شارك الابن الأكبر للنجم البرازيلي مارسيلو في تحدي مهاري مع نجوم ريال مدريد الإسباني، داخل غرفة اللاعبين بعد انتهاء التدريب، استعدادا للمباراة المقبلة أمام فياريال في الجولة الأخيرة من “الليجا“.

تبادل “إينزو” صاحب الـ8 سنوات الكرة مع والده وزملائه في الريال بتمريرات سريعة بالرأس، وبعد 12 تمريرار بين الابن ونجوم النادي الملكي، نجح اللاعب الصغير في إسكان الكرة داخل الصندوق، ليتم الاحتفال به بشكل حماسي جدا.

التخلي عن بيل

قالت وسائل الإعلام الإسبانية، أن ريال مدريد بالفعل قد حدد سعر جاريث بيل للأندية المهتمة بخدمات الويلزي من أجل ضمه من صفوف النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ذكر التلفزيون الإسباني أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورونتينو بيريز حددت سعر 150 مليون يورو من السماح للويلزي جاريث بيل بالرحيل عن إسبانيا خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف البرنامج الإسباني الشهير “التشرنجيتو”، أن ريال مدريد لن يمانع في التخلي عن جاريث بيل في الصيف القادم، ولكن لن يستمع للعروض الأقل من 150 مليون يورو.

وأشارت هذه المعلومات، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يتابع موقف جاريث بيل عن قرب، ويجهز عرضاً ضخماً لريال مدريد من أجل ضم الجناح الويلزي خلال الصيف الحالي عقب كأس العالم روسيا 2018.

وانضم بيل إلى ريال مدريد قادماً من توتنهام في صيف عام 2013، في صفقة قياسية جعلته وقتها الأغلى في تاريخ كرة القدم مقابل 100 مليون يورو.

وعانى جاريث بيل من كثرة الإصابات والغيابات مع ريال مدريد، ولكن هذا لن يمنعه من تسجيل 19 هدفاً في 37 مباراة خاضها مع النادي الملكي هذا الموسم في جميع المسابقات

الأكثر مشاهدة

رئيس ريال مدريد يجهز 300 مليون يورو للتوقيع مع ثلاثة لاعبين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يعتزم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد التخطيط لثورة صيفية على صعيد سوق الانتقالات بمبلغ قيمته 300 مليون يورو ، وذلك للتعاقد مع ثلاثة لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز يسعى لإنفاق مبالغ كبيرة لإحياء تشكيلة المدرب زين الدين زيدان ، حيث يتخلف ريال مدريد بفارق 15 نقطة عن برشلونة حامل اللقب.

وكشف موقع “دون بالون” الإسباني أن رئيس نادي ريال مدريد سيركز هذه المرة على إبرام صفقات من الدوري الإنجليزي الممتاز ، على الرغم من ارتفاع الأسعار بشكل جنوني مؤخراً.

وأشارت هذه المصادر أن الرئيس فلورنتينو بيريز يستهدف التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام، إدين هازارد جناح تشيلسي ، بالإضافة إلى تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي.

وخصص رئيس ريال مدريد وفقاً لهذه التقارير مبلغ قدره 300 مليون يورو لإحضار الثلاثي إلى الفريق الملكي هذا الصيف ، رغم أن الوسطاء المقربين من المفاوضات يصرون على أن المبلغ ليس كافٍ ، حيث جرى تقييم مبلغ هاري كين وحده بمبلغ 200 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

اعترف خورخي فالدانو، نجم ومدرب ريال مدريد السابق، بأن راؤول جونزاليس كانت لديه رغبة كبيرة في العودة إلى صفوف نادي أتلتيكو مدريد، إلا أنه (فالدانو) نجح في كبح تلك الرغبة ليقنع اللاعب الشاب آنذاك بالاستمرار مع الفريق الملكي.

وقال فالدانو في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية: “عندما وصلت إلى ريال مدريد كانوا بالفعل قد وقعوا مع راؤول جونزاليس من أتلتكو مدريد، ثم قيل لي إن راؤول كان يريد أن يعود في وقت ما إلى فريقه القديم لكنني أقنعته بالبقاء وذلك هو ما حصل”.

وتحدث اللاعب الأرجنتيني السابق عن دييجو سيميوني، مدرب الروخي بلانكوس، حيث قال: “أنا لست من مشجعي مدرسة سيميوني، لكن يعجبني ما يفعله وطريقة قيادته وكيف يزرع أفكاره في اللاعبين.. أنا أحترم سميوني لأنه متحمس لكرة القدم”.

وكان خورخي فالدانو قد درب فريق ريال مدريد بين عامي 1994 و1996 وحصل معه على بطولة الدوري الإسباني كما قدم للعالم وقتها، الأسطورة الحية راؤول جونزاليس، ثم ترك مقعد المدير الفني للمخضرم فابيو كابيللو.

وعاد فالدانو للفريق الملكي مع حقبة فلورنتينو بيريز الأولى عام 2000 ولكن هذه المرة كمدير رياضي للفريق حيث عمل مع بيريز على تكوين الجلاكتيكوس وجلب أعظم لاعبي العالم في ذلك الوقت بداية من لويس فيجو ثم زين الدين زيدان ثم رونالدو دي ليما ثم ديفيد بيكهام ومايكل أوين.

الأكثر مشاهدة