علق جاري لينكر أسطورة منتخب إنجلترا ومهاجم برشلونة السابق عن الواقعة التي حدثت بين سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا والمصري محمد صلاح مهاجم ليفربول بسبب تعرض الأخير للإصابة بعد تلاحمه مع راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أقل من أسبوعين على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وجاءت تعليقات جاري لينك عقب تصريحات سيرجيو راموس الساخرة عن إصابة محمد صلاح وبعض لاعبي ليفربول خلال المباراة التي جمعتهما مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، وتوج بها النادي الملكي باللقب الأوروبي رقم 13 في تاريخه.

وكسر الدولي الإسباني سيرجيو راموس قائد ومدافع منتخب إسبانيا وريال مدريد حاجز الصمت بعد اتهامه بأنه السبب في إصابة المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي متعمداً في المباراة التي جمعتهما في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسخر سيرجيو راموس من الأحاديث التي خرجت تقول أنه تعمد إصابة محمد صلاح واخراجه مبكراً من نهائي دوري أبطال أوروبا، وعن الادعاءات التي خرجت مؤخراً تتهمه بإصابة الحارس الألماني لوريس كاريوس.

ونشر جاري لينكر تغريده له على حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “سيرجيو راموس لاعب كبير، وجميع أندية العالم تتمناه لكنه، لكن يستحق جائزة الغباء”.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن فرناندو هييرو أسطورة ريال مدريد وقائده في السابق مرشح بقوة لتولي تدريب الفريق خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان قد أعلن الأسبوع الماضي رحيله بشكل مفاجئ عن تدريب ريال مدريد، بالرغم من تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي بالنسبة له كمدرب.

وأشارت الصحيفة المدريدية أن جميع المدربين الكبار الذين رشحوا لتدريب ريال مدريد أمثال يواكيم لوف، وأليجري، ويورجن كلوب، وحتى ناجيلسمان مدرب هوفنهايم الألماني قد رفضوا تولي مهمة تدريب المرينجي.

وأضافت الصحيفة أن الوحيد الذي رغب بشدة في الانتقال لتدريب ريال مدريد هو الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، ولكن إدارة ناديه الحالي توتنهام هوتسبور الإنجليزي حالت دون إتمام الأمر.

وأكملت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد وجدت صعوبة كبيرة في التعاقد مع أسم كبير في عالم التدريب، لذلك قرر مسؤولو الفريق اللجوء إلى أبناء النادي، وتكرار تجربة زين الدين زيدان الناجحة.

ويعتبر فرناندو هييرو أحد الأسماء القوية المرشحة لتدريب ريال مدريد، بالإضافة إلى جوتي قائد المرينجي السابق.

وسبق وأن تولى هييرو منصب مساعد المدرب في ريال مدريد أثناء فترة تواجد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع الفريق، بالإضافة إلى تدريب فريق ريال أوفييدو لمدة موسم واحد (2016/2017).

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو


الأكثر مشاهدة

الأزمات تضرب ريال مدريد الإسباني خلال هذه الفترة بالرغم من تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، والـ 13 في تاريخه بعدما تفوق على ليفربول الإنجليزي في نهائي البطولة بثلاثة أهداف لهدف باللقاء الذي أجرى على ملعب “كييف”.

هذه الأزمات تتلخص في رحيل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد المفاجئ عن صفوف المرينجي بدون إبداء أي سبب منطقي، مما وضع إدارة الريال في مأزقًا كبيرًا، حيث سيكون عليه إيجاد مدرب مميز لتدريب الفريق على وجه السرعة.

ثاني الأزمات هي تفكير البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن صفوف المرينجي، بعد تصريحه بأنه سيفكر في مستقبله مع النادي، وهذا قد يكون بسبب علمه بقرار زيدان برحيله عن ريال مدريد.

ولذلك يقدم لكم موقع سبورت 360 آخر الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد اليوم الثلاثاء :


همانن
ماركو أسينسيو لا يتخيل ريال مدريد دون رونالدو

أكد النجم الشاب ماركو أسينسيو لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أنه لا يتخيل فريقه اللوس بلانكوس دون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خاصة وبعد تصريحات الأخير المثيرة بشأن مستقبله.


Dea404rXkAAiR74

لوكاس فاسكيز لا يستطيع تخيل ريال مدريد بدون رونالدو

علق لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني لكرة القدم، على إمكانية رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي خلال المستقبل القريب، مؤكداً على أنه لا يستطيع تخيل رؤية النجم البرتغالي بقميص فريق آخر، كما تحدث صاحب الـ25 عاماً عن استقالة زين الدين زيدان المفاجئة.

اقرأ الخبر كاملاً


De7XwB6XcAAuvcP

جوارديولا يعلق على استقالة زيدان ويستبعد انتقال نيمار إلى ريال مدريد

علق بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن استقالة زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد خلال الأسبوع المنصرم، مشيراً في الوقت نفسه إلى صعوبة رحيل نيمار دا سيلفا عن باريس سان جيرمان والانتقال إلى الفريق الملكي، كما تحدث أيضاً عن رغبة برشلونة في الانقضاض على صفقة أنطوان جريزمان.

اقرأ الخبر كاملاً


Cristiano-Ronaldo-201411994

شرط رونالدو الوحيد للموافقة على البقاء في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت عن الشرط الوحيد الذي يطالب به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للموافقة على الاستمرار مع ريال مدريد في الموسم المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


gareth-bale-mufc-2044110145

جاريث بيل يبدأ التفاوض مع مانشستر يونايتد على شروط عقده

أكدت وسائل الإعلام البريطانية بعد ظهر اليوم السبت دخول جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني في محادثات مع مانشستر يونايتد للتفاوض على شروط عقده وراتبه السنوي.

إقرأ الخبر كاملاً


michael-laudrup-to-real-madrid

توافق داخل ريال مدريد على تعيين مايكل لاودروب خلفاً لزيدان

كشفت تقارير صحيفة إسبانية اليوم الثلاثاء أن هناك توافق كامل داخل ريال مدريد على تعيين المدرب مايكل لاودروب في منصب المدير الفني بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-889559004

مانشستر سيتي يتفوق على برشلونة وريال مدريد في كأس العالم 2018 !

تفوق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على جميع فرق أوروبا من حيث عدد اللاعبين المشاركين في كأس العالم 2018، متفوقًا على كلاً من ريال مدريد وبرشلونة

إقرأ الخبر من هنا


ronaldo

رونالدو مستغرباً : لا داعي لتوقيع ريال مدريد مع نيمار !

يبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد منزعج من مسألة إمكانية تعاقد المرينجي مع نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان بمبلغ 350 مليون يورو.

إقرأ الخبر من هنا


massimiliano-allegri-juventus-coach_y124xuz9bygj1qlv2w9pzriwa

لماذا يعد أليجري المرشح الأبرز لتدريب ريال مدريد ؟

صحيفة “آس” تشرح لماذا يعد ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي الحالي هو المرشح الأبرز لتدريب ريال مدريد خلفًا لزيدان.

إقرأ الخبر من هنا


1512223320801

ريكارد لـ لابورتا : برشلونة ليس فريقًا كبيرًا مثل ريال مدريد

ديكو نجم برشلونة الإسباني السابق يكشف عن الحوار الذي دار ما بين فرانك ريكارد مدرب البلوجرانا السابق، وخوان لابورتا رئيس النادي السابق أيضًا.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة