يعيش ريال مدريد أوقات معقدة للغاية بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي فاجأ الجميع بقرار استقالته عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بثلاثة أيام فقط.

وبعد أن كان ريال مدريد يخطط للموسم القادم بتدعيم صفوف الفريق بلاعبين من الصف الأول، بات الآن همه الأول التعاقد مع خليفة لزيدان لكي يحدد ملامح المشروع الجديد.

وهناك العديد من الأسماء المرشحة لقيادة ريال مدريد في المرحلة القادمة على رأسها ماورويسيو بوتشيتينو، وبدرجة أقل ماسيميليانو أليجري ويواكيم لوف ويورجن كلوب وأنطونيو كونتي، كما هناك حديث عن إمكانية تعيين أحد اللاعبين السابقين أمثال جوتي وفيرناندو هييرو وسولاري.

كذلك يشغل مستقبل كريستيانو رونالدو بال فلورنتينو بيريز رئيس النادي، والحال نفسه ينطبق على جاريث بيل الذي صرح هو الآخر بإمكانية رحيله في الصيف.

ونستعرض لكم في هذا التقرير ملخص لآخر أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة الموافق الثامن من شهر يونيو الجاري:-


DfMU1cUXUAA0QjP

ريال مدريد يقترب من حسم صفقة رودريجو

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني من التفوق على غريمه التقليدي نادي برشلونة، في صفقة ضم الموهبة الشابة رودريجو، مهاجم فريق سانتوس البرازيلي، حيث سافر مسؤولو الفريق الملكي إلى البرازيل لحسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

اقرأ الخبر كاملاً


15284780633708

رئيس الليجا: ريال مدريد قادر على إتمام صفقة نيمار

لا يزال الجدل دائراً، حول مستقبل النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، المرشح لمغادرة باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، وذلك بعد أن ألمح اللاعب المذكور إلى رغبته في الرحيل عن الدوري الفرنسي بسبب عدم تكيفه مع الفريق العاصمي حتى الآن، إضافة إلى أنه شعوره بالندم عقب رحيله عن إسبانيا.

اقرأ الخبر كاملاً


DesBZ_wWkAEExFp

ريال مدريد يحدد موقفه من رحيل جاريث بيل

لا يزال الحديث متواصلاً حول مستقبل جاريث بيل مع نادي ريال مدريد الإسباني، خاصة بعد أن ألمح اللاعب مؤخراً إلى رغبته في الرحيل عن الفريق الملكي بحثاً عن فرصة أفضل للمشاركة كأساسي، الأمر الذي جعل إدارة النادي المدريدي تحسم موقفها من انتقال اللاعب الويلزي إلى الأندية التي تتربص بخدماته.

اقرأ الخبر كاملاً


FBL-EUR-C1-REAL MADRID-TRAINING

تقارير.. رونالدو منفتح على فكرة الانتقال إلى يوفنتوس

أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو يضع يوفنتوس من ضمن خياراته في حال مغادرة ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


Javier-Tebas-201014564

ريال مدريد لن يدفع 400 مليون يورو للتوقيع مع نيمار

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أن ريال مدريد لن يدفع 400 مليون يورو للتوقيع مع البرازيلي نيمار دا سيلفا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


15124187992060

ريال مدريد يصدم مانشستر يونايتد بسعر جاريث بيل

وضع نادي ريال مدريد الإسباني مبلغًا كبيرًا للموافقة على رحيل نجمه الويلزي جاريث بيل لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي بضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


Luka-Modric-2014016654

مودريتش يتوج بجائزة أفضل لاعب كرواتي للمرة الأولى

توج لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد بجائزة الاتحاد الكرواتي لكرة القدم التي تمنح لأفضل لاعب في موسم 2017-2018 ، وذلك بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

إقرأ الخبر كاملاً


ronaldo

وجهات كريستيانو رونالدو المحتملة بعد الرحيل عن ريال مدريد

تزداد الشكوك يومًا بعد يوم حول استمرارية كريستيانو رونالدو نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني مع النادي الملكي، مع الأنباء التي تدعي أن نادي العاصمة الإسبانية لا يريد تلبية المطالب المادية لصاروخ ماديرا.

إقرأ التقرير من هنا


69aeb2dc1594be87c67af9f11171ecf4

مانشستر يونايتد يفضل جاريث بيل على رونالدو

ذكرت تقارير صحفية صباح اليوم أن الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني هو الأقرب للانضمام لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي أكثر من البرتغالي كريستيانو رونالدو.

إقرأ الخبر من هنا


Antonio Conte

كونتي يرفض عرض ريال مدريد لخلافة زيدان

رفض أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي العرض المقدم من ريال مدريد لتولي تدريب الفريق خلفاً للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي استقال بشكل مفاجئ عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


DfHv7f6W0AAXjJU

صحفي برتغالي: كريستيانو رونالدو سيبقى في ريال مدريد!

كشف نونو لوز الصحفي البرتغالي الشهير عن مستقبل كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي القادم، مشيراً إلى أن الدون سيجدد عقده في نهاية المطاف ويبقى مع النادي الملكي لموسم آخر على أقل تقدير.

اقرأ الخبر كاملاً


1528394119_557509_1528394222_noticia_normal

مارسيلو: نيمار سيلعب يوماً ما في ريال مدريد!

