمار بالانتقال إلى النادي الملكي طوال الأشهر الماضية، حيث تؤكد العديد من المصادر على اهتمام الرئيس فلورنتينو بيريز بالحصول على خدماته، كذلك لا يشعر اللاعب بالسعادة في باريس سان جيرمان بسبب ضعف المنافسة في الدوري الفرنسي ودخوله في خلافات مع بعض اللاعبين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المصلحة بين ريال مدريد ونيمار متبادلة، حيث يسعى كلا الطرفين لإتمام الصفقة، لكن النجم البرازيلي يرى أنه ليس هناك ضرورة لإتمامها في الصيف الحالي.

ويعلم نيمار جيداً أن الطريقة المثلى لإقناع باريس سان جيرمان ببيعه والانتقال إلى ريال مدريد هي البقاء مع النادي في الموسم القادم، وانتظار عرض كبير جداً من الريال.

وأضاف التقرير أن رئيس باريس سان جيرمان يرفض فكرة بيع نيمار بأي حال من الأحوال في الميركاتو المقبل، لكن الأمر قد يكون قابلاً للنقاش في صيف 2019 إذا تقدم ريال مدريد بعرض مغري.

ويرى نجم برشلونة السابق أن التمرد على سان جيرمان هذا الصيف قد يكلفه خسارة فرصة الانتقال إلى ريال مدريد، كما يعتقد أن البقاء مع الفريق لموسم آخر لن يكون أمراً كارثياً.

الأكثر مشاهدة

رشح البرازيلي روبرتو كارلوس، نجم ريال مدريد الأسبق، نفسه لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان الذي أعلن استقالته من تدريب الفريق الملكي بشكل مفاجئ، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالي، مشيراً إلى أن الوقت قد حان ليحصل “زيزو” على قسط من الراحة.

وخلال افتتاح معرض للاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة موسكو الروسية، قال كارلوس: “أعتقد أنه الوقت المناسب لزيدان من أجل أخذ قسط من الراحة.. يجب توجيه الشكر له على ما فعله من أجل النادي واللاعبين والجمهور”.

وحين سئل النجم البرازيلي السابق عن هوية المدرب الجديد الذي سيخلف زين الدين زيدان، قام كارلوس بترشيح نفسه لهذه المهمة بطريقة ساخرة، حيث أخرج هاتفه من جيبه قائلاً: “سوف أتحدث مع الرئيس (يضحك)، لا نعرف بعد”.

ويبحث ريال مدريد عن التعاقد مع مدرب مناسب، بإمكانه زرع الثقة في اللاعبين، وإدارة غرفة الملابس بشكل سلس، وهو الأمر الذي نجح فيه زين الدين زيدان خلال الفترة التي أمضاها على رأس القيادة الفنية للفريق الملكي.

ويعتبر أنطونيو كونتي من بين أبرز المرشحين لخلافة زيدان، حيث يتطلع فلورنتينو بيريز للتعاقد مع مدرب يجيد التعامل مع الدوريات المحلية، وذلك بعدما خسر الفريق الملكي سباق الليجا الإسبانية لصالح برشلونة، في 7 مناسبات خلال آخر 10 مواسم.

كل ما تريد معرفته عن محمد صلاح قبل انطلاق كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة