ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن النجم البرازيلي نيمار لن يتمرد على باريس سان جيرمان من أجل الانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي القادم.

وارتبط نيمار بالانتقال إلى النادي الملكي طوال الأشهر الماضية، حيث تؤكد العديد من المصادر على اهتمام الرئيس فلورنتينو بيريز بالحصول على خدماته، كذلك لا يشعر اللاعب بالسعادة في باريس سان جيرمان بسبب ضعف المنافسة في الدوري الفرنسي ودخوله في خلافات مع بعض اللاعبين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المصلحة بين ريال مدريد ونيمار متبادلة، حيث يسعى كلا الطرفين لإتمام الصفقة، لكن النجم البرازيلي يرى أنه ليس هناك ضرورة لإتمامها في الصيف الحالي.

ويعلم نيمار جيداً أن الطريقة المثلى لإقناع باريس سان جيرمان ببيعه والانتقال إلى ريال مدريد هي البقاء مع النادي في الموسم القادم، وانتظار عرض كبير جداً من الريال.

وأضاف التقرير أن رئيس باريس سان جيرمان يرفض فكرة بيع نيمار بأي حال من الأحوال في الميركاتو المقبل، لكن الأمر قد يكون قابلاً للنقاش في صيف 2019 إذا تقدم ريال مدريد بعرض مغري.

ويرى نجم برشلونة السابق أن التمرد على سان جيرمان هذا الصيف قد يكلفه خسارة فرصة الانتقال إلى ريال مدريد، كما يعتقد أن البقاء مع الفريق لموسم آخر لن يكون أمراً كارثياً.

الأكثر مشاهدة

رشح البرازيلي روبرتو كارلوس، نجم ريال مدريد الأسبق، نفسه لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان الذي أعلن استقالته من تدريب الفريق الملكي بشكل مفاجئ، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالي، مشيراً إلى أن الوقت قد حان ليحصل “زيزو” على قسط من الراحة.

وخلال افتتاح معرض للاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة موسكو الروسية، قال كارلوس: “أعتقد أنه الوقت المناسب لزيدان من أجل أخذ قسط من الراحة.. يجب توجيه الشكر له على ما فعله من أجل النادي واللاعبين والجمهور”.

وحين سئل النجم البرازيلي السابق عن هوية المدرب الجديد الذي سيخلف زين الدين زيدان، قام كارلوس بترشيح نفسه لهذه المهمة بطريقة ساخرة، حيث أخرج هاتفه من جيبه قائلاً: “سوف أتحدث مع الرئيس (يضحك)، لا نعرف بعد”.

ويبحث ريال مدريد عن التعاقد مع مدرب مناسب، بإمكانه زرع الثقة في اللاعبين، وإدارة غرفة الملابس بشكل سلس، وهو الأمر الذي نجح فيه زين الدين زيدان خلال الفترة التي أمضاها على رأس القيادة الفنية للفريق الملكي.

ويعتبر أنطونيو كونتي من بين أبرز المرشحين لخلافة زيدان، حيث يتطلع فلورنتينو بيريز للتعاقد مع مدرب يجيد التعامل مع الدوريات المحلية، وذلك بعدما خسر الفريق الملكي سباق الليجا الإسبانية لصالح برشلونة، في 7 مناسبات خلال آخر 10 مواسم.

كل ما تريد معرفته عن محمد صلاح قبل انطلاق كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

ينتظر ريال مدريد صيف ساخن جداً في ظل الغموض الذي يحيط مستقبل أبرز لاعبي الفريق، كما تؤكد العديد من المصادر على رغبة الرئيس فلورنتينو بيريز بإبرام صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو القادم بعد عدم تعاقد النادي مع أي لاعب بأكثر من 30 مليون يورو على مدار الأعوام الثلاث الماضية.

ومن المتوقع أن يحدث ثورة على مستوى التغييرات في ريال مدريد هذا الصيف، حيث أصبح رحيل كريستيانو رونالدو وجاريث بيل أمراً وارداً، كما هناك حديث عن رحيل ماتيو كوفاسيتش أيضاً، بالإضافة إلى إمكانية التخلي عن كل من داني سيباوس، ماركوس يورنتي، بورخا مايورال وخيسوس فاييخو إما على سبيل الإعارة أو بيع نهائي مع أحقية الشراء.

ويعد الهدف الأهم لريال مدريد في الميركاتو القادم هو التعاقد مع نيمار مهاجم باريس سان جيرمان، كما هناك أسماء أخرى قد يلجأ لها فلورنتينو بيريز في حال فشلت صفقة نيمار مثل باولو ديبالا، إدين هازارد، وكيليان مبابي، أما في مركز رأس الحربة فتنحصر الخيارات بين روبرت ليفاندوفسكي وهاري كين.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث ملخص لآخر أخبار ريال مدريد المتعلقة بالميركاتو اليوم الجمعة الموافق الثامن من شهر يونيو الجاري:-


DfMU1cUXUAA0QjP

ريال مدريد يقترب من حسم صفقة رودريجو

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني من التفوق على غريمه التقليدي نادي برشلونة، في صفقة ضم الموهبة الشابة رودريجو، مهاجم فريق سانتوس البرازيلي، حيث سافر مسؤولو الفريق الملكي إلى البرازيل لحسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

اقرأ الخبر كاملاً


15284780633708

رئيس الليجا: ريال مدريد قادر على إتمام صفقة نيمار

لا يزال الجدل دائراً، حول مستقبل النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، المرشح لمغادرة باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، وذلك بعد أن ألمح اللاعب المذكور إلى رغبته في الرحيل عن الدوري الفرنسي بسبب عدم تكيفه مع الفريق العاصمي حتى الآن، إضافة إلى أنه شعوره بالندم عقب رحيله عن إسبانيا.