أعرب البرازيلي مارسيلو عن ثقته من انتقال مواطنه نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد في المستقبل القريب أو بعد سنوات، مشيراً إلى أن وجود كريستيانو رونالدو لن يمنع مهاجم برشلونة السابق من الانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

اقرأ الخبر كاملاً


zinedine-zidane-real-madrid_dl198aal72bq171k3cdz0i8am

صحيفة فرنسية تختار زيدان وميسي كأفضل مدرب ولاعب هذا الموسم

وصفت صحيفة أونزي الفرنسية مدرب ريال مدريد السابق بأنه أفضل مدرب في العالم خلال الموسم المنقضي، على اعتبار أنه حقق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

إقرأ الخبر كاملاً


1528383434_101264_1528383528_noticia_normal

فيجو يلوم رونالدو على تصريحاته: لم يختر الوقت المناسب

انتقد النجم البرتغالي السابق لويس فيجو مواطنه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد على التصريحات التي أدلى بها بخصوص مستقبله عقب تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول.

إقرأ الخبر كاملاً


Chelsea vs Manchester United

ريال مدريد يوجه تركيزه نحو أنطونيو كونتي

وجه ريال مدريد أنظاره إلى المدرب أنطونيو كونتي المتوقع رحيله عن تشيلسي في الأيام المقبلة، وذلك بعد تعقد مفاوضات التعاقد مع ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام بسبب عدم رغبة إدارة السبيريز بالتخلي عن المدرب الأرجنتيني.

إقرأ الخبر كاملاً


الأكثر مشاهدة

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني من التفوق على غريمه التقليدي نادي برشلونة، في صفقة ضم الموهبة الشابة رودريجو، مهاجم فريق سانتوس البرازيلي، حيث سافر مسؤولو الفريق الملكي إلى البرازيل لحسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وذكرت صحيفة “سوي مدريديستا” الإسبانية، أن جوني كلافات، مسؤول التعاقدات الدولية في النادي الملكي، غادر هذه الليلة إلى البرازيل من أجل حسم التعاقد مع رودريجو، على الرغم من أن بعض التقارير الصحفية تدعي أن سانتوس يحاول الضغط على ريال مدريد لدفع خمسة ملايين إضافية، لكن الاتفاق بين الطرفين مُغلق ولا يمكن فتحه مجدداً.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن ريال مدريد سيدفع 45 مليون يورو لفريق سانتوس، وسيتم إنهاء التوقيع في الساعات القادمة، على الرغم من أن النادي البرازيلي حاول بث الخوف في أروقة الميرينجي، بشأن احتمال ضياع الصفقة.

وكان خوسيه كارلوس بيريز، رئيس سانتوس، قد أشار إلى أنه لن يسمح للفريق الإسباني بالتعاقد مع رودريجو سوى مقابل قيمة الشرط الجزائي، حيث قال: “لا يوجد أي اتفاق حول انتقال رودريجو إلى ريال مدريد.. هم يريدون دفع 45 مليون يورو، لكن المسار الذي رسمناه، يقتضي دفع 50 مليون (لإتمام الصفقة)”.

ويزخر الدوري البرازيلي بالعديد من المواهب الشابة التي تمتلك إمكانيات فنية هائلة، خاصة أولئك اللاعبين الصاعدين الذين يحلمون بالانتقال إلى الأندية الأوروبية الثرية، من أجل تحسين الوضع الإقتصادي، وفي الوقت نفسه تطوير مستواهم ليصبحوا مستقبلاً من بين أفضل اللاعبين في العالم.

كل ما تريد معرفته عن محمد صلاح قبل انطلاق كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

لا يزال الجدل دائراً، حول مستقبل النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، المرشح لمغادرة باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، وذلك بعد أن ألمح اللاعب المذكور إلى رغبته في الرحيل عن الدوري الفرنسي بسبب عدم تكيفه مع الفريق العاصمي حتى الآن، إضافة إلى أنه شعوره بالندم عقب رحيله عن إسبانيا.

وأكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، قدرة ريال مدريد على التعاقد مع نيمار من باريس سان جيرمان، حيث قال في تصريحات نقلها موقع (سبورت 10) الفرنسي: “ريال مدريد لن يدفع مبلغ 400 مليون يورو للتوقيع مع نيمار، لكن إيرادات النادي قد تضعه في حدود قريبة لإتمام هذه الصققة”.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، يريد نيمار بالقميص الأبيض في أقرب وقت ممكن، في ظل رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل، خاصة بعد التصريحات المدوية التي أطلقها عقب نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد تيباس في وقت سابق أن رحيل رونالدو عن جدران ريال مدريد أمر يقلقه، لأن اللاعب البرتغالي من الرموز التجارية المهمة للدوري الإسباني، حيث قال: “أشعر بالقلق إزاء رحيل كريستيانو عن ريال مدريد، لأنه أحد أعلام الدوري الإسباني، وأريده أن يكون هناك، لكننا نستطيع التغلب على ذلك، لأن الليجا فوق الأندية واللاعبين”.

وتبدو مهمة التوقيع مع نيمار شاقة للغاية، في ظل صعوبة إقناع باريس سان جيرمان بالتفريط في خدمات اللاعب البرازيلي مقابل 400 مليون يورو، خاصة وأن الفريق الفرنسي لن يتأثر بالعروض المالية الضخمة.

كل ما تريد معرفته عن محمد صلاح قبل انطلاق كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة