كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن حسم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، مستقبل حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس الذي يقترب من الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأسابيع الماضية، تشير إلى رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التخلي عن الحارس الكوستاريكي خلال الميركاتو الصيفي القادم، والتعاقد مع بديل له بعد المستوى السيء الذي يقدمه في الموسم الجاري.

وكان يريد نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع دافيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد والبالغ من العمر 27 عاماً في الصيف المقبل، أو البرازيلي أليسن بيكر عملاق روما الإيطالي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، قرر عدم التخلي عن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، وذلك بعد مستواه الرائع في الفترة الأخيرة.

وأشارت إلى أن زيدان تحدث مع فلورنتينو بيريز، وأخبره برغبته في بقاء كيلور نافاس مع ريال مدريد في الموسم المقبل، وعدم التعاقد مع حارس أخر لمنافسة على حراسة اللوس بلانكوس.

زيدان: هل يرغب نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد؟ جميع لاعبي العالم يريدون ذلك .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشف جوزيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، عن أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد هو الفريق الأقوى في العالم، بعد وصوله إلى النهائي الثالث على التوالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحصل نادي ريال مدريد الإسباني على أخر لقبين دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة نادي ليفربول الإنجليزي في النهائي للمرة الثالثة على التوالى، يوم 26 من الشهر الجاري في “كييف” عاصمة أوكرانيا.

وتحدث جوزيبي ماروتا في تصريحات صحفية قائلاً: “ريال مدريد في الوقت الحالي هو الفريق الأقوى في العالم، على الرغم من اقصاءه في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الماضية على يد يوفنتوس”.

وأضاف: “الوصول إلى المباراة النهائية 3 مرات على التوالى شيء غير عادي، ثم يقولون أن يوفنتوس يفوز في إيطاليا لأن ليس هناك أي منافسة، ولكن أقول بأننا في أوروبا أيضاً نقدم مستوى رائع”.

جدير بالذكر أن نادي يوفنتوس تتوج بلقب الدوري الإيطالي للمرة السابعة على التوالي، بعد التعادل أمام نادي العاصمة روما في الجولة قبل الأخيرة.

زيدان: هل يرغب نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد؟ جميع لاعبي العالم يريدون ذلك .. فيديو

الأكثر مشاهدة

خماسي ريال مدريد يشكل صداعاً في رأس زيدان قبل مواجهة ليفربول

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يواجه صعوبة كبيرة في اختيار التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 من شهر مايو الجاري.

وتكمن معضلة زيدان في تألق النجم الويلزي جاريث بيل الذي أحرز هدف في غاية الروعة بشباك برشلونة، ثم أحرز هدفين بطريقة مميزة أيضاً خلال مواجهة سيلتا فيجو، ليبرهن على أحقيته في خوض النهائي المرتقب.

تألق جاريث بيل تزامن مع عودة إيسكو من الإصابة وتقديمه هو الآخر مباراة مثالية أمام سيلتا فيجو، بينما يعيش كريم بنزيما أفضل فتراته خلال الموسم حتى وإن لم يسجل كثيراً.

ولن يكون على زيدان اختيار لاعبين من أصل ثلاثة لمشاركة كريستيانو رونالدو في خط الهجوم، بل عليه اختيار لاعبان من أصل خمسة، لأن لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو لديهما حظوظ كبيرة أيضاً لخوض النهائي بعد أن كانا نقطة تحول الفريق هذا الموسم.

تشكيلة ريال مدريد لن تتغير في الخطوط الثلاث الأولى، نافاس في حراسة المرمى، كارفاخال، راموس، فاران ومارسيلو في الخط الخلفي، وكاسيميرو ومودريتش وكروس في وسط الملعب، وفي الأمام هناك كريستيانو رونالدو.

ويتقى مركزين فقط في الخط الأمامي ما زال زيدان لم يحسم موقفه بخصوصهما حتى الآن، وهناك 5 لاعبين يتنافسون عليهما وهم جاريث بيل، بنزيما، إيسكو، لوكاس فاسكيز وأسينسيو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جاريث بيل يستحق فرصة خوض النهائي نظراً لما قدمه في آخر مباراتين وما أثبت أنه قادر على فعله، لكنه لن يكون الحل المثالي على الصعيد الدفاعي في ظل امتلاك ليفربول ثلاثي مرعب في الخط الألمامي متمثل بمحمد صلاح، ساديو ماني وربيرتو فيرمنو.

الأكثر مشاهدة