كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن تحدث النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع زميله السابق ليونيل ميسي أسطورة النادي الكاتالوني برشلونة، بشأن انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الفترة الماضية، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.

وانتقل هداف المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أبلغ زميله في فريقه السابق برشلونة، بأنه ليس لديه مانع في الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف.

وأشارت إلى أن نيمار يصر على الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، لأنه يثق في أن حظوظه بالفوز بالكرة الذهبية كبيرة في القلعة البيضاء.

الأكثر مشاهدة

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية بعد ظهر اليوم الأربعاء، أن ريال مدريد يريد التعاقد مع الشاب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية في تقرير خاص لها، أن ارتباط اسم البرازيلي نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد ما هو الا خدعة للإعلام لإخفاء هدف النادي الملكي الحقيقي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابعت صحيفة “سبورت” تقريرها عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي ونيمار، مؤكدة أن اهتمام النادي الملكي بالشاب الفرنسي مبابي ليس وليد اللحظة، ولكنه منذ الصيف الماضي بعد تألقه الكبير مع نادي الإمارة الفرنسية موناكو.

وفاز باريس سان جيرمان بتوقيع الشاب الفرنسي كيليان مبابي في الصيف الماضي بعد صراع مع العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة ومنها ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وانتقل مبابي إلى باريس سان جيرمان قادماً من صفوف موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة ولكن بوجود شرط أحقية شراء مقابل 180 مليون يورو.

وأفادت هذه المعلومات، أن ريال مدريد سيلعب على مشكلة باريس سان جيرمان مع اللعب المالي النظيف خصوصاً بعد شراء نيمار من برشلونة في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو قيمة فسخ التعاقد مع النادي الكتالوني.

الأكثر مشاهدة

زيدان يتواصل مع الاتحاد الفرنسي لتدريب المنتخب بعد ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قالت وسائل الإعلام الفرنسية صباح اليوم الأربعاء، ان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، يفكر جدياً في التعاقد مع المدب زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن الاتحاد الفرنسي تواصل مع زين الدين زيدان وعرض عليه فكرة العودة إلى فرنسا من أجل تدريب منتخب بلاده الفرنسي عقب كأس العالم روسيا 2018.

ووفقاً  للصحيفة الفرنسية “ليكيب”، أن على الرغم من تجديد الاتحاد الفرنسي لعقد مدربه الحالي ديديه ديشامب حتى عام 2020، ولكنها تتوقع عدم استمرار ديشامب حتى انتهاء عقده مع منتخب الديوك، مشيره أنه من المتوقع رحيل ديشاب وفقاً لنتائجه في كأس العالم روسيا 2018 يونيو القادم.

وأكدت الصحيفة، أن الاتحاد الفرنسي بالفعل تواصل مع زين الدين زيدان لتدريب المنتخب، وأن الأخير لا يمانع العودة لبلاده وقيادة الديوك في الفترات القادمة عقب انتهاء مهمته مع ريال مدريد الإسباني.

وحقق زين الدين زيدان العديد من الانجازات مع ريال مدريد الإسباني منذ توليه المهمة خلفاً للمدرب الحالي لنيوكاسل الإنجليزي رافا بينيتيز، محققاً بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي وفي طريقة للثالثة في حالة فوز على ليفربول في نهائي البطولة ليلة السادس والعشرين من يونيو القادم.

الأكثر مشاهدة