نشرت صحيفة ماركا تقريراً يتضمن قائمة أسوأ 5 مهاجمين في الدوري الإسباني خلال الموسم الذي شارف على الانتهاء.

وشهدت القائمة تواجد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في الصدارة كأسوأ مهاجم في الليجا هذا الموسم، حيث لم يسجل سوى 5 أهداف فقط خلال 37 جولة.

وهناك 4 لاعبين أحرزا أهداف أكثر من بنزيما في ريال مدريد، يأتي على رأسهم كريستيانو رونالدو صاحب 25 هدف في الليجا، يليه جاريث بيل بـ15 هدف، ثم إيسكو 7 أهداف، وأخيراً ماركو أسينسيو 6 أهداف.

الأمور لا تتوقف عند هذا الحد، حيث أن هناك لاعبان يشاركان بنزيما سجله التهديفي وهما توني كروس وكاسيميرو، وذلك على الرغم أنهما يلعبان في محور خط الوسط، عدا عن أن المهاجم الفرنسي أحرز هدفين من ركلتي جزاء، أي أنه أحرز 3 أهداف فقط من هجمات متحركة.

ونستعرض لكم القائمة كما جاءت من الصحيفة بحسب المعدل التهديفي لأسوأ 10 مهاجمين:-

كريم بنزيما (ريال مدريد): هدف كل 425 دقيقة

إينياكي ويليانز (أتلتيك بيلباو): هدف كل 397 دقيقة

لوكاس بيريز (ديبورتيفو لاكورونيا): هدف كل 395 دقيقة

خورخي مولينا (خيتافي): هدف كل 388 دقيقة

جوناثان كاليري (لاس بالماس): هدف كل 377 دقيقة

الأكثر مشاهدة

من هو النجم القادم إلى صفوف ريال مدريد؟ السؤال الذي يتبادر إلى أذهان عشاق ريال مدريد حول العالم بالوقت الحالي، فمع اقتراب صيف 2018 إزداد الحديث عن اللاعبين الذين يرغب ريال مدريد بالتعاقد معهم خصوصاً في ظل تقديم العديد من لاعبي الفريق مستوىً غير مقنع خلال موسم 2017\2018.

بدورنا في سبورت 360 نرغب بوضع القارئ في قلب الحدث لذلك نجمه له أهم أخبار وشائعات انتقالات ريال مدريد 2018 في تقرير واحد.


رونالدوم
مورينيو يمتلك خطتين للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

كشفت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن امتلاك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خطتين للتعاقد مع مواطنه كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.


نيمار باريس
نيمار يبلغ ميسي عن حقيقة انتقاله إلى ريال مدريد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن تحدث النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع زميله السابق ليونيل ميسي أسطورة النادي الكاتالوني برشلونة، بشأن انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.


Florentino-Perez-201445694

رئيس ريال مدريد يجهز 300 مليون يورو للتوقيع مع ثلاثة لاعبين

يعتزم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد التخطيط لثورة صيفية على صعيد سوق الانتقالات بمبلغ قيمته 300 مليون يورو ، وذلك للتعاقد مع ثلاثة لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر كاملاً


DA17AAD8-2E3F-44AB-982C-D07746F5919F

ريال مدريد يطلب مبلغاً خيالياً للتخلي عن جاريث بيل

قالت وسائل الإعلام الإسبانية فجر اليوم الأربعاء، أن ريال مدريد بالفعل قد حدد سعر جاريث بيل للأندية المهتمة بخدمات الويلزي من أجل ضمه من صفوف النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.


Salah

زيدان يعطي الضوء الأخضر لريال مدريد من أجل التعاقد مع محمد صلاح

خرجت تقارير من وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، تؤكد على رغبة ريال مدريد التعاقد مع المصري محمد صلاح نجم نجوم ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ الخبر كاملاً


messi neymar

ميسي: سيكون من المريع رؤية نيمار في ريال مدريد

علق ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني على أنباء إمكانية انتقال زميله السابق، نيمار دا سيلفا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر كاملًا


DdG-pyRX4AEu-hy

روبينيو يعلق على إمكانية انتقال نيمار إلى ريال مدريد

علق اللاعب البرازيلي السابق وأحد نجوم ريال مدريد في منتصف العقد الأول من الألفية الجديدة، روبينيو دي سوزا، على إمكانية انضمام نيمار دا سيلفا للفريق المدريدي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً إلى الجوانب الإيجابية التي ستزين هذه الصفقة في حال إتمامها.

اقرأ الخبر كاملاً


DdBSIqwXUAApKqA

مؤشر اقتصادي يوجه بوصلة جاريث بيل نحو الرحيل عن ريال مدريد

سيكون الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، محط أنظار العديد من الأندية الطامحة في الحصول على خدماته في الصيف المقبل، وذلك بعد أن عاش فترات صعبة رفقة الفريق الملكي، حيث غاب عن النصف الأول من الموسم بسبب الإصابة، الأمر الذي كلفه الخروج من حسابات زين الدين زيدان في العديد من المباريات المهمة خلال مراحل الحسم.

اقرأ الخبر كاملاً


الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن تحدث النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع زميله السابق ليونيل ميسي أسطورة النادي الكاتالوني برشلونة، بشأن انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الفترة الماضية، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.

وانتقل هداف المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أبلغ زميله في فريقه السابق برشلونة، بأنه ليس لديه مانع في الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف.

وأشارت إلى أن نيمار يصر على الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، لأنه يثق في أن حظوظه بالفوز بالكرة الذهبية كبيرة في القلعة البيضاء.

الأكثر مشاهدة