أكدت صحيفة “تليجراف” البريطانية مساء اليوم الثلاثاء، أن إقالة المدرب الإيطالي من منصبه في نادي تشيلسي الإنجليزي، يتوقف على قرار نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بشأن المدرب الجديد للفريق الأبيض خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان.

وبشكل مفاجئ للغاية أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن رحيله من نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك في مؤتمر صحفي عقده يوم الخميس الماضي برفقة فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس.

في المقابل يفكر نادي تشيلسي في التخلي عن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي قبل عام على انتهاء عقده ، وذلك بسبب الخلافات الكبيرة منذ العام الماصي لعدم منحه صلاحيات كاملة لاجراء التعاقدات، وبالإضافة إلى الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا وعدم التأهل إلى البطولة نفسها في العام القادم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، تأمل في أن يتعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وذلك من أجل تجنب دفع قيمة الشرط الجزائي والمقدرة بـ9 ملايين جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ضمن المرشحين لتولي قيادة نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، وهو الشيء الذي يتمناه نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل فسخ عقده بالتراضي دون دفع قيمة الشرط الجزائي.

كل ما تريد معرفته عن نيمار قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن فرض العملاق ديفيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، شرط وحيد على نادي ريال مدريد من أجل الموافقة على القدوم إلى ملعب السانتياجو بيرنابيو في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويريد نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع دافيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد والبالغ من العمر 27 عاماً في الصيف الحالي، ليحل محل الكوستاريكي كيلور نافاس.

وعلى الرغم من تألق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في المباريات الأخيرة للنادي الإسباني ريال مدريد، إلا أن فلورنتينو بيريز لا يزال يهتم بالتعاقد مع دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن ديفيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لديه شرط وحيد من أجل الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وهو أن يكون رقم 1 في القلعة البيضاء دون تقاسم حراسة الفريق مع حارس مرمى أخر.

ويرتبط اسم الدولي الإسباني دافيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالانتقال إلى نادي ريال مدريد منذ عام 2015، ولكن يتمسك الشياطين الحنر بإستمرار اللاعب في الأولد ترافورد لأطول فترة ممكنة.

كل ما تريد معرفته عن نيمار قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كسر الدولي الإسباني سيرجيو راموس قائد ومدافع منتخب إسبانيا وريال مدريد حاجز الصمت بعد اتهامه بأنه السبب في إصابة المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي متعمداً في المباراة التي جمعتهما في نهائي دوري أبطال أوروبا منذ أقل من أسبوعين.

وسخر سيرجيو راموس من الأحاديث التي خرجت تقول أنه تعمد إصابة محمد صلاح واخراجه مبكراً من نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمع بين ليفربول وريال مدريد بالملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وصرح سيرجيو راموس ساخراً من لاعبي ليفربول بعد تهكمه من إصابة صلاح قائلاً: ” كل ما ينقص الآن أن يقول فيرمينو أنه أصيب بنزلة برد بسببي! نعم لا تستغرب جراء تساقط عرقي عليه”.

وتابع راموس تصريحاته الساخرة الغاضبة قائلاً: “والآن يتهموني بإصابة حارس المرمى، بسبب التحامي معه، يتحدثون عن ارتجاج في المخ وعدم اتزان ودوخة، فما ينقصني الآن هو الحديث عن نزلات برد لفيرمينو وماني”.

وأنهى سيرجيو راموس تصريحاته قائلاً: “لا أعلم، ربما لأني في ريال مدريد قائد للنادي الملكي وأفوز بالكثير من البطولات يتحدثون عني هكذا”.

وحقق ريال مدريد فوزاً تاريخياً على ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، متوجاً بالبطولة رقم 13 في تاريخه والثالثة على التوالي.

كل ما تريد معرفته عن هاري كين قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة