رغم تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، قبل أسابيع قليلة، إلا أن نادي ريال مدريد الإسباني مطالب بالتحرك في سوق الانتقالات لتدعيم صفوفه شأنه شأن جل عمالقة أوروبا التي تعمل بشكل دؤوب لتصحيح أخطاء الموسم المنقضي، ويعد مركز حراسة المرمى من أبرز الخطوط التي تشكل صداعاً في رأس الرئيس فلورنتينو بيريز.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تخطط للحصول على خدمات يان أوبلاك، حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد ومنتخب سلوفينيا، خلال الصيف المقبل عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي للحارس المذكور والتي تبلغ حوالي 100 مليون يورو، وفي حال انتقاله إلى الفريق الملكي مقابل تلك القيمة المالية فسيكون أغلى حارس مرمى في التاريخ.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن النادي الملكي يرغب في التعاقد مع أوبلاك، على الرغم من الأداء الجيد الذي يقدمه كيلور نافاس، وذلك بعد فشل مفاوضاتها مع إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي لإغلاق صفقة انتقال الحارس الإسباني دافيد دي خيا إلى بطل أوروبا للمرة الثالثة عشر.

ومن المتوقع أن يكون القرار النهائي لتدعيم حراسة المرمى، في يد المدرب الجديد، حيث يضع ريال مدريد خيارات أخرى في حساباته، ويعد أليسون بيكر، حارس روما الإيطالي، أبرز تلك الخيارات، إلا أن إدارة الذئاب لا تنوي بيع حامي عرينها الذي ساهم بشكل كبير في تأهلهم لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنصرم.

الجدير بالذكر أن صاحب الـ24 عاماً انضم لصفوف أتلتيكو مدريد قادماً من بنفيكا البرتغالي منذ 4 سنوات، ويرغب الروخي بلانكوس في تمديد عقده الحالي الذي ينتهي في 2021، مع العلم أن الفريق المدريدي يملك عروضاً أخرى من ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا


الأكثر مشاهدة

يبدو بأن شائعة رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني عن صفوف المرينجي قد تتحول إلى حقيقة بعد أن أشارت صحف إسبانيا والبرتغال تفكير اللاعب بجدية في الانتقال لفريق آخر، وسط اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي بضمه.

الأزمات بدأت تضرب ريال مدريد بعد تتويج الريال بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، والـ 13 في تاريخه.

أول هذه الأزمات رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب ريال مدريد بشكل مفاجئ، وعدم قدرة الإدارة حتى الآن على إيجاد البديل المناسب له في ظل ترشيح مدربين متواضعين أمثال ميتشي ومايكل لاودروب.

وثاني الأزمات تفكير اللاعب كريستيانو رونالدو بجدية في الرحيل عن صفوف المرينجي لأسباب عديدة منها رحيل زيدان، وراتبه السنوي.

وسيستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية آخر الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد اليوم الخميس :


DfHv7f6W0AAXjJU

صحفي برتغالي: كريستيانو رونالدو سيبقى في ريال مدريد!

أكد الصحفي البرتغالي نونو لوز، أن كريستيانو رونالدو لن يغادر ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً إلى أن هذه القصة ستنتهي بشكلٍ جيد وسيكون حينها صاروخ ماديرا سعيداً، مؤكداً، في الوقت ذاته، على أن تجديد عقد صاحب خمس كرات ذهبية، سيسير على ما يرام في المستقبل القريب.

اقرأ الخبر كاملاً


1528394119_557509_1528394222_noticia_normal

مارسيلو: نيمار سيلعب يوماً ما في ريال مدريد!

أكد مارسيلو دا سيلفا، ظهير أيسر المنتخب البرازيلي لكرة القدم، أن مواطنه نيمار جونيور سيلعب يوماً ما رفقة فريق ريال مدريد الإسباني، مشيراً إلى أن استمرار كريستيانو رونالدو داخل أسوار سانتياجو بيرنابيو لن يمنع انضمام نجم باريس سان جيرمان للفريق المدريدي.

اقرأ الخبر كاملاً


zinedine-zidane-real-madrid_dl198aal72bq171k3cdz0i8am

صحيفة فرنسية تختار زيدان وميسي كأفضل مدرب ولاعب هذا الموسم

بعد أسبوع من إعلان زين الدين زيدان استقالته من منصبه كمدرب لريال مدريد،افتتحت مجلة “أونزي مونديال” الفرنسية عددها الورقي بعنوان عريض: “هل زيدان هو بالفعل أفضل مدرب في التاريخ؟” في العدد الصادر في يونيو.

إقرأ الخبر كاملاً


1528383434_101264_1528383528_noticia_normal

فيجو يلوم رونالدو على تصريحاته: لم يختر الوقت المناسب

ألقى لويس فيجو النجم السابق لريال مدريد وبرشلونة وإنتر ميلانو… باللوم على مواطنهكريستيانو رونالدو، عقب تصريحاته في نهائي دوري أبطال أوروبا، التي لمح فيها إلى رغبته في الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، تصريحات طغت حتى على أفراح النادي الملكي بلقبه الثالث تواليا في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


Chelsea vs Manchester United

ريال مدريد يوجه تركيزه نحو أنطونيو كونتي

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي أصبح من بين أقوى المرشحين لخلافة زين الدين زيدان على رأس الإدارة الفنية لريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


DfGaid5X4AA-Jj-

تقارير.. ريال مدريد سيضحي برونالدو لتمويل صفقة نيمار

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية وفقا لمصادرها الخاصة، أن الأمور أصبحت أكثر تعقيدا بين كريستيانو رونالدو وإدارة ريال مدريد، بعد اجتماع عقد يوم الثلاثاء بين وكيله خورخي مينديز وإدارة ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


guti

رئيس مورسيا يفجرها: جوتي سيكون مدرب ريال مدريد الجديد !

فجر فكتور جالفز رئيس نادي مورسيا الإسباني مفاجئة مدوية بالكشف عن هوية المدرب الذي سيخلف زين الدين زيدان في تدريب ريال مدريد بعد أن قرر الأخير الاستقالة بشكل صادم.

إقرأ الخبر كاملاً


cristiano-ronaldo-portugal-06062018_z734p910pox31w8jm7n4aas75

كريستيانو رونالدو : لسنا مرشحين للفوز بكأس العالم 2018 ولكن ..

صرح كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال وريال مدريد بأن البرتغال ليست مرشحة للفوز بلقب كأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا.

إقرأ الخبر من هنا


2290061-47700010-2560-1440

كريستيانو رونالدو يقرر الرحيل عن ريال مدريد

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يقترب من الرحيل عن صفوف المرينجي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا


zinedine-zidane-real-madrid_dl198aal72bq171k3cdz0i8am

ريال مدريد يريد تكرار تجربة زيدان من جديد

وضع نادي ريال مدريد الإسباني خطة بديلة بشأن التعاقد مع مدرب جديد للفريق خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

إقرأ الخبر من هنا


real

سيبايوس يؤكد رحيله عن ريال مدريد ويحدد وجهته القادمة

كشفت تقارير صحفية إيطالية بأن داني سيبايوس قرر الرحيل عن صفوف ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

أكد الصحفي البرتغالي نونو لوز، أن كريستيانو رونالدو لن يغادر ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً إلى أن هذه القصة ستنتهي بشكلٍ جيد وسيكون حينها صاروخ ماديرا سعيداً، مؤكداً، في الوقت ذاته، على أن تجديد عقد صاحب خمس كرات ذهبية، سيسير على ما يرام في المستقبل القريب.

وقال نونو لوز في تصريحات صحفية خص بها إذاعة (كادينا سير) الإسبانية: “أعتقد بأنه سيبقى في ريال مدريد.. في العام الماضي كان هناك فوضى عارمة، لقد أخبرني المقربون من كريستيانو رونالدو حينها بأن اللاعب لن يعود، ثم ما وقع هو أن محادثة واحدة فقط بين فلورنتينو بيريز وكريستيانو غيرت كل شيء”.

وتابع: “في وقتٍ ما من الموسم أخبرت الإدارة كريستيانو بأنه سيحصل على تحسين في العقد، مر الوقت ولم يحدث أي شيء.. سأل اللاعب عن سبب ذلك وأكد النادي أنه لا يرى اللحظة مناسبة للتجديد، أعتقد أن هذه القصة ستنتهي بشكلٍ جيد وفي النهاية سيكون كريستيانو رونالدو سعيد”.

ويرغب رونالدو في الحصول على 30 مليون يورو سنويا كحد أدني للاستمرار في ريال مدريد بزيادة 9 ملايين يورو عن عقده الحالي، وهو ما رفضه فلورنتينو بيريز ومستعد للتفاوض حول مغادرة صاحب الـ33 عاما “سانتياجو برنابيو” في الصيف مقابل 300 مليون يورو.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، قد أوضحت بأن مستقبل كريستيانو رونالدو بات بعيداً عن ريال مدريد، وأقرب للرحيل، بعد الاجتماع بين فلورنتينو بيريز، رئيس النادي وخوسيه أنخيل سانشيز، المدير العام وخورخي مينديز، وكيل رونالدو، يوم الثلاثاء الماضي.

شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا


الأكثر مشاهدة