كشفت وسائل الإعلام الإسبانية بعد ظهر اليوم الأربعاء، أن ريال مدريد يريد التعاقد مع الشاب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية في تقرير خاص لها، أن ارتباط اسم البرازيلي نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد ما هو الا خدعة للإعلام لإخفاء هدف النادي الملكي الحقيقي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابعت صحيفة “سبورت” تقريرها عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي ونيمار، مؤكدة أن اهتمام النادي الملكي بالشاب الفرنسي مبابي ليس وليد اللحظة، ولكنه منذ الصيف الماضي بعد تألقه الكبير مع نادي الإمارة الفرنسية موناكو.

وفاز باريس سان جيرمان بتوقيع الشاب الفرنسي كيليان مبابي في الصيف الماضي بعد صراع مع العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة ومنها ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وانتقل مبابي إلى باريس سان جيرمان قادماً من صفوف موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة ولكن بوجود شرط أحقية شراء مقابل 180 مليون يورو.

وأفادت هذه المعلومات، أن ريال مدريد سيلعب على مشكلة باريس سان جيرمان مع اللعب المالي النظيف خصوصاً بعد شراء نيمار من برشلونة في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو قيمة فسخ التعاقد مع النادي الكتالوني.

الأكثر مشاهدة

زيدان يتواصل مع الاتحاد الفرنسي لتدريب المنتخب بعد ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قالت وسائل الإعلام الفرنسية صباح اليوم الأربعاء، ان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، يفكر جدياً في التعاقد مع المدب زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن الاتحاد الفرنسي تواصل مع زين الدين زيدان وعرض عليه فكرة العودة إلى فرنسا من أجل تدريب منتخب بلاده الفرنسي عقب كأس العالم روسيا 2018.

ووفقاً  للصحيفة الفرنسية “ليكيب”، أن على الرغم من تجديد الاتحاد الفرنسي لعقد مدربه الحالي ديديه ديشامب حتى عام 2020، ولكنها تتوقع عدم استمرار ديشامب حتى انتهاء عقده مع منتخب الديوك، مشيره أنه من المتوقع رحيل ديشاب وفقاً لنتائجه في كأس العالم روسيا 2018 يونيو القادم.

وأكدت الصحيفة، أن الاتحاد الفرنسي بالفعل تواصل مع زين الدين زيدان لتدريب المنتخب، وأن الأخير لا يمانع العودة لبلاده وقيادة الديوك في الفترات القادمة عقب انتهاء مهمته مع ريال مدريد الإسباني.

وحقق زين الدين زيدان العديد من الانجازات مع ريال مدريد الإسباني منذ توليه المهمة خلفاً للمدرب الحالي لنيوكاسل الإنجليزي رافا بينيتيز، محققاً بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي وفي طريقة للثالثة في حالة فوز على ليفربول في نهائي البطولة ليلة السادس والعشرين من يونيو القادم.

الأكثر مشاهدة

شارك الابن الأكبر للنجم البرازيلي مارسيلو في تحدي مهاري مع نجوم ريال مدريد الإسباني، داخل غرفة اللاعبين بعد انتهاء التدريب، استعدادا للمباراة المقبلة أمام فياريال في الجولة الأخيرة من “الليجا“.

تبادل “إينزو” صاحب الـ8 سنوات الكرة مع والده وزملائه في الريال بتمريرات سريعة بالرأس، وبعد 12 تمريرار بين الابن ونجوم النادي الملكي، نجح اللاعب الصغير في إسكان الكرة داخل الصندوق، ليتم الاحتفال به بشكل حماسي جدا.

التخلي عن بيل

قالت وسائل الإعلام الإسبانية، أن ريال مدريد بالفعل قد حدد سعر جاريث بيل للأندية المهتمة بخدمات الويلزي من أجل ضمه من صفوف النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ذكر التلفزيون الإسباني أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورونتينو بيريز حددت سعر 150 مليون يورو من السماح للويلزي جاريث بيل بالرحيل عن إسبانيا خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف البرنامج الإسباني الشهير “التشرنجيتو”، أن ريال مدريد لن يمانع في التخلي عن جاريث بيل في الصيف القادم، ولكن لن يستمع للعروض الأقل من 150 مليون يورو.

وأشارت هذه المعلومات، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يتابع موقف جاريث بيل عن قرب، ويجهز عرضاً ضخماً لريال مدريد من أجل ضم الجناح الويلزي خلال الصيف الحالي عقب كأس العالم روسيا 2018.

وانضم بيل إلى ريال مدريد قادماً من توتنهام في صيف عام 2013، في صفقة قياسية جعلته وقتها الأغلى في تاريخ كرة القدم مقابل 100 مليون يورو.

وعانى جاريث بيل من كثرة الإصابات والغيابات مع ريال مدريد، ولكن هذا لن يمنعه من تسجيل 19 هدفاً في 37 مباراة خاضها مع النادي الملكي هذا الموسم في جميع المسابقات

الأكثر مشاهدة