أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي أصبح من بين أقوى المرشحين لخلافة زين الدين زيدان على رأس الإدارة الفنية لريال مدريد.

ويجد النادي الملكي نفسه في وضعية صعبة بعد إعلان زين الدين زيدان استقالته بشكل مفاجئ من الإدارة الفنية بعد قيادة الفريق للقبه الثالث تواليا في دوري أبطال أوروبا.

كان النادي الإسباني يريد موريسيو بوتشتينيو ، لكنه وقع للتو عقدًا جديدًا مع توتنهام، وبحسب ماركا ، فإن كونتي هو الآن أحد المرشحين لهذا المنصب ، حيث انهارت علاقته مع تشيلسي بشكل كامل.

على الرغم من فوزه بالدوري الإنجليزي الممتاز في أول موسم له، وكأس الاتحاد الإنجليزي، في موسمه الثاني ، إلا أن كونتي والنادي مستمران في الجدال حول الانتقالات، والاستراتيجية العامة.

ومع ذلك ، ادعى رئيس مورسيا فيكتور غالفيز أن لاعب خط الوسط السابق في ريال مدريد جوتي قد قبل مهمة تدريب ريال مدريد. فقط 41 عاما ، تقاعد في عام 2011، وكان مدرب ريال مدريد للشباب منذ عام 2013، وحقق معهم نجاحات مهمة.

وكانت تقارير قد ادعت توصل تشلسي إلى اتفاق مع لوران بلان، لكنه خطة بديلة، حيث يستمرون في انتظار أن يكسر سارّي عقده مع نابولي.

شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا

الأكثر مشاهدة

نشرت صحيفة “آس” الإسبانية صورة للقميص الثالث الخاص بنادي ريال مدريد، خلال منافسات موسم (2018-2019)، وسيكون باللون الأحمر.

كان ريال مدريد كشف عن القميصين الأساسي والثاني للموسم المقبل، بعد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي ورقم 13 في تاريخ البطولة، عقب الفوز على ليفربول في المباراة النهائية بنتيجة (3-1) على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

ولم يتم الإعلان الرسمي عن القميص الثالث، لكن وفقا لتسريب موقع (Footy Headlines)، سيكون الزي باللون الأحمر.

وسيكون القميص الأحمر للمباريات خارج إسبانيا في منافسات دوري أبطال أوروبا، على أن يكون اللون الأسود الخاص بالقميص الثاني للمواجهات الخارجية في بطولة الدوري المحلي.

سبق أن أرتدى ريال مدريد اللون الأحمر في منافسات موسم (2011-2012)، لكن التصميم الجديد سيكون الأحمر أكثر كثافة، وستكون الخطوط الخاصة بالشركة المنتجة للقميص في منطقة الكتفين بالأحمر أيضا.

يذكر أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قرر الرحيل من منصب المدير الفني لريال مدريد بعد نهاية الموسم، ليبدأ الفريق رحلة البحث عن اسم جديد لتولي المهمة في الموسم المقبل.

real

الأكثر مشاهدة

صحيفة فرنسية تختار زيدان وميسي كأفضل مدرب ولاعب هذا الموسم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

بعد أسبوع من إعلان زين الدين زيدان استقالته من منصبه كمدرب لريال مدريد،افتتحت مجلة “أونزي مونديال” الفرنسية عددها الورقي بعنوان عريض: “هل زيدان هو بالفعل أفضل مدرب في التاريخ؟” في العدد الصادر في يونيو.

ومنحت المجلة الفرنسية جائزة “أونز دور” لزيدان كأفضل مدرب في هذا الموسم، للموسم الثاني على التوالي ، وتطرح السؤال عن المدرب الذي قاد النادي الملكي إلى التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة تواليا.

فترة تمكن فيها أيضا من تحقيق الدوري، وكأس السوبر الأوروبية مرتين، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الإسباني. وكلاعب ، حصل زيدان على جائزة “أونز دور” ثلاث مرات: 1998 و 2000 و 2001.

بالإضافة إلى زيدان ، اختارت “أونزي مونديال” ليو ميسي نجم برشلونة الإسباني كأفضل لاعب كرة قدم في العالم لهذا الموسم. وسبق لأسطورة برشلونة أن فاز بالجائزة ثلاثة مرات سابقة في 2009 و 2011 و 2012.

شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا

الأكثر مشاهدة