رفض الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، تلقيبه بالمحظوظ بعد هدف في نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2018 أمام ليفربول الإنجليزي والذي لعب على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف منذ عدة أيام.

وأكد كريم بنزيما أن هدفه في مرمى الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول بعيد كل البعد عن الحظ، وأنه كان يقصد مغالطة الحارس الألماني للريدز.

وغالط كريم بنزيما الألماني لوريس كاريوس على حدود منطقة الجزاء هو يلعب الكرة بيده اتجاه الكرواتي ديان لوفرين مدافع ليفربول، في واحد من أغرب أهداف تاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث كريم بنزيما عن هدفه وفوز ريال مدريد على حساب ليفربول والظفر بالبطولة رقم 13 في تاريخ النادي الملكي والثالثة بقيادة المدرب الفرنسي السابق للمرينجي زين الدين زيدان، خلال مقابلة مع التلفزيون الكويتي نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية.

وأنهى بنزيما حديثه أنه لا يؤمن بالحظ أبداً في الحياة، وأن كل شئ يأتي بعد عمل ومجهود كبير، وأن هدفه في مرمى ليفربول جاء بعد مجهود كبير.

الأكثر مشاهدة

وضع نادي ريال مدريد الإسباني، المدرب الألماني يوليان ناجلزمان المدير الفني الحالي لنادي هوفنهايم الألماني، بين الأسماء المتوقعة لخلافة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في تدريب النادي الملكي.

وارتبط ريال مدريد بالعديد من الأسماء القادرة على خلافة زين الدين زيدان، أبرزها الأرجنتيني ماورسيو بوتشتينو مدرب توتنهام الإنجليزي، و الإسباني جوتي لاعب ريال مدريد السابق، وآخرها المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، والآن مواطنه جوليان ناجلزمان مدرب هوفنهايم.

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الاثنين، أن المدرب الشاب الألماني جوليان ناجلزمان المدير الفني لنادي هوفنهايم الألماني، رفض فرصة تدريب ريال مدريد خلفاً لزين الدين زيدان.

وقدم ناجلزمان البالغ من العمر 30 عاماً مواسم رائعة مع هوفنهايم، وآخرها الموسم المنتهي عندما جاء من بعيداً حجز مقعداً في دوري أبطال أوروبا باحتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني.

وفي استفتاء أجرته صحيفة “ماركا” الإسبانية،  أن جماهير ريال مدريد تفضل التعاقد مع يورجن كلوب على اى اسم أخر تم طرحه في الفترة الماضية عقب إعلان زيدان رحيله عن النادي الملكي.

الأكثر مشاهدة

أكد المدرب الهولندي واللاعب السابق لمنتخب “الطواحين” وأندية ريال مدريد الإسباني وإي سي ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين كلارنس سيدورف على رغبته في تدريب فريقه السابق بعد استقالة الفرنسي زين الدين زيدان من منصبه.

وتواجد كلارنس سيدورف أمس الأحد في مباراة ودية جمعت أساطير ريال مدريد ضد أساطير آرسنال والتي انتهت بفوز الأول على الثاني بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وقال النجم الهولندي السابق بشكلٍ ساخر عقب المباراة “تدريب ريال مدريد شرف كبير بالنسبة لي، لكني لن أقول كلمات تثير الجدل، احتاج للهدوء الآن واتخاذ أفضل قرار بالنسبة لي، لقد دربت ميلان وانتهيت من المهمة وريال مدريد الآن بدون مدرب وأنا بلا فريق”.

وعن رحيل زيدان المفاجئ عن ريال مدريد أكمل سيدورف حديثه “أرفع قبعتي لزيدان لما فعله ولقراره أيضاً، لقد قلت له أن هذه اللحظة هي الأفضل لخروجه وعلينا احترام القرار”.

وتلقى ريال مدريد ضربة أخرى بعد رحيل زيدان عن الفريق تتعلق بإمكانية رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكن اللاعب السابق لريال مدريد أكد بأن ما يفعله الدون مكرر لكن بالنهاية يبقى.

مضيفاً أنه يتمنى بقاء رونالدو باعتبار أنه مشجع لريال مدريد، مبرراً رأيه بقدرة “كريس” على الحسم حتى الآن، لافتاً إلى أن كريستيانو لاعب مختلف وهذا السبب يجعله يريد يجدد عقده أكثر من مرة.

وكان سيدورف قد درب ميلان قبل عدة أعوام، وقاد ديبورتيفو لاكورونيا في النصف الثاني من الموسم الماضي قبل أن يهبط الفريق إلى الدرجة الثانية.

شاهد .. أرقام دييجو جودين المميزة قبل كأس العالم 2018

الأكثر مشاهدة