اعترف خورخي فالدانو، نجم ومدرب ريال مدريد السابق، بأن راؤول جونزاليس كانت لديه رغبة كبيرة في العودة إلى صفوف نادي أتلتيكو مدريد، إلا أنه (فالدانو) نجح في كبح تلك الرغبة ليقنع اللاعب الشاب آنذاك بالاستمرار مع الفريق الملكي.

وقال فالدانو في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية: “عندما وصلت إلى ريال مدريد كانوا بالفعل قد وقعوا مع راؤول جونزاليس من أتلتكو مدريد، ثم قيل لي إن راؤول كان يريد أن يعود في وقت ما إلى فريقه القديم لكنني أقنعته بالبقاء وذلك هو ما حصل”.

وتحدث اللاعب الأرجنتيني السابق عن دييجو سيميوني، مدرب الروخي بلانكوس، حيث قال: “أنا لست من مشجعي مدرسة سيميوني، لكن يعجبني ما يفعله وطريقة قيادته وكيف يزرع أفكاره في اللاعبين.. أنا أحترم سميوني لأنه متحمس لكرة القدم”.

وكان خورخي فالدانو قد درب فريق ريال مدريد بين عامي 1994 و1996 وحصل معه على بطولة الدوري الإسباني كما قدم للعالم وقتها، الأسطورة الحية راؤول جونزاليس، ثم ترك مقعد المدير الفني للمخضرم فابيو كابيللو.

وعاد فالدانو للفريق الملكي مع حقبة فلورنتينو بيريز الأولى عام 2000 ولكن هذه المرة كمدير رياضي للفريق حيث عمل مع بيريز على تكوين الجلاكتيكوس وجلب أعظم لاعبي العالم في ذلك الوقت بداية من لويس فيجو ثم زين الدين زيدان ثم رونالدو دي ليما ثم ديفيد بيكهام ومايكل أوين.

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية فجر اليوم الأربعاء، أن ريال مدريد بالفعل قد حدد سعر جاريث بيل للأندية المهتمة بخدمات الويلزي من أجل ضمه من صفوف النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكر التلفزيون الإسباني أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورونتينو بيريز حددت سعر 150 مليون يورو من السماح للويلزي جاريث بيل بالرحيل عن إسبانيا خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف البرنامج الإسباني الشهير “التشرنجيتو”، أن ريال مدريد لن يمانع في التخلي عن جاريث بيل في الصيف القادم، ولكن لن يستمع للعروض الأقل من 150 مليون يورو.

وأشارت هذه المعلومات، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يتابع موقف جاريث بيل عن قرب، ويجهز عرضاً ضخماً لريال مدريد من أجل ضم الجناح الويلزي خلال الصيف الحالي عقب كأس العالم روسيا 2018.

وانضم بيل إلى ريال مدريد قادماً من توتنهام في صيف عام 2013، في صفقة قياسية جعلته وقتها الأغلى في تاريخ كرة القدم مقابل 100 مليون يورو.

وعانى جاريث بيل من كثرة الإصابات والغيابات مع ريال مدريد، ولكن هذا لن يمنعه من تسجيل 19  هدفاً في 37 مباراة خاضها مع النادي الملكي هذا الموسم في جميع المسابقات

الأكثر مشاهدة

يبدأ ريال مدريد استعداداته لخوض المباراة الأخيرة في الدوري الإسباني أمام فياريال يوم الأحد القادم التي ستكون تحصيل حاصل كون الفريق خسر اللقب لمصلحة برشلونة قبل عدة جولات، فهي مجرد مباراة تحضيرية قبل القمة المنتظرة أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 من شهر مايو الجاري.

ويقدم لكم في موقع “سبورت 360” هذا التقرير المحدث لأهم أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر مايو :


ronaldo

رونالدو وكارفاخال ينضمان إلى تدريبات ريال مدريد

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والظهير الأيمن الإسباني داني كارفاخال إلى تدريبات فريقهما ريال مدريد الإسباني الجماعية قبل أسابيع على نهائية دوري أبطال أوروبا في العاصمة الأوكرانية كييف.

اقرأ الخبر كاملاً


Xabi Alonso real madrid

تشابي ألونسو وماركوس ألونسو .. هل هما شقيقان؟

ازدادت التساؤلات في الفترة الأخيرة حول سر العلاقة بين الأسطورة الإسبانية تشابي ألونسو لاعب وسط ريال مدريد وليفربول الإنجليزي بمواطنه ماركوس ألونسو ظهير أيسر نادي تشيلسي الإنجليزي.

إقرأ التقرير كاملاً..

Cristiano-Ronaldo-20014411447

أجمل 9 أهداف سجلها رونالدو مع ريال مدريد في موسم 2017-2018

برز كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد خلال الموسم الحالي كواحد من أفضل اللاعبين في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى ، على الرغم من إنه استعاد الحاسة التهديفية مع النادي الملكي في بداية العام الجديد.



Manchester City v Liverpool - UEFA Champions League Quarter Final Second Leg

محدث .. تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد ريال مدريد

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم خصوصاً الأوروبية، الحدث الأهم والأبرز في الموسم الكروي وهو نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ليلة السادس والعشرين من شهر مايو الجاري بالعاصمة الأوكرانية كييف.

إقرأ الخبر كاملاً..

