رد نويل لو جريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم اليوم الجمعة على الشائعات التي انتشرت في الأيام الماضية بشأن التعاقد المحتمل مع زين الدين زيدان لتدريب منتخب فرنسا بعد انتهاء كأس العالم 2018.

وأكد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن المدرب الحالي ديدييه ديشان سوف يستمر في منصبه حتى إنتهاء عقده في عام 2020 ، قبل أن يشدد أيضاً على أنه لم يتحدث ولم يجتمع أبداً مع مدرب ريال مدريد السابق.

وقال نويل لو جريت في مقابلة تلفزيونية : “ديشان لديه عقد مع الاتحاد الفرنسي حتى عام 2020 ، سيستمر في منصبه في تدريب منتخب فرنسا حتى عام 2020 ونحن لا يوجد لدينا أي التباس حول هذه المسألة”.

وردا على سؤاله حول إمكانية تعيين زيدان بدلا من ديشان واضاف : “أطالب الجميع بإنهاء هذا الجدل وأؤكد لكم أنني لم اجتمع أو اتحدث عبر الهاتف مع زيدان منذ رحيله عن نادي ريال مدريد ، في الحقيقة فاجأني قراره”.

وحول إمكانية التعاقد مع زيدان لتدريب منتخب فرنسا في المستقبل واستمرار استبعاد كريم بنزيما وأجاب : “سنرى ولكني لا أعلم ما إذا كان سيدرب فريق ما قبل ذلك الحين ، أما بنزيما فهو لاعب ممتاز ولكن ديشان وجد التوازن مع لاعبين أخرين”.

الأكثر مشاهدة

توج لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد بجائزة الاتحاد الكرواتي لكرة القدم التي تمنح لأفضل لاعب في موسم 2017-2018 ، وذلك بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتوج بها مودريتش بهذه الجائزة المرموقة ، والتي تسلمها شخصياً من دافور سوكر رئيس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم الذي كان من نجوم منتخب كرواتيا خلال حقبة الستعينيات.

وقال لوكا مودريتش الذي توج في الشهر الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة مع نادي ريال مدريد : “ما حققته في السنوات الأخيرة مع ريال مدريد أمر لا يصدق ، أنا سعيد لكوني جزءاً من هذا الفريق”.

وأقيم الحفل ليلة أمس الخميس في مدينة فوكوفار قرب مدينة أوسيجيك التي ستستضيف الليلة مباراة كرواتيا الودية أمام السنغال ضمن استعداداتها للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وسئل لوكا مودريتش عن تطلعات منتخب كرواتيا في مونديال روسيا وأجاب : “سنقدم كل ما لدينا في كأس العالم 2018 وسنسعى أولاً لتحقيق تطلعاتنا قبل أن نسعى لتحقيق تطلعات الجماهير”.

الأكثر مشاهدة

زيدان حسم صفقة انتقال ليمار إلى ريال مدريد ثم أفسدها برحيله !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ادعت صحيفة ليكيب الفرنسية أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق كان قد توصل لاتفاق مع توماس ليمار مهاجم موناكو الشاب من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي القادم.

وبحسب الصحفي الفرنسي الشهير داميان ديجوري، فإن توماس ليمار كان على وشك الانتقال إلى ريال مدريد مقابل 60 مليون يورو، لكن رحيل زيدان الذي كان قد توصل لاتفاق مع اللاعب أفسد كل شيء.

وأوضح الصحفي الشهير أن ليمار كان سيكون أول صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي لو لم يقدم زيدان استقالته من تدريب الفريق بشكل مفاجئ.

وبعد رحيل زيدان، سيكون على ليمار تغيير وجهته والمفاضلة بين العروض المقدمة له من إسبانيا المتمثلة بأتلتيكو مدريد، وإنجلترا المتمثلة بآرسنال ومانشستر يونايتد.

وهذه المرة الثانية التي يدعي فيها أحد مراسلي صحيفة ليكيب الفرنسية أن زيدان كان قد حسم صفقات قبل رحيله، حيث أكدت نفس الصحيفة أن زيزو كان قد توصل لاتفاق مبدئي مع ساديو ماني نجم ليفربول.

كل ما تريد معرفته عن محمد صلاح قبل انطلاق كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة