تعتبر المباراة التي شارك بها كريستيانو رونالدو بقميص ريال مدريد أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بمثابة واحدة من أسوأ المباريات التي خاضها خلال هذا الموسم ، سواء من حيث المستوى المشاركة الجماعية أو الفردية.

وعودنا النجم البرتغالي على تقديم أداء قوي من خلال خدمة زملاءه في الناحية الهجومية أو التسديد على المرمى في أكثر من مناسبة ، وهو ما لم يحدث على الإطلاق خلال مواجهة بايرن ميونخ على ملعب أليانز آرينا ، حيث نجح الفريق البافاري من الحد من تحركاته وخطورته.

وتمكن نادي ريال مدريد من الحصول على نتيجة غير متوقعة في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ، بالنظر إلى المستوى الذي قدمه لاعبو الفريق الملكي وخاصة على المستوى الهجومي ، حيث وصلوا بالكاد إلى مرمى النادي البافاري وذلك في أربع مناسبات فقط.

وسدد النادي الإسباني مرتين فقط على المرمى في الشوط الأول من تلك المباراة ، ومثلهما في الشوط الثاني ، فقط كان كريستيانو رونالدو العلامة البارزة في هذا اللقاء بسبب عدم تقديم الأداء أو المستوى الذي عودنا عليه منذ بداية مرحلة المجموعات وحتى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسقط كريستيانو رونالدو في فخ التسلل في ثلاث من أصل سبع مناسبات خلال اللقاء ، حيث ظهرت عليه علامات التعب والإرهاق وقلة التركيز ، وهو ما بدا واضحاً في عدم تناغم سرعته مع مراوغاته على الجانب الأيسر ، وعدم دقة تمريراته عند الانتقال للجانب الأيمن ، بالإضافة إلى سوء التسديد على المرمى.

وبلغت تمريرات رونالدو في المباراة أمام بايرن ميونخ على ملعب أليانز آرينا 16 تمريرة صحيحة فقط ، فيما تراوحت هذه التمريرات بين القصيرة والمتوسطة دون وجود أي تمريرة طويلة المدى خلال أحداث هذه المواجهة ، فيما لم يسدد النجم البرتغالي أي تسديدة مباشرة على المرمى خلال 96 دقيقة من عمر اللقاء.

وتاهل ريال مدريد إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي ، وذلك على حساب بايرن ميونخ الألماني بنتيجة (4-3) في مجموع المباراتين ، فيما لم يسجل كريستيانو رونالدو أي هدف خلال مباراتي الذهاب والإياب على الرغم من أنه سجل 15 هدفاً في المسابقة هذا الموسم.

الأكثر مشاهدة

أكد سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد على أن فريق أصبح معتاداً على اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل المباراة المرتقبة ضد ليفربول في 26 من شهر مايو الجاري.

ويملك ريال مدريد فرصة لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة خلال آخر 5 أعوام، بينما يسعى ليفربول لحصد اللقب الأول له منذ 13 عام.

وقال راموس في تصريحات لوسائل الإعلام “نملك فرصة لكي نؤكد أننا ملوك أوروبا، يجب أن نكون دائماً إيجابيين، بداية من العمل والجهد والتضحية والوقت الكبير الذي سيساعدنا لكي نعيش اللحظة من جديد ونتمكن من خوض نهائي آخر”.

وتابع “لقد تعودنا على ذلك في السنوات الأخيرة، وسوف نحاول إدخال السعادة ونعود بلقب دوري الأبطال، وان نتشرف بالحصول على اللقب للمرة الثالثة على التوالي، سيكون حلماً”.

وأنهى راموس حديثه “أتمنى أن تجري الأمور كما نأمل، وأن نعود بكأس الأبطال إلى بيته ونحتفل به مع جماهيرنا”.

يذكر أن راموس سيخوض النهائي الرابع في مسيرته بدوري أبطال أوروبا، وقد سبق له تسجيل هدفين رغم أنه يلعب في محور الدفاع.

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد وبرشلونة وكبار أوروبا يهنئون المسلمين بحلول شهر رمضان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تقدم نادي ريال مدريد الإسباني بتهنئة رائعة للمسلمين والعالم الإسلامي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، والذي يبدأ من الغد 1 رمضان هجرياً الموافق 17 مايو عام 2018.

ونشر حساب ريال مدريد الخاص الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك وانستجرام، صورة يهنئ فيها السلمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

برشلونة الإسباني

وفي مبادرة مشابهه قام نادي برشلونة الإسباني هو الآخر بتقديم تهنئة جميلة للعالم الإسلامي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقام حساب برشلونة الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر بنشر صورة يهنئ فيه المسلمين بحلول شهر رمضان قائلاً: ” ‏نادي برشلونة⁩ يهنئكم بحلول شهر ⁧رمضان ⁩! رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير!”.

ليفربول الإنجليزي

وقام نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له العديد من اللاعبين المسلمين على رأسهم النجم المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني والألماني الجنسية التركي الأصل إيمري تشان بتقديم التهنئة للمسلمين عبر حساباته الرسمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

8C94876B-DCAF-4878-AEAA-18BE908DD2ED

آرسنال الإنجليزي

ونشر حساب نادي آرسنال الإنجليزي تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي يتمنى فيه للعالم الإسلام شهر مبارك وكريم واضعاً صورة لاعبه الألماني الجنسية التركي الأصل والمسلم مسعود أوزيل عليها.

مانشستر يونايتد الإنجليزي

الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”

و تقدم الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بتقديم التهاني للعالم الإسلامي بمناسبة حلول شهر رمضان في لفته طيب عبر حسابه الرسمي على تويتر.

وقال الاتحاد الدولي في رسالته للعالم الإسلامي: ” ‏كل عام وأنتم بخير!
‏تمنيات الإتحاد الدولي FIFA بشهر ⁧‫رمضان‬⁩ مبارك لجميع متابعينا في الوطن العربي الكبير وحول العالم
‏⁧‫رمضان كريم‬⁩

الأكثر مشاهدة