DdPoaaEV4AAaO5s


15262299792522

محدث .. تشكلية ريال مدريد المتوقعة ضد ليفربول

يواجه ريال مدريد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في 27 مايو القادم، في العاصمة الأوكرانية “كييف”، و لاتزال التشكيلة التي سيبدأ بها زين الدين زيدان المباراة “صداع في رأسه” كما قال هو شخصيا في مؤتمر صحفي.

 إقرأ الخبر كاملاً


FBL-CLUB-WORLD CUP-MADRID-GREMIO

الفيفا يخطط إلى تغييرات جذرية على بطولة كأس العالم للأندية

أفادت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يدرس إدخال تغييرات جذرية على بطولة كأس العالم للأندية بحلول عام 2021.


DdPoaaEV4AAaO5s

مدافع ليفربول يتطلع لإيقاف رونالدو في نهائي كييف

يُشكل كريستيانو رونالدو، نجم نجوم نادي ريال مدريد الإسباني، صداعاً في رؤوس أعتى المدافعين حول العالم، حيث يعتبر اللاعب البرتغالي ماكنية أهداف لا تكل ولا تمل من هز شباك الخصوم، ويعد إيقافه أمراً يداعب تطلعات ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول الإنجليزي، الذي أعرب عن رغبته في إيقاف صاروخ ماديرا.

اقرأ الخبر كاملاً


DdG-pyRX4AEu-hy

روبينيو يعلق على إمكانية انتقال نيمار إلى ريال مدريد

علق اللاعب البرازيلي السابق وأحد نجوم ريال مدريد في منتصف العقد الأول من الألفية الجديدة، روبينيو دي سوزا، على إمكانية انضمام نيمار دا سيلفا للفريق المدريدي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً إلى الجوانب الإيجابية التي ستزين هذه الصفقة في حال إتمامها.

اقرأ الخبر كاملاً


DdBSIqwXUAApKqA

مؤشر اقتصادي يوجه بوصلة جاريث بيل نحو الرحيل عن ريال مدريد

سيكون الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، محط أنظار العديد من الأندية الطامحة في الحصول على خدماته في الصيف المقبل، وذلك بعد أن عاش فترات صعبة رفقة الفريق الملكي، حيث غاب عن النصف الأول من الموسم بسبب الإصابة، الأمر الذي كلفه الخروج من حسابات زين الدين زيدان في العديد من المباريات المهمة خلال مراحل الحسم.

اقرأ الخبر كاملاً


نافاس4
أجمل 7 تصديات لـ كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد موسم 2017\2018
 
الكوستاريكي كيلور نافاس حارس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، فهو من أفضل الحراس في بطولة الليجا خلال السنوات الماضية، بعد قيادة الفريق الأبيض في الموسم الماضي إلى تحقيق لقب الدوري بعد غياب منذ عام 2012 عندما كان يدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو.
بلبلوا
جاريث بيل يصر على المشاركة أساسياً في نهائي الأبطال

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن إصرار النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد، على المشاركة أساسياً أمام نادي ليفربول الإنجليزي، في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


ثنائيان
رئيس الاتحاد الأوكراني: فوز ريال مدريد باللقب الثالث سيقتل المنافسة

كشف توماس جريم الرئيس السابق للإدارة القانونية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا” والرئيس الحالي للاتحاد الأوكراني، عن قتل المنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا إذا فازريال مدريد الإسباني بها للمرة الثالثة على التوالي.


رونالدو6
رونالدو خارج قائمة أفضل 10 لاعبين وصلاح السادس

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في الأونة الأخيرة نقلاً عن المرصد “CIES” للإحصائيات والأرقام، عن قائمة أفضل 10 لاعبين في الموسم الحالي من الدوريات الخمس الكبرى، والتي شهدت عدم تواج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


بلبلوا

جاريث بيل يصر على المشاركة أساسياً في نهائي الأبطال

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن إصرار النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد، على المشاركة أساسياً أمام نادي ليفربول الإنجليزي، في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


ثنائيان

رئيس الاتحاد الأوكراني: فوز ريال مدريد باللقب الثالث سيقتل المنافسة

كشف توماس جريم الرئيس السابق للإدارة القانونية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا” والرئيس الحالي للاتحاد الأوكراني، عن قتل المنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا إذا فاز ريال مدريد الإسباني بها للمرة الثالثة على التوالي.

إقرأ الخبر من هنا


15263617582326

ريال مدريد بكامل تشكيلته في نهائي دوري الأبطال .. ليفربول في خطر

عاد من جديد فريق ريال مدريد الإسباني للعمل استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته يوم السادس والعشرين من شهر مايو الجاري.

إقرأ الخبر من هنا


311516CF-93B4-4955-80CE-AFA666335ECF

‎بيل يضع زيدان في مأزق قبل مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريراً عن استعداد نادي ريال مدريد لخوض المباراة النهائي في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول يوم السادس والعشرين من مايو الجاري بالعاصمة الأوكرانية كييف.

إقرأ الخبر من هنا


15263226689317

برشلونة وريال مدريد يساندان مشروع كأس العالم للأندية الجديد

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ناديا ريال مدريد وبرشلونة قد وافقا على مشروع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الجديد بخصوص كأس العالم للأندية.

إقرأ الخبر من هنا


رونالدو6

رونالدو خارج قائمة أفضل 10 لاعبين وصلاح السادس

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في الأونة الأخيرة نقلاً عن المرصد “CIES” للإحصائيات والأرقام، عن قائمة أفضل 10 لاعبين في الموسم الحالي من الدوريات الخمس الكبرى، والتي شهدت عدم تواج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة