أكد مارسيلو دا سيلفا، ظهير أيسر المنتخب البرازيلي لكرة القدم، أن مواطنه نيمار جونيور سيلعب يوماً ما رفقة فريق ريال مدريد الإسباني، مشيراً إلى أن استمرار كريستيانو رونالدو داخل أسوار سانتياجو بيرنابيو لن يمنع انضمام نجم باريس سان جيرمان للفريق المدريدي.

وقال مارسيلو في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية: “نيمار سيلعب يوماً ما في ريال مدريد، لأن هذا النادي يبحث دائماً عن أفضل اللاعبين في العالم.. بالنسبة لي كريستيانو رونالدو هو الأفضل في الوقت الحالي، نيمار لديه مسيرة رائعة أمامه ومن المؤكد أنه سيكون على قدم المساواة مع كريستيانو“.

وتابع في ذات المضمار : “كريستيانو رونالدو ليس رئيس ريال مدريد، لماذا قد يكون وجوده سبباً في عدم قدوم نيمار؟ نيمار لديه دائماً أبواب مفتوحة في ريال مدريد.. الذي أعرفه أن نيمو سيكون الوريث الشرعي لرونالدو مستقبلاً”.

وعلق مارسيلو على التصريحات الأخيرة التي أطلقها سيرجيو راموس وروبرتو فيرمينو، حيث قال: “أعرف سيرجيو راموس منذ 12 عاماً وأعرف أنه أمر ممل للناس أن نفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، ولذلك يتحدث الجميع عن أن حارس المرمى هو السبب الرئيسي في فوزنا”.

واختتم: “يجب أن نُعطي المزيد من التقدير للألقاب الثلاثة التي حققها ريال مدريد، أنا زميل فيرمينو في المنتخب منذ أربع سنوات ولذلك أقول له؛ يمكنك أن تنعت أحداً بالغبي لكن عليك احترام زميل المهنة”.

شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا


الأكثر مشاهدة

ألقى لويس فيجو النجم السابق لريال مدريد وبرشلونة وإنتر ميلانو… باللوم على مواطنه كريستيانو رونالدو، عقب تصريحاته في نهائي دوري أبطال أوروبا، التي لمح فيها إلى رغبته في الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، تصريحات طغت حتى على أفراح النادي الملكي بلقبه الثالث تواليا في دوري أبطال أوروبا.

وقال فيجو في مقابلة صحفية: “لا أعرف لماذا فعل ذلك ، فهناك أوقات يجب أن تعد فيها إلى عشرة قبل أن تتكلم. الخروج بمثل ذلك التصريح بعد الفوز لم يكن مناسبا..”

“مدريد هو أفضل ناد في العالم وكل لاعب يحلم بإنهاء مسيرته هنا، لكن أحيانًا ما يحدث سيعتمد ليس فقط على ما تريده ، بل يعتمد على عوامل آخرى..”

كما قدم رأيه حول رحيل زيدان عن ريال مدريد مؤخرا: “بعد ما فعله في السنوات الثلاث الأخيرة ، وصل إلى السقف، وأعتقد أن تحقيق إنجاز أفضل أمر مستحيل، زيدان قال أن هذا القرار في مصلحة ريال مدريد، وهو على حق، وقراره يجب احترامه..”

شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي أصبح من بين أقوى المرشحين لخلافة زين الدين زيدان على رأس الإدارة الفنية لريال مدريد.

ويجد النادي الملكي نفسه في وضعية صعبة بعد إعلان زين الدين زيدان استقالته بشكل مفاجئ من الإدارة الفنية بعد قيادة الفريق للقبه الثالث تواليا في دوري أبطال أوروبا.

كان النادي الإسباني يريد موريسيو بوتشتينيو ، لكنه وقع للتو عقدًا جديدًا مع توتنهام، وبحسب ماركا ، فإن كونتي هو الآن أحد المرشحين لهذا المنصب ، حيث انهارت علاقته مع تشيلسي بشكل كامل.

على الرغم من فوزه بالدوري الإنجليزي الممتاز في أول موسم له، وكأس الاتحاد الإنجليزي، في موسمه الثاني ، إلا أن كونتي والنادي مستمران في الجدال حول الانتقالات، والاستراتيجية العامة.

ومع ذلك ، ادعى رئيس مورسيا فيكتور غالفيز أن لاعب خط الوسط السابق في ريال مدريد جوتي قد قبل مهمة تدريب ريال مدريد. فقط 41 عاما ، تقاعد في عام 2011، وكان مدرب ريال مدريد للشباب منذ عام 2013، وحقق معهم نجاحات مهمة.

وكانت تقارير قد ادعت توصل تشلسي إلى اتفاق مع لوران بلان، لكنه خطة بديلة، حيث يستمرون في انتظار أن يكسر سارّي عقده مع نابولي.

شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا

الأكثر مشاهدة