نشرت صحيفة ماركا الإسبانية قائمة أعلى الرياضيين دخلاً في العالم بحسب العقود الأخيرة التي تحصلوا عليها، أو الجوائز المالية التي نالوها خلال عام 2018.

وتصدر القائمة الملاكم الأمريكي فلود مايويذر بفارق كبير جداً عن أقرب ملاحقيه وهو ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي يجني سنوياً 94 مليون يورو، وذلك يشمل الإعلانات وعقود الرعاية وراتبه في النادي الكاتالوني.

واحتل كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد المركز الثالث في القائمة متخلفاً عن غريمه التقليدي ميسي بمليوني يورو فقط، وذلك رغم الفارق الكبير بينهما في الراتب السنوي مع أنديتهما، حيث يحصل ميسي على ما يقارب 40 مليون، بينما يجني الدون 27 مليون فقط.

وشهدت قائمة العشرة الأوائل 3 لاعبين فقط من رياضة كرة القدم، مقابل لاعبان كرة قدم أمريكية، ولاعبان كرة سلة، ولاعب وحيد في رياضة التنس وهو الأسطورة روجير فيدرر، كذلك الأمر بالنسبة لرياضيتي الملاكمة ومصارعة الفنون القتالية المختلطة.

إليكم القائمة كاملة:-

فلود مايويذر (ملاكم) : 242 مليون يورو

ليونيل ميسي (لاعب كرة قدم): 94 مليون

كريستيانو رونالدو (لاعب كرة قدم): 92 مليون

كونور ماكجريجور (مصارع فنون قتالية مختلطة): 84 مليون

نيمار (لاعب كرة قدم): 76 مليون

ليبرون جيمس (لاعب كرة سلة): 73 مليون

روجيه فيدرر (لاعب تنس): 65 مليون

ستيفن كاري (لاعب كرة سلة): 65 مليون

مات ريان (لاعب كرة قدم أمريكية): 57 مليون

ماثيو ستافورد (لاعب كرة قدم أمريكية): 50 مليون

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الخامسة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

منذ أن أعلن زين الدين زيدان استقالته من تدريب ريال مدريد والأسماء المرشحة لخلافته في تزايد مستمر لشغل هذا المنصب المرغوب.

ويبدو أنه في الوقت الحالي ، لا يوجد أي مدرب قريب من تدريب النادي الملكي، وعلى الرغم من أن مارسيلينو لم يلمح أبدًا إلى فكرة مغادرته لفالنسيا ، سأله صحفيون عن هذا الاحتمال.

وقال الفني: “لم يتصلوا بي ، لكنني لن أذهب لأنني مرتاح للغاية في فالنسيا”. وبهذه الطريقة ، ينضم إلى قائمة المدربين الذين رفضوا خلافة زيدان في ريال مدريد.

كما تم سؤال مارسيلينو عن أحد أبرز القضايا حاليا في فالنسيا، وهو إمكانية رحيل نجم الفريق رودريجو. ومع ذلك ، لا يزال هذا الاحتمال مجرد شائعات صحفية، ورفض المدرب الإسباني التعليق، مؤكدا أنه يركز فقط على تحسين الفريق من أجل دوري أبطال أوروبا.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الخامسة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو يحدد مهلة لتسوية مستقبله مع ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

حدد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني مدة زمنية من أجل تسوية مستقبله مع النادي الملكي في شهر تموز / يوليو عندما ينتهي مشواره مع منتخب البرتغال في كأس العالم 2018.

وتصدر اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً عناوين الصحف مجدداً في الأيام الماضية مع تزايد التكهنات التي تؤكد رغبته في العودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية.

وقال موقع “دون بالون” الإسباني أن مانشستر يونايتد على استعداد لتقديم مبلغ بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع كريستيانو رونالدو ، بالإضافة إلى إعادة قميصه القديم رقم “7”.

وادعى كريستيانو رونالدو وفقاً لهذه التقارير أنه لن يقرر أي شيء حتى الانتهاء من المشاركة في مونديال روسيا مع البرتغال ، وأن الموعد النهائي لمعالجة كل الأمور سيكون في شهر يوليو القادم.

وتمكن رونالدو من الحصول على لقب كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” مع منتخب البرتغال قبل نحو عامين ، فيما يسعى خلال الصيف الجاري للمنافسة على لقب كأس العالم 2018 في روسيا.

ولعب النجم البرتغالي دوراً أساسياً أيضاً في حصول نادي ريال مدريد على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا العام ، وهو اللقب الثالث على التوالي ، والرابع في السنوات الخمس الماضية.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة