كسر الدولي الإسباني سيرجيو راموس قائد ومدافع منتخب إسبانيا وريال مدريد حاجز الصمت بعد اتهامه بأنه السبب في إصابة المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي متعمداً في المباراة التي جمعتهما في نهائي دوري أبطال أوروبا منذ أقل من أسبوعين.

وسخر سيرجيو راموس من الأحاديث التي خرجت تقول أنه تعمد إصابة محمد صلاح واخراجه مبكراً من نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمع بين ليفربول وريال مدريد بالملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وصرح سيرجيو راموس ساخراً من لاعبي ليفربول بعد تهكمه من إصابة صلاح قائلاً: ” كل ما ينقص الآن أن يقول فيرمينو أنه أصيب بنزلة برد بسببي! نعم لا تستغرب جراء تساقط عرقي عليه”.

وتابع راموس تصريحاته الساخرة الغاضبة قائلاً: “والآن يتهموني بإصابة حارس المرمى، بسبب التحامي معه، يتحدثون عن ارتجاج في المخ وعدم اتزان ودوخة، فما ينقصني الآن هو الحديث عن نزلات برد لفيرمينو وماني”.

وأنهى سيرجيو راموس تصريحاته قائلاً: “لا أعلم، ربما لأني في ريال مدريد قائد للنادي الملكي وأفوز بالكثير من البطولات يتحدثون عني هكذا”.

وحقق ريال مدريد فوزاً تاريخياً على ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، متوجاً بالبطولة رقم 13 في تاريخه والثالثة على التوالي.

كل ما تريد معرفته عن هاري كين قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

علق لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني لكرة القدم، على إمكانية رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي خلال المستقبل القريب، مؤكداً على أنه لا يستطيع تخيل رؤية النجم البرتغالي بقميص فريق آخر، كما تحدث صاحب الـ25 عاماً عن استقالة زين الدين زيدان المفاجئة.

وقال فاسكيز في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء: “لا أستطيع أن أتخيل مدريد بدون رونالدو، هو صاحب الأداء الرائع والممتع ونحن نستمتع به وباللعب بجانبه، أريده أن يبقى في مدريد للأبد”.

وعن استقاله زيدان، قال اللاعب الإسباني: “لقد كتب لنا جميعاً رسالة قبل ساعات من مغادرته، فوجئت، كنت في المستشفى مع طفلي وفوجئت، سنفتقده، لقد كانت سنوات جيدة للجميع، مع الكثير من الألقاب والمباريات الرائعة”.

وتحدث لوكاس فاسكيز عن استعدادات لاروخا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، حيث قال: “نحن في لحظة جيدة مع المنتخب الإسباني ونعمل جيد جدا وأنا جائع جدا للعب في المونديال العالمي”.

واختتم جوكر ريال مدريد تصريحاته بالحديث عن مواجهة كريستيانو في مونديال روسيا، حيث قال: “أعلم أنه سيحدث ذلك في أي وقت من الأوقات، علينا الإعداد للمباراة بشكل جيد، سيكون من الغريب أن نلعب ضد بعضنا البعض”.

كل ما تريد معرفته عن نيمار قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

جوارديولا يعلق على استقالة زيدان ويستبعد انتقال نيمار إلى ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

علق بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن استقالة زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد خلال الأسبوع المنصرم، مشيراً في الوقت نفسه إلى صعوبة رحيل نيمار دا سيلفا عن باريس سان جيرمان والانتقال إلى الفريق الملكي، كما تحدث أيضاً عن رغبة برشلونة في الانقضاض على صفقة أنطوان جريزمان.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية نقلتها (ماركا) الإسبانية: “ليس كل مدرب يترك ريال مدريد أو برشلونة بهذه الصورة، زيدان مثل لويس إنريكي الذي غادر بعد فوزه بكل شيء، هؤلاء لا يرون الأمر بأنه يقتصر على الفوز أو الخسارة”.

وعمّا إذا كانت استقالة زيدان تذكره برحيله عن برشلونة، قال جوارديولا: “نحن لم نفز بثلاثية دوري أبطال، أنا لست الشخص الذي يقيم زيدان، عادةً المدربين يخرجون لسوء النتائج لكن مافعله زيزو أمر غير طبيعي”.

وتابع المدرب الكتالوني حديثه في نفس السياق: “كمسألة شعر أنا وزيدان متشابهان، أنا مُعجب به كثيراً، لقد كان أحد أصدقائي عندما كان لاعب وكمدرب كان جيد وأعتقد أنه سيعود بسرعة”.

واستبعد المدرب الإسباني إمكانية مغادرة نيمار دا سيلفا للدوري الفرنسي، حيث قال: “نيمار لن يُغادر باريس سان جيرمان ولن يأتي إلى مانشستر سيتي.. هل سينتقل إلى ريال مدريد؟ بقدر ما أعرف فإن مغادرة باريس ليست سهلة على الرغم من أن كل شيء ممكن في كرة القدم”.

أما عن الأخبار التي ربطت برشلونة بالتعاقد مع أنطوان جريزمان خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، فقد قال جوارديولا: “لا أعرف ما إذا كان انتقالاً جيداً لصالح الفريق أم لا، فالفيردي يعرف ذلك أفضل مني بكثير، ينبغي عليكم أن تسألوه”.

كل ما تريد معرفته عن نيمار قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة