‎بيل يضع زيدان في مأزق قبل مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريراً عن استعداد نادي ريال مدريد لخوض المباراة النهائي في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول يوم السادس والعشرين من مايو الجاري بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وأكدت صحيفة “ماركا” المقربة من النادي الملكي، أن الويلزي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد لا يريد سوى البدأ أساسياً أمام ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن جاريث بيل يرفض الجلوس على دكة بدلاء ريال مدريد في المباريات الحاسمة والمهمة كما حدث في الفترة الأخيرة خصوصاً في مباريات دوري أبطال أوروبا خلال الأدوار الاقصائية.

وأضافت صحيفة ماركا، أن جاريث بيل يبذل قصارى جهده من أجل اقناع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد البدأ به أساسياً أمام ليفربول، مشيرة أنه كان أفضل لاعبي النادي الملكي أمام برشلونة عندما حل بديلاً وسجل هدف التعادل بشكل مميز، وفي اللقاء الأخير أمام سيلتا فيجو.

وأنهت الصحيفة تقريرها، بأن زيدان بدأ بالفعل في التفكير في مباراة ليفربول المرتقبة في نهائي دوري الأبطال ويقارن حالياً بين عدة لاعبين لاختيار أحدهم أو اثنين منهم أساسياً في لقاء كييف، وهم لوكاس فاسكيز ، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، إيسكو وجاريث بيل.

ويستعد ريال مدريد الإسباني لخوض أخر مبارياته في الليجا يوم الأحد القادم، قبل التوجه إلى العاصمة الأوكرانية كييف لمواجهة ليفربول في الحدث الأكبر نهائي دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

يبدأ ريال مدريد استعداداته لخوض المباراة الأخيرة في الدوري الإسباني أمام فياريال يوم الأحد القادم التي ستكون تحصيل حاصل كون الفريق خسر اللقب لمصلحة برشلونة قبل عدة جولات، فهي مجرد مباراة تحضيرية قبل القمة المنتظرة أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 من شهر مايو الجاري.

ويقدم لكم في موقع “سبورت 360” هذا التقرير المحدث لأهم أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين الموافق 14 من شهر مايو :


kaka3

ريكاردو كاكا .. أبرز الجوائز التي حصدها و الرقم المفضل لديه

“من مدينة ساو باولو إلى عاصمة الموضة الإيطالية” انتقل السحر البرازيلي إلى الملاعب الإيطالي بواسطة نجم كرة قدم لا ينسى من ذاكرة الجماهير وهو أمير ميلانو ريكاردو كاكا ، صانع الألعاب والهداف الأشقر الذي حفر إسمه من ذهب بقميصي “السامبا” و “الروسونيري” مع نثر جزء من ذلك السحر رفقة ريال مدريد الإسباني وأخيراً فريقه ساو باولو الذي بدأ مسيرته الكروية بقميصه وفريق أورلاندو سيتي الأمريكي.

اقرأ التقرير كاملاً


DdF6MStXcAIaSkC

مورينيو عليه التعاقد مع جاريث بيل من أجل مجاراة مانشستر سيتي

سيطرة وهيمنة مانشستر سيتي هذا الموسم، وتتويجه بالدوري الإنجليزي جعلت العديد من الفرق تستعد جيدًا لسوق الانتقالات الصيفية من أجل الوصول لمستوى السكاي بلوز في العام المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


15262299792522 (1)

خماسي ريال مدريد يشكل صداعاً في رأس زيدان قبل مواجهة ليفربول

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يواجه صعوبة كبيرة في اختيار التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 من شهر مايو الجاري.

إقرأ الخبر من هنا


15262467193429

صحيفة مدريدية : حياة برشلونة صعبة بدون ليونيل ميسي

تعرض فريق برشلونة لخسارة قاسية أمام مضيفه ليفانتي بخمسة أهداف لأربعة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن فعاليات الجولة الـ 37 قبل الأخيرة من عمر الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


neymar

نيمار يتحدث عن أنباء انتقاله إلى ريال مدريد

خرج البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان عن صمته متحدثاً عن الشائعات التي أحاطت مستقبله في الآونة الأخيرة وربطته بالانتقال إلى ريال مدريد المهتم بالحصول على خدماته.

إقرأ الخبر من هنا


DdGdlnfX4Aglc0B

الأندية الإسبانية تواصل إحراج ريال مدريد.. ليفانتي يُكرم برشلونة

تُواصل الأندية الإسبانية إحراج ريال مدريد، وذلك من خلال إقامة الممر الشرفي لصالح لاعبي برشلونة، بعدما استطاع الفريق الكتالوني التتويج رسمياً بلقب الدوري الإسباني، منذ الجولة 35 ضد ديبورتيفو لاكورونيا.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن حسم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، مستقبل حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس الذي يقترب من الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأسابيع الماضية، تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التخلي عن الحارس الكوستاريكي خلال الميركاتو الصيفي القادم، والتعاقد مع بديل له بعد المستوى السيء الذي يقدمه في الموسم الجاري.

وكان يريد نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع دافيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد والبالغ من العمر 27 عاماً في الصيف المقبل، أو البرازيلي أليسن بيكر عملاق روما الإيطالي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، قرر عدم التخلي عن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، وذلك بعد مستواه الرائع في الفترة الأخيرة.

وأشارت إلى أن زيدان تحدث مع فلورنتينو بيريز، وأخبره برغبته في بقاء كيلور نافاس مع ريال مدريد في الموسم المقبل، وعدم التعاقد مع حارس أخر لمنافسة على حراسة اللوس بلانكوس.

زيدان: هل يرغب نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد؟ جميع لاعبي العالم يريدون ذلك .. فيديو

الأكثر مشاهدة