نيمار يغير وجهته من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد بسبب رحيل زيدان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن تغيير النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من ارتداء قميص ريال مدريد إلى الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف، وذلك بسبب رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من اللوس بلانكوس.

وبشكل مفاجئ للغاية أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن رحيله من نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك في مؤتمر صحفي عقده الخميس الماضي برفقة فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس.

وخرجت الكثير من الشائعات في الفترة الماضية، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن رحيل زيدان من تدريب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، دفع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتغيير وجهته إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت إلى أن نيمار يفكر جدياً في الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصة وبعد الأخبار التي تشير برحيل الثنائي ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال من القلعة الحمراء.

شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن اهتمام ريال بيتيس بالتعاقد مع بورخا مايورال مهاجم ريال مدريد الشاب خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعاد بورخا مايورال إلى صفوف ريال مدريد في الصيف الماضي بعد أن كان معاراً إلى فولفسبورج، وشارك مع الفريق في الموسم المنقضي 21 مباراة، منها 7 فقط كأساسي، وتمكن من تسجيل 7 أهداف وصنع هدفين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال بيتيس يريد التعاقد ع بورخا مايورال بعقد يمتد لخمسة أعوام، وهو ما قد يغري اللاعب الذي لا يجد مكان له في تشكيلة ريال مدريد.

وأضاف التقرير أن ريال بيتيس يحاول إغراء مايورال بفكرة اللعب بشكل اساسي وقيادة خط الهجوم بدلاً من التواجد معظم الموسم على دكة بدلاء ريال مدريد.

وأكدت آس على أن النادي الأندلسي ليس الوحيد الذي يسعى للتعاقد مع مايورال، فهناك عدة أندية أخرى مهتمة بالحصول على خدماته سواء داخل إسبانيا أو خارجها.

ويرفض مايورال حسم مستقبله في الوقت الراهن، فهو ينتظر هوية المدرب الجديد الذي سيخلف زين الدين زيدان ليعرف دوره في الفريق خلال الموسم القادم، وبناءً عليه سيتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله.
شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا


شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا

الأكثر مشاهدة

نشر النجم البرازيلي روبرتو كارولس، مدافع ريال مدريد الإسباني السابق، “فيديو” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، من داخل متحف النادي الملكي الذي يضم 13 كأس لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يحمل ريال مدريد الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بدوري الأبطال، والفريق توج بالبطولة في المواسم الثلاثة على التوالي تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

كان التتويج الأخير على حساب ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية بنتيجة (3-1) في الملعب الأولمبي، بالعاصمة الأوكرانية كييف.

الطريف أن إدارة ريال مدريد واجهت مشكلة في البداية بعد التتويج باللقب الـ13 في دوري الأبطال، عندما اكتشفت أن المتحف لا يتسع لمكان جديد لإضافة الكأس الـ13.

واضطرت إدارة ريال مدريد إلى إجراء عملية توسعة في المتحف، ليكون هناك مكان جديد لإضافة الكأس الجديدة.

يواجه ريال مدريد فترة صعبة بعد إعلان المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان استقالته من منصبه بعد نهاية الموسم، لتبدأ الإدارة برئاسة فلورنتينو بيريز مهمة البحث عن مدرب جديد للموسم المقبل.

الأكثر مشاهدة