أكد سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد على أن فريق أصبح معتاداً على اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل المباراة المرتقبة ضد ليفربول في 26 من شهر مايو الجاري.

ويملك ريال مدريد فرصة لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة خلال آخر 5 أعوام، بينما يسعى ليفربول لحصد اللقب الأول له منذ 13 عام.

وقال راموس في تصريحات لوسائل الإعلام “نملك فرصة لكي نؤكد أننا ملوك أوروبا، يجب أن نكون دائماً إيجابيين، بداية من العمل والجهد والتضحية والوقت الكبير الذي سيساعدنا لكي نعيش اللحظة من جديد ونتمكن من خوض نهائي آخر”.

وتابع “لقد تعودنا على ذلك في السنوات الأخيرة، وسوف نحاول إدخال السعادة ونعود بلقب دوري الأبطال، وان نتشرف بالحصول على اللقب للمرة الثالثة على التوالي، سيكون حلماً”.

وأنهى راموس حديثه “أتمنى أن تجري الأمور كما نأمل، وأن نعود بكأس الأبطال إلى بيته ونحتفل به مع جماهيرنا”.

يذكر أن راموس سيخوض النهائي الرابع في مسيرته بدوري أبطال أوروبا، وقد سبق له تسجيل هدفين رغم أنه يلعب في محور الدفاع.

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد وبرشلونة وكبار أوروبا يهنئون المسلمين بحلول شهر رمضان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تقدم نادي ريال مدريد الإسباني بتهنئة رائعة للمسلمين والعالم الإسلامي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، والذي يبدأ من الغد 1 رمضان هجرياً الموافق 17 مايو عام 2018.

ونشر حساب ريال مدريد الخاص الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك وانستجرام، صورة يهنئ فيها السلمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

برشلونة الإسباني

وفي مبادرة مشابهه قام نادي برشلونة الإسباني هو الآخر بتقديم تهنئة جميلة للعالم الإسلامي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقام حساب برشلونة الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر بنشر صورة يهنئ فيه المسلمين بحلول شهر رمضان قائلاً: ” ‏نادي برشلونة⁩ يهنئكم بحلول شهر ⁧رمضان ⁩! رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير!”.

ليفربول الإنجليزي

وقام نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له العديد من اللاعبين المسلمين على رأسهم النجم المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني والألماني الجنسية التركي الأصل إيمري تشان بتقديم التهنئة للمسلمين عبر حساباته الرسمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

8C94876B-DCAF-4878-AEAA-18BE908DD2ED

آرسنال الإنجليزي

ونشر حساب نادي آرسنال الإنجليزي تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي يتمنى فيه للعالم الإسلام شهر مبارك وكريم واضعاً صورة لاعبه الألماني الجنسية التركي الأصل والمسلم مسعود أوزيل عليها.

مانشستر يونايتد الإنجليزي

الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”

و تقدم الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بتقديم التهاني للعالم الإسلامي بمناسبة حلول شهر رمضان في لفته طيب عبر حسابه الرسمي على تويتر.

وقال الاتحاد الدولي في رسالته للعالم الإسلامي: ” ‏كل عام وأنتم بخير!
‏تمنيات الإتحاد الدولي FIFA بشهر ⁧‫رمضان‬⁩ مبارك لجميع متابعينا في الوطن العربي الكبير وحول العالم
‏⁧‫رمضان كريم‬⁩

الأكثر مشاهدة

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الخميس عن تصدي روما لأول هجوم من جانب ريال مدريد في الأسبوع الماضي ، والذي كان يهدف للحصول على حارس المرمى الشاب أليسون بيكر.

وقالت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” أن مونتشي المدير الرياضي لنادي روما التقى بمسؤولي ريال مدريد وكرر لهم أن حارس مرماه ليس للبيع لأنه يدخل في مشروعه للموسم القادم.

وأشارت هذه المصادر أن حارس المرمى البرازيلي يميل إلى الانتقال نحو نادي ريال مدريد ، وهو مستعد لمناقشة ذلك في حال إحياء المفاوضات بين الناديين خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ورفض أليسون التعليق على مستقبله الذي يبقى غامضاً هذه الأيام وقال : “أنا مسرور جداً لسماع هذه الأصوات عني ، لكنني أركز على عملي مع روما والبرازيل ، لا تزال هناك مباراة ضد ساسولو ثم هناك كأس العالم 2018“.

وأفادت هذه المعلومات أن اهتمام نادي ريال مدريد بحارس المرمى البرازيلي ينبع من التقدير العميق له من جانب الرئيس فلورنتينو بيريز ، وذلك بعد مراقبة مستواه في العديد من المباريات واختبار قدراته.

ويطالب نادي روما الإيطالي بمبلغ قدره 100 مليون يورو للاستغناء عن أليسون بيكر ، مستغلاً حاجة النادي الإسباني للحصول على حارس من الطراز العالمي بعد صدور قرار بالتخلص من كيلور نافاس.

الأكثر مشاهدة