اقرأ الخبر كاملاً


DesBZ_wWkAEExFp

ريال مدريد يحدد موقفه من رحيل جاريث بيل

لا يزال الحديث متواصلاً حول مستقبل جاريث بيل مع نادي ريال مدريد الإسباني، خاصة بعد أن ألمح اللاعب مؤخراً إلى رغبته في الرحيل عن الفريق الملكي بحثاً عن فرصة أفضل للمشاركة كأساسي، الأمر الذي جعل إدارة النادي المدريدي تحسم موقفها من انتقال اللاعب الويلزي إلى الأندية التي تتربص بخدماته.

اقرأ الخبر كاملاً


FBL-EUR-C1-REAL MADRID-TRAINING

تقارير.. رونالدو منفتح على فكرة الانتقال إلى يوفنتوس

أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو يضع يوفنتوس من ضمن خياراته في حال مغادرة ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


Javier-Tebas-201014564

ريال مدريد لن يدفع 400 مليون يورو للتوقيع مع نيمار

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أن ريال مدريد لن يدفع 400 مليون يورو للتوقيع مع البرازيلي نيمار دا سيلفا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


15124187992060

ريال مدريد يصدم مانشستر يونايتد بسعر جاريث بيل

حدد نادي ريال مدريد الإسباني سعر رحيل نجمه الويلزي جاريث بيل، بعد اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


ronaldo

وجهات كريستيانو رونالدو المحتملة بعد الرحيل عن ريال مدريد

تزداد الشكوك يومًا بعد يوم حول استمرارية كريستيانو رونالدو نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني مع النادي الملكي، مع الأنباء التي تدعي أن نادي العاصمة الإسبانية لا يريد تلبية المطالب المادية لصاروخ ماديرا.

إقرأ التقرير من هنا


69aeb2dc1594be87c67af9f11171ecf4

مانشستر يونايتد يفضل جاريث بيل على رونالدو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد يفضل التعاقد مع الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني على ضم نجمه البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


lemar

زيدان حسم صفقة انتقال ليمار إلى ريال مدريد ثم أفسدها برحيله !

ادعت صحيفة ليكيب الفرنسية أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق كان قد توصل لاتفاق مع توماس ليمار مهاجم موناكو الشاب من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


DfC6GWTU8AAY3gw

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع يان أوبلاك لتدعيم مركز الحراسة

رغم تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، قبل أسابيع قليلة، إلا أن نادي ريال مدريد الإسباني مطالب بالتحرك في سوق الانتقالات لتدعيم صفوفه شأنه شأن جل عمالقة أوروبا التي تعمل بشكل دؤوب لتصحيح أخطاء الموسم المنقضي، ويعد مركز حراسة المرمى من أبرز الخطوط التي تشكل صداعاً في رأس الرئيس فلورنتينو بيريز.


إقرأ الخبر كاملاً
صحفي برتغالي: كريستيانو رونالدو سيبقى في ريال مدريد!

أكد الصحفي البرتغالي نونو لوز، أن كريستيانو رونالدو لن يغادر ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً إلى أن هذه القصة ستنتهي بشكلٍ جيد وسيكون حينها صاروخ ماديرا سعيداً، مؤكداً، في الوقت ذاته، على أن تجديد عقد صاحب خمس كرات ذهبية، سيسير على ما يرام في المستقبل القريب.

اقرأ الخبر كاملاً


DfHv7f6W0AAXjJU

ريال مدريد يُقرر التخلي عن خدمات كريستيانو رونالدو

لا يزال الغموض مستمراً حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان وتصريحاته المثيرة للجدل عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، والتي ألمح فيها إلى رغبته في الرحيل عن أسوار ملعب سانتياجو بيرنابيو خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ الخبر كاملاً


1528394119_557509_1528394222_noticia_normal

مارسيلو: نيمار سيلعب يوماً ما في ريال مدريد!

أكد مارسيلو دا سيلفا، ظهير أيسر المنتخب البرازيلي لكرة القدم، أن مواطنه نيمار جونيور سيلعب يوماً ما رفقة فريق ريال مدريد الإسباني، مشيراً إلى أن استمرار كريستيانو رونالدو داخل أسوار سانتياجو بيرنابيو لن يمنع انضمام نجم باريس سان جيرمان للفريق المدريدي.

اقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة