كشفت شبكة سكاي سبورت إيطاليا عن رفض أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي العرض المقدم من ريال مدريد لتدريب الفريق خلفاً لزين الدين زيدان الذي تقدم باستقالته قبل أسبوع من الآن.

وأوضحت الشبكة في تقريرها أن إدارة ريال مدريد اتصلت بالمدرب الإيطالي لتستفسر منه عن إمكانية تدريب الفريق، لكن الأخير رفض هذا العرض لالتزامه بعقد مع تشيلسي.

وأضاف التقرير أن هناك أسباب أخرى وراء رفض كونتي تدريب ريال مدريد بعيداً عن احترامه للعقد الذي يربطه بالنادي اللندني، أهم هذه الأسباب أن تشيلسي سيتوجب عليه دفع 10 ملايين يورو لكونتي في حال إقالته ، بينما سيخسر مدرب يوفنتوس السابق هذا المبلغ إذا طلب هو الرحيل بنفسه.

كذلك أكدت شبكة سكاي إيطاليا أن كونتي قلق من أخلاقيات العمل في ريال مدريد وتركيزه على نجوم الصف الأول فقط، وهو ما يتعارض مع منهجيته في التدريب.

وبحسب الشبكة الإيطالية، فإن أنتوني كونتي خرج من قائمة المرشحين لخلافة زيدان في النادي الملكي، وتنحصر الخيارات الأولى بماوريسيو ساري مدرب نابولي الإيطالي وبوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

كل ما تريد معرفته عن محمد صلاح قبل انطلاق كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

بيريز يسرّع مفاوضات التعاقد مع نيمار للتخلص من ابتزاز رونالدو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يحاول التسريع في مفاوضات التعاقد مع نيمار مهاجم باريس سان جيرمان لحسم الصفقة في أقرب وقت ممكن، وذلك بهدف التخلص من الضغط الكبير الذي يمارسه كريستيانو رونالدو على إدارة النادي.

وكان كريستيانو رونالدو قد ألمح إلى رغبته بالرحيل عن صفوف الفريق عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول، حيث قال لوسائل الإعلام “كان من الرائع التواجد في ريال مدريد، سأخبر الجماهير بقراري النهائي بخصوص مستقبلي خلال أيام”.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو يحاول الضغط على بيريز عبر هذه التصريحات من أجل تجديد عقده وزيادة مرتبه السنوي ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في العالم متفوقاً على ليونيل ميسي ونيمار اللذان يتفوقان عليه في الراتب السنوي بالوقت الراهن.

وأضاف التقرير أن بيريز كان يخطط لتجديد عقد رونالدو قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ومنحه راتب قريب من الذي يجنيه ميسي ونيمار، لكن الأمور تغيرت في الأيام الماضية ولم يعد رئيس ريال مدريد يرغب في تلبية مطالب الدون المالية.

وكشفت الصحيفة الكاتالونية عن عقد فلورنتينو بيريز اجتماع في لندن يوم الثلاثاء الماضي مع بيني زاهافي مهندس صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، وذلك بهدف محاولة نقل المهاجم البرازيلي إلى ملعب سانتياجو برنابيو في الميركاتو الصيفي القادم وعدم الانتظار حتى صيف 2019.

وكان بيريز يفكر في الإبقاء على رونالدو الموسم القادم وتجديد عقده، لكن رئيس الريال شعر أن رونالدو يحاول أن يبتزه في تصريحاته الأخيرة، كما يرى أن رحيل زين الدين زيدان يجب أن يصاحبه ثورة جديدة في الفريق، لذلك رسم مخططات أخرى بالتوقيع مع نيمار وفتح الباب أمام رحيل رونالدو.
كل ما تريد معرفته عن محمد صلاح قبل انطلاق كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن خوسيه ماريا جوتي نجم ريال مدريد السابق يتصدر ترشيحات مكاتب المراهنات بخصوص هوية المدرب الجديد للفريق بعد رحيل زين الدين زيدان.

وكان يتم ذكر اسم جوتي كأحد الخيارات الثانوية لخلافة زيدان في ظل الحديث عن اهتمام النادي بالتعاقد مع مدربين من النخبة مثل ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام وأنتونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي.

وحتى مساء يوم الأربعاء، كان بوتشيتينو هو أكثر مدرب ترشحه مكاتب المراهنات لاستلام تدريب ريال مدريد، حيث كان الرهان عليه يبلغ 4 يورو لكل يورو، بينما كان جوتي يحتل المركز الرابع، وكان الرهان عليه يبلغ 7.6 يورو لكل يورو.

وانقلبت الأمور رأساً على عقب في مكاتب المراهنات بعد تصريحات فيكتور جالفيز رئيس نادي مورسيا الذي قال “جوتي لن يدرب مورسيا لأنه ببساطة سوف يدرب ريال مدريد، لقد كنت أود التعاقد معه، لكن قرار رحيل زيدان أفسد كل شيء، لو أن زيدان أجل قرار رحيله يومين أو ثلاثة لتعاقدنا معه”.

وبدلت هذه التصريحات الأوضاع بشكل كامل في مكاتب المراهنات، حيث أصبح جوتي المرشح الأول لتدريب ريال مدريد في صباح يوم الخميس، وانخفض الرهان عليه ليصل إلى 2.4 يورو لكل يورو فقط، بينما ارتفع الرهان على بوتشيتينو ووصل إلى 6.7 يورو لكل يورو ليتراجع إلى المركز الرابع في قائمة المرشحين.

بينما أصبح آرسين فينجر مدرب آرسنال السابق هو المرشح الثاني لخلافة زيزو، فقد وصل الرهان عليه 5.2 يورو لكل يورو، يليه أنتونيو كونتي مدرب تشيلسي بـ6.3 يورو لكل يورو.

الأكثر مشاهدة